LEBANESE PARALYMPICS TO USA 2015

عودة بعثة الاولمبياد الخاص من أميركا 2015

 رياضة المعوقين في لبنان

The Lebanese Association for Disabled Sports

info@lebanonparalympics.org

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

 

عودة بعثة الاولمبياد الخاص من أميركا 2015

05-08-2015
عادت الى بيروت مساء الثلثاء بعثة الاولمبياد الخاص اللبناني التي شاركت في دورة الالعاب العالمية في لوس انجلس بالولايات المتحدة.

وأعد استقبال شعبي حاشد للبعثة في قاعة الوصول بمطار بيروت الدولي حيث حضر الاب المدبر انطوان خليفة لاحتضان سارة ابنة شقيقه جوزف الفائزة بميدالية برونزية في سباق الـ 100 متر سباحة حرة.

واقيم للاخيرة استقبال في بلدتها بعشميت امتد حتى ساعة متقدمة من فجر أمس الاربعاء.

وعمم الاولمبياد الخاص اللبناني اسماء الفائزين بميداليات كالآتي:

 3 ميداليات ذهبية لكل من: رباح كنيعو (السباحة) وأمين ملاعب (ترياتلون) وزينب محيي الدين (جري). ميداليتان فضيتان لكل من: رامي عبد اللطيف (البولينغ) وسعد الغضبان (جري). خمس ميداليات برونزية لكل من: سارة خليفة (السباحة)، ابرهيم ملحم (كرة الطاولة)، محمود جلول (الدراجات)، هلا عبدوني (البوتشي)، رامي المصري (التزلج المدولب).

10 ميداليات للأولمبياد الخاص في لوس أنجليس

06-08-2015

عادت بعثة الأولمبياد الخاص اللبناني من لوس أنجليس بعد مشاركتها في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص للعام 2015 التي اجريت من 25 تموز وحتى 3 آب في الولايات المتحدة الأميركية.
ضمّ الوفد كلًا من اللاعبين: هالة عبدوني ورامي عبد اللطيف ومحمد آغا وجورج بطرس وحسن شعبان وسعد الغضبان ورامي المصري واليسا حريق وجويس عيسى ومحمود جلول وسارة خليفة ورباح كنيعو وأيمن ملاعب وابراهيم ملحم وزينب محي الدين، بالإضافة إلى المدربين والإداريين الذين رافقوهم خلال الألعاب.
واحرز لبنان 10 ميداليات، بينها ثلاث ذهبيات لرباح كنيعو في السباحة وأيمن ملاعب في الترياتلون وزينب محي الدين في الجري، وفضيتان لرامي عبد اللطيف في البولينغ وسعد الغضبان في الجري)، وخمس برونزيات لسارة خليفة في السباحة وابراهيم ملحم في كرة الطاولة ومحمود جلول في الدراجات وهلا عبدوني في البوتشي ورامي المصري في التزلج المدولب.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق