LEBANESE KIOKUSHINKAI DIRECTORS
 
KYOKUSHINKAI
 
كيوكو شينكاي في لبنان
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

شمخا رئيساً للاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي


التأمت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي في مقر نادي العهد الرياضي طريق المطار بحضور ممثلين عن سبعة اندية يحق لها التصويت وبإشراف مندوب وزارة الشباب والرياضة علي خليل وانتخبت هيئة ادارية جديدة بالتزكية.
وبعد فوز اللائحة عقد الاعضاء الفائزون جلسة في ما بينهم توزعوا خلالها المناصب كالآتي:

سمير شمخا

Samir Chamkha

 (رئيساً)

ابراهيم كمال

Ibrahim Kamal

 (نائباً للرئيس)

 

 

 

علي فواز

Ali Fawaz

 (اميناً للسر)

 

 

 

علي ظنيط

Ali Zannit

 (اميناً للصندوق)

محمد عباس

Mohammad Abbas

 (محاسباً)

هادي حمود

Hadi Hammoud

 مستشار

هيثم ضحى

Haysam Doha

 مستشار

 

وفور انتهاء الجلسة القى الرئيس الجديد سمير شمخا كلمة توجه فيها بالشكر الكبير للرئيس السابق تميم سليمان لما بذله في السنتين السابقتين لرفع شأن اللعبة وتطويرها باذلا جهدا كبيراً معنوياً ومادياً.

ثم توجه بكلمته باسم الهيئة الادارية الجديدة الى ابطال اللعبة وجمهورها واعدا بالاستمرار في رفع شأن هذه الرياضة عربياً ودولياً وتحقيق الانتصارات باسم لبنان.
ثم اخذت الصورة التذكارية للجنة الجديدة للاتحاد.

الهيئة الادارية الأولى للاتحاد اللبناني للكيوكو شينكاي 2010 مع الوزير عبدالله

 

 

 

 

علي زنيط

Ali Znayt

 امينا للصندوق

 

 

 

 

علي فواز

Ali Fawaz

 اميناً عاما  (907623/03)

ابراهيم كمال

Ibrahim Kamal

 نائبا للرئيس

تميم سليمان

Tamim Sleiman

 رئيسا

  علي بردى

Ali Barada

 عضوا مستشارا

غريس حاوي

Grace Hawi

 مستشارة ومسؤولة اعلامية

محمد جرادي

Mohammad Jradi

 محاسبا

اتحاد جديد للكيوكوشنكاي برئاسة سمير شمخة

20-09-2012
انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي هيئة إدارية جديدة بالتزكية في مقر نادي العهد الرياضي على طريق المطار، بحضور ممثلين عن سبعة أندية يحق لها التصويت، وبإشراف مندوب وزارة الشباب والرياضة علي خليل.

وبعد فوز اللائحة عقدت اللجنة الادارية الجديدة جلسة في ما بينها، وتم توزيع المناصب كالآتي: سمير شمخا (رئيساً)، إبراهيم كمال (نائباً للرئيس)، علي فواز (أميناً للسر)، علي زنيط (أميناً للصندوق) محمد عباس (محاسباً)، هادي حمود وهيثم ضحى.

وفور انتهاء الجلسة كانت كلمة للرئيس الجديد سمير شمخا توجه فيها بالشكر الكبير للرئيس السابق تميم سليمان لما بذله في السنتين السابقتين لرفع شأن اللعبة وتطويرها، باذلاً جهداً كبيراً معنوياً ومادياً. ثم توجه بكلمته باسم الهيئة الادارية الجديدة الى أبطال اللعبة وجمهورها، واعداً بالاستمرار برفع شأن هذه الرياضة عربياً ودولياً وتحقيق الانتصارات باسم لبنان.

الاداريون البارزون منذ تأسيس الاتحاد

         
حسام كشتبان

Houssam Kechtbane

محمد غدار

Mohammad Ghaddar

نائب رئيس  نادي الانجيلية صيدا 2012

جان داوود

Jean Daoud

رئيس نادي الانجيلية صيدا 2012

جان جاك عون

Jean Jack Aoun

نائب رئيس الاتحاد 1999

ميشال ناكوزي

Michel Nacouzi

امينا عاما للاتحاد

        محمود بديع

Mahmoud Badih

كوكوشوكورين لبنان استضافت الخبير الياباني اوكازاكي 2018

08-08-2018
في إطار نشاطاتها السنوية، استضافت جمعية كوكوشوكورين (ISKF) - لبنان الرياضية الأسبوع الماضي الخبير الياباني الأستاذ هيرويوشي أوكازاكي (حزام أسود 9 دان)، كبير مدرّبي الاتحاد الدولي للكاراتيه شوتوكان، قادماً من الولايات المتحدة الأميركية.
وكان في استقبال الأستاذ الضيف، كما درجت العادة كل سنة، السفارة اليابانية حيث أقيم حفل عشآء على شرفه في دارة السفير الياباني في اليرزة ماتاهيرو ياماغوشي حضرها رئيس وأعضآء اللجنة الإدارية للجمعية ومدربوها وعدد من الشخصيات .
وخلال وجوده في لبنان، أشرف اوكازاكي على الدورة التدريبية السنوية لمدربي وتلامذة الجمعية في لبنان التي استمرت ثلاثة ايام على ملعب مدرسة الشانفيل - ديك المحدي، واختتمت الدورة بامتحانات الأحزمة من أسود وغيره وامتحانات درجات التحكيم.
ومن ثم أقامت الجمعية حفلاً وداعياً على شرف أوكازاكي في مجمّع "ليجور آيلاند" في ديك المحدي، تخللّه تسليم الشهادات للمستحقين والدرع التذكارية السنوية للأستاذ الزآئر، الذي غادر لبنان.
يذكر هذه السنة، ان إلى جانب النشاطات السنوية الدورية، ستكون الجمعية على موعد لقآء قريب مع أوكازاكي وغيره بين 20 و24 أيلول المقبل، حيث ستشارك بوفد مؤلف من 37 شخصاً في بطولة أوروبا للكاراتيه شوتوكان التي يقيمها الاتحاد الدولي ISKF في العاصمة الألمانية برلين حيث سُمح استثنآئياً للبنان بالمشاركة فيها.

تخريج أبطال في الـ«كيوكوشنكاي» بطرابلس

12-01-2011
أقام رئيس اللجنة الفنية العليا في لبنان للـ«كيوكو شنكاي» الشيهان جمال الحايك حفل تخرج، في نادي «كاميكاز» الرياضي في طرابلس، برعاية جمعية العزم للتنمية الرياضية، وبإشراف الاتحاد اللبناني للعبة، وحضور مدير جمعية العزم فوزي الفري، والأمين العام للاتحاد علي فواز، ومدير مؤسسة خان الصابون بدر حسون.
وأعلن فواز عن تسمية المدرب جمال حايك رئيسا للبعثة اللبنانية المشاركة في البطولة العربية للـ«كيوكو شنكاي» التي تقام في الأردن من 1 إلى 8 شباط، وتسميته رئيساً للبعثة الرياضية لبطولة الشرق الأوسط التي تقام في مدينة أصفهان الإيرانية من 23 إلى 28 شباط.
ثم أقيمت المباريات وجاءت النتائج على الشكل التالي:
ـ الصغار (أ): 1ـ كريم عرابي، 2ـ بكر رضوان، 3ـ معاز رضوان.
ـ الصغار (ب): ـ طه عكاري، 2ـ خضر حيدر،3 ـ زياد شها.
ـ الناشئون: 1ـ وسام دبوسي، 2ـ حسام الصوفي، 3ـ جود غور.
ـ الكبار: 1ـ سليم زيني، 2ـ طارق المصري، 3ـ علي تيشوري.
ـ الإناث: 1ـ سارة خضر، 2ـ ديانا حيدر، 3ـ نيكول حنا.
ـ قاد المباريات: حمد الحايك، سركيس سوجيان، وعاونهم القضاة: خلدون عبيد، أحمد بلوك، محمد عبدو، سوزان إبراهيم، وسوزان سلطي. .
في الختام، وزع الفري وفواز وبدر حسون والشيهان جمال الحايك الكؤوس على الفائزين.

بطولة دولية في الكاراتييه والكيكوشنكاي في طهران

15-02-1999

شكل الاتحاد اللبناني للكاراتيه بعثته الى البطولة الدولية في الكاراتيه والكيوكوشنكاي التي ينظمها الاتحاد الايراني في مدينة طهران بين 17 و 18 شباط 1999

* جمال الحايك رئيسا للفريق - يوسف ارقدان اداري وحكم - ابراهيم كمال مدرب - نعيم حسين لاعب 60كلغ - مايز الكردي لاعب 60كلغ - محمد جرادي لاعب 60كلغ - زياد عباس لاعب 70كلغ - هلال زين لاعب 70كلغ - يوسف مازح لاعب 80كلغ - علي سويدان لاعب 80كلغ - احمد اسماعيل لاعب 90كلغ - هادي حمود لاعب 90كلغ.

بعد انتهاء البطولة شارك الفريق اللبناني بالمعسكر التدريبي باشراف الخبير الياباني هاتسو روياما.

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003-2018

Free Web Counter