LEBANESE KICKBOXING IN THE WORD CHAMPIONSHIP LONDON 2014

نتائج لبنان في بطولة العالم للكيك بوكسينغ - لندن 2014

  كيك بوكسينغ
 
KICKBOXING
 
عماد الدين بلال النعوشي بطل العالم 2014 - لندن
 
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 
 

ذهبية للبناني نعوشي في بطولة العالم للكيك بوكسينغ 2014

08-09-2014
مرة جديدة يُرفع العلم اللبناني على منصات التتويج العالمية وهذه المرة في لندن وضمن بطولة العالم في الكيك بوكسينغ والتي نظمها الاتحاد العالمي للعبة وكان للبطل اللبناني عماد بلال نعوشي ابن طرابلس شرف رفع العلم اللبناني في هذه البطولة بعد احرازه الميدالية الذهبية .

والجدير ذكره ان نعوشي هو بطل الجامعات في المواي تاي بالضربة القاضية الفنية , ولا بد من الإشادة بالمتابعة والتدريبات والارشادات التي قدمها مدربه ومدرب منتخب قوى الامن الداخلي البطل الدولي حسام بزال فهنيئاً للبنان بهكذا ابطال وهكذا مدربين .
 

 

بطولة العالم في لندن WKU 2014

05-09-2014

عادت الى لبنان عن طريق مطار رفيق الحريري الدولي بعثة الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ الى بطولة العالم التي نظمها الإتحاد العالمي للكيك بوكسينغ WKU من 26 لغاية 30 آب 2014 في العاصمة الإنكليزية لندن في جميع أساليب الكيك بوكسينغ والكاتا، حاملةً معها 24 ميدالية (6 ذهب، 7 فضة 11برونز).

وقد قارب عدد المشاركين في البطولة 1100.00 مشترك ومشتركة ينتمون الى 32 دولة منها: ألمانيا، تشيكيا، النمسا، إيرلندا، إيرلندا الشمالية، بلجيكا، إيطاليا، دانمارك، ويلز، بوسنة والهرسك، اليونان، أوكرانيا، تركيا، أميركا، كندا، ماليزيا، الصين، الهند، العراق، لبنان وإنكلترا.

وتألفت البعثة اللبنانية من رئيس الاتحاد عبد الرحمن الريس (رئيس أساليب الحلبة وعضو لجنة القوانين في الاتحاد العالمي) رئيس بعثة، أمين سر الاتحاد محمد خليل زهره (حكم دولي) مدير بعثة، الدكتور وليد محمود (طبيب)، غازي مروش، وهبي غرز الدين وربيع المرود (إداريين)، علاء بو رسلان (مدرب)، رائد بوشقرا وغالب الجردي (مدرب مساعد)

واللاعبين: محمد سعيد منيمنة، ليال مروش، كريم مرود (اللواء بيروت)، غالب الجردي، أمجد عيد (الأبطال)، عماد الدين النعوشي (اللواء طرابلس)، محمود عجاج (يغمور)، داني محمود (فالكون الشوف)، حسام حريز، فؤاد صالحة، لواء قرقوط، مكرم صالحة، سيزار غزال، مازن غزال، شادي نويهض وأمير بورسلان (هلال النصر).

وقد جاءت النتائج الفنية على النحو التالي:
أ - أسلوب الفل كونتاكت
1- أحمد اللبان ذهبية وزن 80- كلغ كبار.
2- مكرم صالحة ذهبية وزن المفتوح فئة الشباب.
3- حسام حريز ذهبية وزن 65- كلغ فئة الشباب.
4- لواء قرقوط فضية وزن 65- كلغ فئة الشباب.
5- ليال مروش فضية وزن 60- كلغ فئة الشابات.
6- محمد سعيد منيمنة برونزية وزن 85- كلغ كبار.
7- عماد الدين النعوشي برونزية وزن 70- كلغ كبار.
ب – أسلوب K1
1- عماد الدين النعوشي ذهبية وزن 70- كلغ كبار.
2- محمود عجاج برونزية وزن 75- كلغ كبار.
ج – أسلوب اللايت كونتاكت
1- داني محمود ذهبية وزن 50- كلغ فئة الناشئين.
2- كريم مرود فضية وزن 50- كلغ فئة الناشئين.
3- حسام حريز فضية وزن 65- كلغ فئة الشباب.
4- أحمد اللبان فضية وزن 80- كلغ كبار.
5- سيزار غزال برونزية وزن 45- كلغ فئة الشباب.
6- مكرم صالحة برونزية وزن المفتوح فئة الشباب.
7- أمير بورسلان برونزية وزن 65- كلغ كبار.
8- أمجد عيد برونزية وزن 60- كلغ كبار.
9- غالب الجردي برونزية وزن 80- كلغ فئة فوق 45 سنة.
د – أسلوب سيمي كونتاكت
1- حسام حريز فضية وزن 65- كلغ فئة الشباب.
2- داني محمود برونزية وزن 50- كلغ فئة الناشئين.
3- أمجد عيد برونزية وزن 60- كلغ كبار.
4- غالب الجردي برونزية وزن 80- كلغ فئة فوق 45 سنة.
هـ - أسلوب الكوميتي
1- رائد ابو شقرا ذهبية وزن مفتوح كبار.
2- غالب الجردي فضية وزن 80- كلغ فئة فوق 45 سنة
إدارياً أعطى الأستاذ عبد الرحمن الريس دورة إعداد وصقل للحكام والقضاة الذين شاركوا بقيادة مباريات البطولة في جميع الأساليب وشارك فيها محمد خليل زهره عن لبنان.

 كما شارك الريس في اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد العالمي الذي كان من أهم مقرراته تحديد مكان بطولة العالم لعام 2015 في إسبانيا. وتسمية الريس (بصفته رئيس آسيا ورئيس أساليب الحلبة) للمشاركة في كأس الصين التي ستقام من 29/10 لغاية 02/11/2014 في جزيرة هاينان في أساليب التاي بوكسينغ، و MMA كذلك في السيمي واللايت كونتاكت للفرق.
عن اتحاد اللعبة

 

بعثة الكيك بوكسينغ الى لندن 2014

25-08-2014
غادرت عبر مطار رفيق الحريري الدولي، بعثة اتحاد الكيك بوكسينغ مسافات، الى العاصمة الإنكليزية لندن، للمشاركة في بطولة العالم التي ينظمها الإتحاد العالمي للكيك بوكسينغ WKU، ما بين 25 آب الجاري و31 منه، في جميع أساليب الكيك بوكسينغ.

وتتألف البعثة من رئيس الاتحاد عبد الرحمن الريس (رئيس أساليب الحلبة وعضو لجنة القوانين في الاتحاد العالمي) رئيساً، وأمين سر الاتحاد محمد خليل زهرة (حكم دولي) مديراً، والدكتور وليد محمود طبيباً، وغازي مروش ووهبي غرز الدين وربيع المرود إداريين، وعلاء بو رسلان مدرباً، ورائد بو شقرا وغالب الجردي مدربين مساعدين، ومن اللاعبين محمد سعيد منيمنة وليال مروش وكريم مرود (اللواء بيروت)، وغالب الجردي وأمجد عيد (الأبطال)، وعماد الدين النعوشي (اللواء طرابلس)، ومحمود عجاج (يغمور)، وداني محمود (فالكون الشوف)، وحسام حريز وفؤاد صالحة ولواء قرقوط ومكرم صالحة وسيزار غزال ومازن غزال وشادي نويهض وأمير بو رسلان (هلال النصر).

وكان اللاعبون أنهوا تدريباتهم المشتركة بعد ظهر السبت في قاعة نادي التعاضد، بإشراف رئيس لجنة تدريب المنتخبات المدرب محمد ناصر مبيض، والمدربين فادي بو نادر ومحمد خريباني.
 

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON    توثيق