LEBANESE FUTSAL UNDER 18 YEARS 2016

بطولة لبنان في كرة الصالات للشباب لما دون 18 سنة للعام 2016

و 2018

11-05-2018

شباب الغبيري والشويفات إلى نهائي الصالات 2018

بعد موسم حافل بالاثارة وبروز أكثر من موهبة واعدة في لعبة كرة الصالات على جنبات بطولة لبنان للشباب تحت 18 سنة، ستنطلق يوم الأحد المقبل الواقع في 13 أيار الجاري سلسلة مباريات الدور النهائي بين فريقي بلدية الغبيري الذي قدّم موسماً مثالياً من دون أي تعادل أو خسارة وفريق الشويفات، على أن تقام المباراة الأولى بينهما على ملعب نادي السد ـ أوتوستراد المطار (الساعة الخامسة مساء)،

ثم تقام المباراة الثانية يوم السبت في 19 أيار على ملعب بلدية الشويفات (الساعة التاسعة والنصف مساءً نظراً لحلول شهر رمضان المبارك)، تليها المباراة الثالثة يوم الأربعاء الواقع في 23 أيار على ملعب السد (21.30) فالرابعة يوم السبت في 26 أيار على ملعب بلدية الشويفات (21.30) وصولاً إلى الخامسة والأخيرة التي ستقام يوم الأحد في 27 ايار على ملعب السد (21.30). والجدير ذكره أن الفريق الذي يسبق خصمه بتحقيق ثلاثة انتصارات هو من سيتوّج بطلاً للموسم الشبابي.
 

الميادين بطل كرة الصالات للشباب 2016

06-06-2016

احرز فريق نادي الميادين بكرة الصالات للشباب دون 18 سنة لقب بطولة لبنان بعدما حسم الدور النهائي 2 0 وفوزه على العمل بكفيا في المباراة الثانية بنتيجة 5 3، التي اجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس أميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانة. سجل للفائز قائد الفريق حسن علامة (2) وقاسم رضا واحمد الزين ووسام زين الدين، وللخاسر شربل يوسف (2) وستيف كوكوزيان.

وضمت تشكيلة الميادين كل من فيكتور حنا ومحمد قنصور ومحدي زهوي لحراسة المرمى وحسن علامة ورامي طنوس وراي صباغ وحيدر حرب وقاسم رضا وأحمد الزين ومحمد كرام وشادي مغامس وماهر نعمه ومحمد كوراني ومحمد علي عبد الله ووسام زين الدين وعلي شقير وهادي الطويل. ويشرف على الفريق المدرب حسين غنام ويساعده نادر بركات.

النهار

انطلاقة قوية لبطولة الفوتسال للشباب 2016

16-03-2016   ملاعب

التقارب في مستوى الأندية المشاركة في بطولة لبنان لما دون 18 عاماً بكرة الصالات،عكسه الأسبوع الأول بامتياز. ورغم العدد القليل (6 أندية فقط) فإن المنافسة القوية بدأت باكرا بفعل التحضيرات الكبيرة للأندية في ثاني موسم تقام فيه البطولة خصوصاً أن لجنة كرة الصالات ستختار أبرز النجوم لتشكيل منتخب لبنان لما دون 20 عاماً للمشاركة في بطولة اسيا لهذه الفئة العام المقبل وهو ما سيساعد على بناء جيل جديد يكمل المسيرة.
انطلاقة البطولة جاءت بمباراة قوية جداً فاز فيها فريق بلدية الغبيري رابع ترتيب الموسم المنصرم على العمل بكفيا 3-1 وقد سجل الأهداف هادي ترحيني 2 وايلي كركي بخطأ في مرماه بينما سجل شربل الأشقر هدف العمل الوحيد.
وفي مباراة طاحنة جمعت حامل اللقب الحرية صيدا والميادين، انحبست الأنفاس وانتقل الفوز بين الفريقين قبل أن يفرض التعادل الايجابي نفسه 4-4 بعد طرد لاعبي الميادين حسن علامة وقاسم رضا لنيل كل منهما انذارين. وقد سجل للميادين أحمد الزين اربعة أهداف وللحرية نمر نصر الدين وجواد الحاج ومحمد القيس ومجد حاموش.
وفي ختام الأسبوع الأول تعادل ايضاً مرجبا المنضم حديثا مع الايليت 2-2 سجل لمرجبا منصور كفوري وموريس صقر ولايليت كامل فرح وجمال سلوان.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق