LEBANESE FOOTBALL WOMEN'S UNDER 19 YEARS 2019

بطولة لبنان للفتيات تحت 19 سنة في كرة القدم، 2019

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

الإخاء عاليه بطل لبنان للشابات تحت 19 سنة 2019

13-05-2019

توّج فريق الاخاء الاهلي عاليه بلقبه الاول في بطولة لبنان للشابات في كرة القدم (تحت 19 سنة) بفوزه على فريق نجوم الرياضة 3-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي في جونية.
وسجلت الاهداف للفريق الفائز كل من فرح الطيار في الدقيقة 46، وزينة أبي فرج في الدقيقة (70) ونتالي العبد في الدقيقة (87),
قاد المباراة الحكم الدولي دموع البقار وعاونتها بيريسا نصر وديانا فخران، وكريستينا الصيني حكما رابعاً، وراقبها هامبيك ميساكيان، وهدى العوضي مراقباً للحكام.
ووبعد نهاية المباراة، سلمّ كبار الحضور الميداليات للاعبات الفريقين، كما قدم عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ورئيس لجنة الكرة النسائية في الاتحاد جورج سولاج بحضور نائبه عضو الاتحاد هامبيك ميساكيان وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد وائل شهيب كأس البطولة إلى كابتن الفريق الفائز رينا ماضي، وسط احتفالات اللاعبات باللقب.

بطولة الشابات إلى نهائي حاسم بين الإخاء و«SAS»

قاد المباراة الحكم حنين مرعي وعاونتها كارين كرم، ريان مملوك وإيمان كلاس حكماً رابعاً.

15-04-2019 - الجمهورية
فاز نجوم الرياضة على زوق مصبح بنتيجة 3-0، (الشوط الأول 1-0) في المرحلة الثالثة من الدورة الرباعية لدوري الشابات دون 19 عاماً، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه.

وافتتحت التسجيل حنين تميم في الدقيقة 41 قبل أن تضاعف يارا بو رضا تقدّم فريقها في الدقيقة 77، ثمّ أضافت حنين تميم ثاني أهدافها بعد دقيقتين.

قاد المباراة الحكم محمد الحركة وعاونته نور كشلي، ديانا فخران وكريستينا غصيني حكماً رابعاً.

وعلى ملعب الشرق، فقدت مباراة الأخاء الأهلي عاليه وبيريتوس نصابها القانوني في الدقيقة 55 بعد أن تقدّم الأول بنتيجة 11-0.

وكان لسينتيا صالحة الحصّة الأكبر من الأهداف حيث سجّلت هاتريك (د2، 7 و30)، وأضافت كارلا عبدالخالق ثنائية (د18 و23) وسجلّت كلّ من رنا صقر (د15)، ديما الكستي (د39)، نتالي العبد (د42)، أمينة كريمة (د37)، سيلين حداد (د24) وزينة أبي فرج (د44)، هدفاً واحداً.

قاد المباراة الحكم حنين مرعي وعاونتها كارين كرم، ريان مملوك وإيمان كلاس حكماً رابعاً.

وبعد انتهاء الدورة الرباعية بتشارك نجوم الرياضة والأخاء الأهلي الصدارة بـ7 نقاط، سيتم اللجوء الى مباراة فاصلة بين الفريقين لتحديد هوية البطل، بعد عودة منتخب الشابات (دون 19 عاماً) من التصفيات الآسيوية في فييتنام أواخر الشهر الحالي.

بداية قوية للأخاء و"SAS" في الـ"فاينل فور" 2019

قادت اللقاء الحكم حنين المرعي، وعاونتها سينتيا الحاج وإيمان كلّاس.

31-03-2019  الجمهورية

حقّقت شابات نجوم الرياضة (SAS) بداية قوية في دوري الشابات تحت 19 سنة لكرة القدم، وتصدّرن بفارق الأهداف عن الأخاء الأهلي عاليه بعد نهاية المرحلة الأولى من الدورة الرباعية (Final 4)، بفوزهنّ على بيريتوس (4 - 1)، على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه.

وافتتحت ريان صادق التسجيل لـOB في الدقيقة الخامسة، قبل أن تعادل يارا بو رضا النتيجة لـSAS (د45+2)، فانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1. في الشوط الثاني دخلت لاعبات النجوم بقوة واحتجن الى 4 دقائق فقط كي يخطفن هدف التقدّم عبر زهراء عسّاف، ثمّ أضافت حنين تميم الهدف الثالث بعد 30 دقيقة، قبل أن تعود زهراء عسّاف وتختم رباعية فريقها بثاني أهدافها بعد 10 دقائق (د89).

قادت اللقاء الحكم حنين المرعي، وعاونتها سينتيا الحاج وإيمان كلّاس. وعلى نفس الملعب، قادت نتالي العبد فريقها الأخاء الأهلي عاليه للفوز على زوق مصبح بهدف من دون ردّ، كانت قد سجّلته قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، وتمكّنت زميلاتها من الحفاظ على تقدّمهنّ طيلة فترات الشوط الثاني. قاد اللقاء الحكم عبد المجيد مغربي، وعاونته نور كشلي وبيريسا نصر.

الأخاء و"SAS" أنهيا الدور الأول بالعلامة الكاملة 2019

24-03-2019  الجمهورية

أنهت شابات الأخاء الأهلي عاليه الدور الأول من دوري الشابات تحت 19 سنة، بصدارة المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة (من دون أن تستقبل شباكهنّ أي هدف)، بعد فوزهنّ على ملاحقاتهنّ بيريتوس 11-0 (الشوط الأول 6-0)، على ملعب الشرق. وتجمّد رصيد OB عند 10 نقاط ورافقن الأخاء إلى مربّع الذهب.
كان لسينتيا صالحة «هاتريك» من بين أهداف الأخاء (د8، 67 و88)، وأضافت سيلين حداد (د42 و45) وفرح الطيار (د45+2 و53) رباعية مناصفةً، وحملت الأهداف الأربعة الأخرى توقيع ديما الكاستي (د38)، أمينة كريمة (د73)، سينال بريش (د80) وحارسة مرمى OB سامية المصري بالخطأ في شباكها (د29).

قادت اللقاء الحكم حنين المرعي وعاونتها نور كشلي وكارين كرم. في المجموعة عينها وعلى ملعب صور، فازت شابات أكاديمية بيروت على نجوم طيردبا 2-0، ورفعن رصيدهنّ إلى 7 نقاط في المركز الثالث، فيما أنهى طيردبا الدور الأول من دون نقاط. وحمل هدفا BFA توقيع سارة أسّو (د40) وميشيل أبو رجيلي (د48).

قاد اللقاء الحكم وائل حيدر وعاونه علي حيدر وريان مملوك. في المجموعة الثانية، على ملعب أمين عبدالنور في بحمدون، أنهت لاعبات نجوم الرياضة الدور الأول في الصدارة بالعلامة الكاملة (18 نقطة)، بعد فوزهنّ على زوق مصبح بنتيجة 3-2. وبحلولهنّ في المركز الثاني في المجموعة رافق زوق مصبح، المتصدّر SAS إلى مربّع الذهب، بعد وصوله إلى النقطة الـ15.

وفي الشوط الأول تقدّم SAS بفارق هدفين عبر يارا بو رضا (د17) ووعد رعد (د45). وعند مطلع الشوط الثاني قلّصت إفلينا حداد النتيجة للزوق (د46)، قبل أن تضيف هبة علوش ثالث أهداف فريقها (د50)، وتختم لاعبة الزوق روى المرّ أهداف المباراة في الدقيقة 56.

قاد اللقاء الحكم محمد الحركة وعاونته بيريسا نصر وديانا فخران. على ملعب المرداشية وفي المجموعة عينها، فاز السلام زغرتا على كفرشيما بنتيجة 3-1، وأنهَينَ الدور الأول في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، مقابل ولا أي نقطة لكفرشيما.

وتقدّمت كلارا الحركة بالنتيجة لكفرشيما عند الدقيقة العاشرة، قبل أن تعادل آية البخاري للسلام (د41). وأهدت صوفي فياض التقدّم لأصحاب الأرض (د69)، قبل أن تضيف آية البخاري ثاني أهدافها والثالث لفريقها (د81).

قادت اللقاء الحكم الدولية اللبنانية دموع البقّار وعاونتها سناء الشيخ وسهام عيشة.

اكتمال عقد المربّع الذهبي في دوري الشابات 2019

23-03-2019

تأهل الإخاء الأهلي عاليه، نجوم الرياضة، بيريتوس وزوق مصبح الى الدورة الرباعية من بطولة لبنان للشابات دون 19 عاماً بكرة القدم بعد احتلالهم المركزين الأول والثاني في كل مجموعة.
وفي منافسات المجموعة الأولى، تمكّن السلام زغرتا في الأسبوع السادس والأخير من تحقيق فوزه الثاني في البطولة بفوزه على ضيفه كفرشيما 3-0 (الشوط الأول 1-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب المرداشية في زغرتا.
سجلت للسلام آية البخاري (41 و81) وصوفي فياض (61) ولكفرشيما كلارا الحركة في الدقيقة 10.
قاد المباراة الحكم الدولي دموع البقار وعاونها سناء الشيخ وسهام عيشة وراقبها حسن أحمد.
ورفع السلام رصيده الى 6 نقاط فيما بقي كفرشيما في المركز الأخير من دون أي نقطة.
وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، فاز نجوم الرياضة على زوق مصبح 3-2 (الشوط الأول 3-2) رافعاً رصيده الى 18 نقطة في المجموعة من دون أي خسارة يليه زوق مصبح الذي تجمّد رصيده عند 12 نقطة في المركز الثاني.
سجلت لنجوم الرياضة يارا بو رضا (17)، وعد رعد (45)، وهبة علوش (50)، فيما سجلت للزوق اڤلينا حداد وروى المر في الدقيقتين (46 و56) توالياً.
قاد المباراة الحكم محمد علي الحركه وعانته بيريسا نصر وديانا فخران وراقبها ناصيف عبدالخالق، وهدى العوضي مراقباً للحكام.
وضمن المجموعة الثانية، تغلّب الإخاء الأهلي عاليه على حامل لقب الموسم الماضي بيريتوس 11-0 (الشوط الأول 6-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب الشرق في فرن الشباك.
سجلت الأهداف سينتيا صالحة (8 و67 و88)، سامية المصري (29 خطأ في مرمى فريقها)، ديما الكستي (38)، سيلين الحداد (42 و45)، فرح الطيار (47 و53)، أمينة كريم (73)، سينال بريش (80).
ورفع الإخاء رصيده الى 18 نقطة في صدارة المجموعة وبالعلامة الكاملة، يليه بيريتوس ثانياً ب 10 نقاط.
قاد المباراة الحكم حنين مرعي وعاونتها نور كشلي وكارين كرم وراقبها هامبيك ميساكيان، وهاغوب اكرابيان مراقباً للحكام.
وعلى ملعب بلدية صور، سقط نجوم طيردبا أمام ضيفه أكاديمية بيروت 0-2 (الشوط الأول 0-1).
سجلت الهدفين سارة أسمر (40 من ركلة جزاء) وميشيل ابو رجيلي (48).
ورفع أكاديمية بيروت رصيده الى 7 نقاط في المركز الثالث فيما بقي نجوم طيردبا في المركز الأخير من دون أي نقطة.
قاد المباراة الحكم وائل حيدر وعاونه علي حيدر وريان مملوك وراقبها علي صلوب.

بطولة لبنان للفتيات تحت 19 سنة في كرة القدم، 2019

الحكم مصطفى دلال

17-02-2019

افتُتحت بطولة لبنان للفتيات تحت 19 سنة في كرة القدم، بفوز كبير للأخاء الأهلي عاليه على أكاديمية بيروت بنتيجة 7-0، على ملعب الشرق ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وانتهى الشوط الأول برباعية للأخاء تناوَبَت على تسجيلها سينتيا صالحة (د4)، نتالي العبد (د9)، أنجي سعد (د14) وفرح الطيّار (د16). ثمّ أكملت العبد ثنائيتها (د55)، وأضافت زميلتاها ريدا وهّاب (د57) وديما الكاستي (84) الهدفَين الأخيرَين. وقاد اللقاء الحكم محمد الحركة وعاونته ديانا فخران ونور كشلي.

في المجموعة عينها وعلى ملعب صور، فازت شابات بيريتوس على نجوم طيردبا بثمانية أهداف من دون ردّ (الشوط الأول 6-0).

أهداف النصف الأول من اللقاء قُسّمت بالتساوي على 3 لاعبات، هنّ ليانا صفي الدين (د3 و36)، سميرة عوض (د33 و42) وريان صادق (د9 و38). قبل أن تُسجّل جوسلين زيات (د51) وماريا سليم (د76)، الهدفَين الأخيرَين لـOB. وقاد اللقاء الحكم قاسم سعيد وعاونه علي فقيه وماجد أبو صالح.

في المجموعة الثانية وعلى ملعب كفرشيما، تخطّت شابات زوق مصبح فريق كفرشيما بثلاثية نظيفة (الشوط الأول 1-0)، وقّعت عليها جويا ماريا قزّي (د23)، روى المرّ (د53) وتالا أبي عقل (د69). وقاد اللقاء الحكم حنين المرعي وعاونتها كارين كرم وإيمان كلاس.

وخسرت لاعبات السلام زغرتا على ملعبهنّ ضد نجوم الرياضة، بأربعة أهداف من دون ردّ (الشوط الأول 1-0)، ضمن مباريات المجموعة الثانية أيضاً.

وتقدّمت زهراء عسّاف لـSAS بالنتيجة (د39)، قبل أن تُضيف يارا بو رضا الهدف الثاني في مرمى فريقها السابق (د54). وأضافت هبة علوش ثنائية في الدقيقتَين 55 و75. وقاد اللقاء الحكم مصطفى دلال وعاونه عبدالمجيد مغربي وسناء الشيخ.

abdogedeon@gmail.com   لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2019

Free Web Counter