LEBANESE PARALYMPICS IN FRANCE 2012

البارالمبية اللبنانية في بطولة فرنسا المفتوحة الثانية 2012

 رياضة المعوقين في لبنان

The Lebanese Association for Disabled Sports

info@lebanonparalympics.org

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

ايلي رحباني في "طاولة" فرنسا البارالمبية 2012

28-06-2012
شارك لاعب نادي غوودويل ومنتخب لبنان في كرة الطاولة البارالمبية إيلي رحباني ومدربه رضوان الرفاعي في البطولة الفرنسية المفتوحة الثانية بين 12و17 حزيران الجاري التي اجريت في مدينة نانت بدعم كامل من شركة "ألفا" للاتصالات.
شارك في البطولة 150 لاعبا من 34 بلداً، ضمنهم أصحاب الترتيب الثاني والسابع والـ 13 في العالم من الفئة الثالثة التي يلعب ضمنها الرحباني، وجاءت النتائج على الشكل الآتي:
* الفردي (فئة 3).
ضمت مجموعة من أربعة لاعبين من لبنان وبلجيكا وفرنسا والكويت، فخسر لبنان امام بلجيكا وفرنسا وفاز على الكويت 3-1 ( اللاعب الكويتي هو الخامس عربيا وكان فاز على رحباني 3-0 في الألعاب الباراولمبية الآسيوية العام 2011 في الصين).
* الفرق
تألفت المجموعة الأولى من ثلاثة فرق هي:
لبنان - الكويت وفرنسا - فرنسا ، إسرائيل -إسرائيل، فخسر لبنان والكويت امام فرنسا وانسحبا من المباراة مع إسرائيل فلم يتأهلا، وبسبب الانسحاب تأهلت إسرائيل وفازت بالميدالية البرونزية.
يذكر أن اللاعب إيلي رحباني هو بطل لبنان في الفئة 3 منذ 4 سنوات وأحرز ميداليتين ذهبيتين وفضية وبرونزية في بطولة العالم للكراسي المتحركة في الشارقة في كانون الأول 2011 وميداليتين فضيتين في بطولة الوطني الخامسة في كرة الطاولة في الأردن في نيسان الماضي.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق