Lebanese Equestrian Champions
 
الفروسية في لبنان
  نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 

نجوم

رياضة الفروسية

في لبنان

             

abdogedeon@gmail.com  للمراسلة

ابطال وبطلات من لبنان في الفروسية

ارتفاع الحواجز 70- 85 سم لفئة N

عساف ومعراوي وزيدان وشامي ابطال فروسية قفز الحواجز 2018

04-11-2018

أحرز الفارس طوني عساف على "كاتوكينا" من هورس هاسيندا بطولة لبنان للكبار للفئة "أ" البالغ ارتفاع حواجزها 140 سنتيمترا في مجموع نتائج مشاركاته على مدى ثلاثة ايام في المسابقة التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي ضبيه كاونتري كلوب ايام الجمعة والسبت والاحد، بمشاركة 25 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.

وحل عصام حداد على "فينو" من نادي ضبيه في المركز الثاني في المسابقة التي حضرها رئيس بلدية ضبية قبلان الاشقر ورئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء المتقاعد سهيل خوري ونائب رئيس الاتحاد رئيس نادي ضبيه جورج عبود واعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء نواد اتحادية وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة.
واستذكر الحضور رئيس نادي المشرف نزار زكا لمناسبة عيد ميلاده، آملين ان يكون بينهم في المسابقات المقبلة.

وفي فئة الكبار "ب" البالغ ارتفاع حواجزها 130 سنتيمترا، حلت ميكايلا معراوي على "ديفا" من اكستريان سيركل في المركز الاول بمجموع المشاركات، وحل جو عبود على "كولنهوف" من نادي ضبيه ثانيا وياسمينا محسن على "أكتر" من ضبيه ثالثة.

وفي فئة الناشئين تحت 17 عاما، حلت سارة زيدان على "كوبا ليبري" من نادي ضبيه في المركز الاول، ويارا حنكش على "كونتندر" من اكستريان سيركل في المركز الثاني، وسارة غريب على "امبي" من نادي ضبيه في المركز الثالث.

وفي فئة الاولاد تحت 14 عاما حلت انجلينا شامي على "تينكا" من اكستريان سيركل في المركز الاول، وكارل طرابلسي على "جيرا" من ضبيه في المركز الثاني، وانجلينا سماحة على "بيلا" من ضبيه ثالثة .
وترأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته كلير رحباني وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وتولى مرمح التحمية الالماني اليكس باور وعاونته نسرين يحيى، والميقاتي مارون مهنا.

 انطلاق بطولة لبنان لفروسية القفز على مرمح نادي ضبية كاونتري كلوب

03-11-2018

انطلقت منافسات بطولة لبنان العامة لفروسية القفز لعام 2018 التي ينظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي ضبية "كاونتري كلوب" بمشاركة 28 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، والتي تتابع يومي السبت والاحد، حيث سيتم في ختامها تتويج الفائزين في الفئات الاربع بعد احتساب مجموع نتائج مشاركاتهم في الايام الثلاث.

حضر المسابقة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري ورئيس نادي ضبية نائب رئيس الاتحاد جورج عبود وأعضاء الاتحاد وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة.

وحل الفارس عصام حداد على "فينو" من نادي ضبية كاونتري كلوب أولا في فئة الكبار المفتوحة "أ" البالغ ارتفاع حواجزها 140 سنتيمترا من دون خطأ.

وفي فئة الكبار المفتوحة "ب" البالغ ارتفاع حواجزها 130 سنتيمترا، حل جو عبود على "كولنهوف" من نادي ضبية أولا متقدما على ميكايلا معراوي على "ديفا" من نادي أكستريان سيركل التي حلت في المركز الثاني.

وفي فئة الناشئين دون 17 عاما البالغ ارتفاع حواجزها 120 سنتيمترا حلت سارة زيدان على "كوبا ليبري" من نادي ضبية في المركز الاول، فيما حل جاد عبس على "ابريان" من ضبية في المركز الثاني، ورام توما على "دارتاني" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الثالث.

وفي فئة الاولاد دون 14 عاما البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا حلت انجلينا شامي على "تينكا" من اكستريان سيركل في المركز الاول متقدمة على انجلينا سماحة على "بيلا" من ضبية التي حلت ثانية، وحل ميشال رحباني على "تريبل بي" من مار روكز في المركز الثالث.

وترأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبره وعاونته كلير رحباني والميقاتي مارون مهنا. وصمم المسلك الالماني الدولي اليكس باور، وأمنت وحدة من الصليب الاحمر اللبناني الاسعافات الاولية.

المرحلة الثالثة من مسابقة كأس لبنان بالفروسية 2018

25-09-2018

حل الفارس عصام حداد على "فينو" من نادي ضبية كاونتري كلوب أولا في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتيمترا ضمن المرحلة الثالثة من مسابقة كأس لبنان بالفروسية، التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي فاليه كلوب عينطورة بمشاركة 65 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.

حضر المسابقة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء الركن سهيل خوري وأعضاء الاتحاد وحشد من رؤساء وأعضاء نواد فروسية.

ويتم تحديد الفائزين في الفئات الخمس بعد احتساب أفضل 3 نتائج من أربع مشاركات ممكنة للفرسان.

وأتم حداد المسار بزمن قدره 64:75 ثانية من دون خطأ. شارك في هذا السباق 3 فرسان.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتيمترا وبمشاركة 5 فرسان، حل جو عبود على "كولنهوف" من نادي ضيبة كاونتري كلوب في المركز الأول بـ59:04 من دون خطأ، متقدما على ماريك مايتالا على "فانديتا" من نادي ضبية كاونتري كلوب بـ62:31 من دون خطأ.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا وبمشاركة 10 فرسان، حل جو عبّود على "بينيكلي" من نادي ضبية كاونتري كلوب أولا بـ52:43 من دون خطأ، متقدما على سارة زيدان على "كوبا ليبري" من ضبية كاونتري كلوب بـ54:16 من دون خطأ، وعلى جاد عبس على "ابريان" من نادي المشرف بـ55:63 من دون خطأ.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات وبمشاركة 25 فارسا وفارسة، حلت ليال سلوم على "سالسا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول بـ55:60 من دون خطأ، وتقدمت على أليكس فولافارد على "انيكه" من نادي هورس هاسيندا في المركز الثاني بـ57:82 من دون خطأ، وجاء كارل طرابلسي على "بامبون" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الثالث بـ58:31 من دون خطأ، ويارا عواضة على "دي مارا" من نادي المشرف في المركز الرابع بـ58:32 من دون خطأ، وأنجلينا سماحة على "بيلا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الخامس بـ58:92 من دون خطأ، وآية طرابلسي على "جيرا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز السادس بـ60:25 من دون خطأ، وأليكسيا تابت على "كوغار" من نادي سبرينغ هيلز في المركز السابع بـ60:51 من دون خطأ.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيمترا وبمشاركة 22 فارسا وفارسة، حل كامي قرباني على "ديسبيرادو" من نادي ضبية كاونتري كلوب أولا بـ53:06 من دون خطأ، متقدما على جايمي ديبولا على "كروكيت" من نادي سبرينغ هيلز في المركز الثاني بـ53:87 من دون خطأ، وجاء طوماس بيطار على "بي" من نادي هورس هاسيندا في المركز الثاني بـ56:03 من دون خطأ، وحلت انجلينا سماحة على "رودريغو" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الرابع بـ56:45 من دون خطأ، ويارا عواضة على "انيكا" من نادي المشرف في المركز الخامس بـ58:21 من دون خطأ، وعلي زيتون على "مجد" من نادي هورس هاسيندا في المركز السادس بـ59:20 من دون خطأ.

وترأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا. وصمم المسلك الألماني فولكر شميدت وتولت نسرين يحيى مرمح التحمية وأمّنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

المرحلة الثانية من مسابقة كأس لبنان بالفروسية 2018

17-09-2018

حل الفارس أحمد رضا على "كاتوكينا" من نادي هورس هاسيندا أولا في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتيمترا ضمن المرحلة الثانية من مسابقة كأس لبنان بالفروسية التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي مشرف بمشاركة 73 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.

حضر المسابقة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء الركن سهيل خوري وأعضاء الاتحاد وحشد من رؤساء وأعضاء نواد فروسية.

ويتم تحديد الفائزين في الفئات الخمس بعد احتساب أفضل 3 نتائج من أربع مشاركات ممكنة للفرسان.

وأتم رضا المسار بزمن قدره 67:14 ثانية من دون خطأ، متفوقاً على جو عبود على "ريغولّيتو اوف كوكو" من نادي ضبية كاونتري كلوب بـ74:20 ثانية بأربعة أخطاء. وشارك في هذا السباق 5 فرسان.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتيمترا وبمشاركة 4 فرسان، حل عصام حداد على "باكس باني" من نادي ضيبة كاونتري كلوب في المركز الأول برصيد 68 نقطة.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا وبمشاركة 13 فارسا وفارسة، حل جو عبود على "بينيكلي" من نادي ضبية كاونتري كلوب أولا بـ69:18 من دون خطأ، متقدما على سارة زيدان على "كوبا ليبري" من ضبية كاونتري كلوب بـ68:56 ثانية بأربعة أخطاء، وعلى مليح الدنا على "هوغو بوس" من نادي المشرف بـ70:36 ثانية بأربعة أخطاء، وعلى أحمد رضا على "انيكه" من نادي هورس هاسيندا بـ72:55 ثانية بأربعة أخطاء.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات وبمشاركة 29 فارسا وفارسة، حلت ليال سلوم على "سالسا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول بـ56:61 من دون خطأ، وتقدمت على عبودي دبوسي على "آمي" من نادي الغزال في المركز الثاني بـ57:33 من دون خطأ، وجاء كارل طرابلسي على "بامبون" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الثالث بـ57:55 من دون خطأ، وجاين سماحة على "رودريغو" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الرابع بـ57:60 من دون خطأ، وجاد عبس على "بابلو" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الخامس بـ58:34 من دون خطأ، وآية طرابلسي على "جيرا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز السادس بـ59:72 من دون خطأ، وأنجلينا شامي على "تينكا" من نادي اكستريان سيركل في المركز السابع بـ68:76 من دون خطأ، ويسما صادق على "فيراري" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الثامن بـ68:92 من دون خطأ.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيمترا وبمشاركة 22 فارسا وفارسة، حل ميغيل كتوعة على "كوغار" من نادي سبرينغ هيلز أولا بـ30:70 من دون خطأ، متقدما على كريم يموت على "فودكا" من نادي المشرف في المركز الثاني بـ31:05 من دون خطأ، وجاء جايمي ديبولا على "كروكيت" من نادي سبرينغ هيلز في المركز الثالث بـ32:43 من دون خطأ، وحلت يارا عواضة على "انيكا" من نادي المشرف في المركز الرابع بـ32:86 من دون خطأ، وميشال رحباني على "تيب توب" من نادي زغرين في المركز الخامس بـ36:08 من دون خطأ، وجميل إبراهيم على "أليبسو" من نادي المشرف في المركز السادس بـ42:17 من دون خطأ.

وترأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا. وصمم المسلك الألماني فولكر شميدت وتولت نسرين يحيى مرمح التحمية. وأمنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

المرحلة الأولى من مسابقة كأس لبنان بالفروسية 2018

10-09-2018

حل الفارس أحمد رضا على "كاتوكينا" من نادي هورس هاسيندا أولاً في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتمتراً، ضمن المرحلة الأولى من مسابقة كأس لبنان بالفروسية التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي فاليه كلوب عينطورة، بمشاركة 62 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.

حضر المسابقة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء الركن سهيل خوري وأعضاء الاتحاد وحشد من رؤساء وأعضاء نواد فروسية.
ويتم تحديد الفائزين في الفئات الخمس بعد احتساب أفضل 3 نتائج من أربع مشاركات ممكنة للفرسان.
وأتم رضا المسار بزمن قدره 81:93 ثانية من دون خطأ. وشارك في هذا السباق 4 فرسان.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً وبمشاركة 4 فرسان، حلّ جو عبّود على "كولنهوف" من نادي ضيبة كاونتري كلوب أولاً بـ45:63 من دون خطأ.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً وبمشاركة 11 فارساً وفارسة، حلّ جو عبّود على "بينيكلي" من نادي ضبية كاونتري كلوب أولاً بـ68:37 من دون خطأ، متقدماً على عماد جود على "اسكايب" من نادي بيغاسوس بـ88:13 ثانية بخطأين، وعلى فيصل الأسعد على "فافيرلا" من النادي اللبناني للفروسية بـ76:37 ثانية بأربعة أخطاء.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات وبمشاركة 25 فارساً وفارسة، حلت ليال سلّوم على "سالسا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول بـ39:93 من دون خطأ، وتقدّمت على يارا عواضة على "دي مارا" من نادي المشرف في المركز الثاني بـ42:71 من دون خطأ، وجاءت إيفا صقر على "بريك" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الثالث بـ42:99 من دون خطأ، وياسما صادق على "كافالينا" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الرابع بـ44:38 من دون خطأ، وآية طرابلسي على "جيرا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الخامس بـ46:10 ثانية بأربعة أخطاء، وأنجلينا شامي على "تينكا" من نادي اكستريان سيركل في المركز السادس بـ81:61 ثانية بـ24 خطأ.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمتراً وبمشاركة 18 فارساً وفارسة، حلّ كريم يموت على "فودكا" من نادي المشرف أولاً بـ51:02 من دون خطأ، متقدماً على فادي خوري على "أميغو" من نادي سبرينغ هيلز في المركز الثاني بـ54:80 من دون خطأ، وجاء جايمي ديبولا على "كروكيت" من نادي سبرينغ هيلز في المركز الثالث بـ54:90 من دون خطأ، وحل أليكس فولادفارد على "لاكي بوي" من نادي هورس هاسيندا في المركز الرابع بـ55:13 وميغيل كتوعة على "كوغار" من سبرينغ هيلز في المركز الخامس بـ55:39 من دون خطأ.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا وصمم المسلك نديم شعيب وتولت منى ضاهر مرمح التحمية وأمّنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

فروسية نادي فقرا 2018

13-08-2018
نظم نادي فقرا على مرمحه مسابقة في فروسية قفز الحواجز برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وبمشاركة 109 فرسان وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.

حضر المسابقة نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية رئيس نادي ضبيه كاونتري كلوب جورج عبود وأعضاء الاتحاد وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة.

وحلت ميكاييلا معراوي على "ديفا" من نادي اكستريان سيركل في المركز الاول في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتيمترا بـ79:19 ثانية متقدمة على ماريك مايتالا على "اورو" من نادي ضبيه كاونتري كلوب الذي حل ثانيا بـ81:63، بمشاركة 7 فرسان وفارسة.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتيمترا حلت ياسمينا بوكتي على "برشلونة" من نادي ضبيه كاونتري كلوب في المركز الأول بـ73:77 ثانية متقدمة على ماريك مايتالا على "أوتيس دو لوبري" من ضبيه كاونتري كلوب بـ74:29 وعصام حداد على "فينو" من ضبيه كاونتري كلوب بـ74:59، بمشاركة 17 فارسا وفارسة.
وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا وبمشاركة 26 فارسا وفارسة، حل جو عبود على "بينيكلي" من ضبيه كاونتري كلوب اولا بـ28:07 ثانية متقدما على ماريك مايتالا على "فانديتا" من ضبيه كاونتري كلوب بـ28:12 وميكاييلا معراوي على "كوبر" من اكستريان سيركل بـ28:87، بمشاركة 26 فارسا وفارسة.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات وبمشاركة 27 فارسا وفارسة، حلت ليال سلوم على "سالسا" من ضبيه كاونتري كلوب في المركز الأول بـ24:62 ثانية متقدمة على عبودي دبوسي على "آمي" من نادي الغزال ثانياً بـ25:23 وجو
عبود على "كونراد" من ضبيه كاونتري كلوب ثالثا بـ27:92 ثانية، بمشاركة 27 فارسا وفارسة.
وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيمترا، حل جايمي ديبولا على "كروكات" من نادي سبرينغ هيلز اولا بـ51:47 ثانية وعمر زيدان على "كوتون كاندي" من ضبيه كاونتري كلوب ثانيا بـ52:58 ثانية وكامي شمعون على "ديسبيرادو" من ضبيه كاونتري كلوب في المركز الثالث بـ53:00 ثانية، بمشاركة 32 فارسا وفارسة.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا وصمم المسلك نديم شعيب وتولى جورج كرم مرمح التحمية وامنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

فروسية نادي فقرا

06-08-2018

نظم "نادي فقرا" على مرمحه مسابقة في فروسية قفز الحواجز برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وبمشاركة 110 فرسان وفارسات من مختلف النوادي الاتحادية.

وحضر المسابقة نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية رئيس نادي ضبيه كاونتري كلوب جروج عبود واعضاء الاتحاد وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة.

وحل عصام حداد على "فينو" من نادي ضبيه كاونتري كلوب في المركز الاول في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 130 سنتيمترا بـ 79:84 ثانية برصيد 4 اخطاء، متقدما على ياسمين محسن على "اكتور" من نادي ضبيه التي حلت ثانية بـ 82:12 برصيد 4 اخطاء بمشاركة 8 فرسان وفارسات.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتيمترا حل جو عبود على كولنهوف من نادي ضبيه اولا بـ 55:78 متقدما على ماريك مايتالا على "اورو" من ضبيه بـ 61:34 ومليح الدنا على "دي مارا" من المشرف بـ 61:45 وصوفي خوري على "وايلد فاير" من فاليه كلوب عينطورة بـ 62:79، بمشاركة 16 فارسا وفارسة.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا وبمشاركة 17 فارسا وفارسة، حل فالنيتن سنجر على "اوتيس دو لوبري" من ضبيه اولا بـ 45:49 ثانية من دون خطأ.

وحل ماريك مايتالا على "فانديتا" على من ضبيه ثانيا بـ 45:51 من دون خطأ وعصام حداد على "باكس باني" من ضبيه ثالثا بـ 46:06 ثانية من دون خطأ وحلمي نجم الدين على "دي مارا" من المشرف بـ 49:01 رابعا من دون خطأ وليال سلوم على "سالسا" من ضبيه خامسة بـ 48:85 برصيد 4 اخطاء.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات وبمشاركة 41 فارسا وفارسة، حلت ليال سلوم على "سالسا" من ضبيه اولى بـ 65:53 من دون خطأ، لتتقدم 11 فارسا وفارسة اتموا جولة التمايز من دون خطأ، فحل عبودي دبوسي على "آمي" من نادي الغزال ثانيا بـ 65:67 وسارة زيدان على "كوبا ليبيري" من ضبيه ثالثة بـ 66:53 ومنيب سلوم على "اوميغا" من ضبيه رابعا بـ 69:46 وكاترينا نمر على "ولندا" من اللبناني للفروسية خامسة بـ 70:53 والياس كزما على "فيرغونك" من بيغاسوس سادسا بـ 70:70 وامال حبيش على "اوكيديوكي" من كاونتري فارم بـ 70:83 سابعة وموسى موسى على "لايدي روز" من ضبيه ثامناً" بـ 70:87 ومارك نصر على "بيلول" من زغرين تاسعاً" بـ 71:13 وايفا صقر على "بريك" من ضبيه عاشرة بـ 71:70 من دون خطأ وتالين غندور على "بونيتا" من فاليه كلوب عينطورة بـ 72:48 في المركز الحادي عشر.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيمترا، حلت انجلينا سماحة على "ميدو" من نادي ضبيه اولى بـ 56:68 وجاين سماحة على "رودريغو" من ضبيه ثانية بـ 58:37 وكريستوفر رحباني على "تيب توب" من زغرين ثالثا بـ 60:57 وميغيل كتوعة على "بونيتا" من سبرينغ هيلز بـ 61:12 رابعا وغيا تادروس على "كروكيت" من سبرينغ هيلز خامسة بـ 61:51 واية طرابلسي على "جيرا" من ضبيه بـ 63:74 سادسة والكسيا تابت على "كوغار" من سبرينغ هيلز بـ 65:18 سابعة وجميعهم من دون خطأ.

وترأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا. ووصمم المسلك نديم شعيب، ووتولى جورج كرم مرمح التحمية. وامنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

29-07-2018

حلت الفارسة ميكاييلا معراوي على "ديفا" من نادي اكستريان سيركل اولى في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتيمترا، في مسابقة فروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي فقرا على مرمحه، برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية، وبمشاركة 48 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية. وقد اتمت معراوي المسار بـ 97:82 ثانية وبرصيد 10 اخطاء.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتيمترا، حلت ميريام حشمة على "سو وات" من نادي كاونتري فارم اولى بـ 77:88 ثانية من دون خطأ متقدمة على باسل قلاعي على "ايست بورن تي" من نادي ضبيه كاونتري كلوب بـ 95:55 ورصيد 6 اخطاء بمشاركة 6 فرسان وفارسات.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا وبمشاركة 9 مشاركين ومشاركات، حلت ميكاييلا معراوي على "كوبر" من اكستريان سيركل اولى بـ 23:68 من دون خطأ تلاها مليح الدنا على "دي مارا" من المشرف بـ 23:99 برصيد خطأ واحد، وحلت يارا حنكش على "كونتندر" من اكستريان سيركل في المركز الثالث بـ 24:76 برصيد خطأ واحد.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات وبمشاركة 15 فارسا وفارسة حل كريم يموت على "فودكا" من نادي المشرف أولاً بـ 27:50 تلته كاترينا نمر على "وولندا" من النادي اللبناني للفروسية بـ 28:44 وادم صباغ على "فالنتينو" من المشرف بـ 28:77 ويسما صادق على "فيراري" من اللبناني للفروسية بـ 30:80 وجميعهم من دون خطأ.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيمترا، حل كريم يموت على "فودكا" من المشرف اولا بـ 25:61 تلته يمسا صادق على "فيراري" من اللبناني للفروسية بـ 28:08 وجايمي ديبولا على "اوفيرو" من سبرينغ هيلز بـ 30:08 وميشال رحباني على "تيب توب" من زغرين بـ 30:44 ونايا خليل على "فاينكور" من فاليه كلوب عينطورة بـ 30:84 وجميعهم من دون خطأ.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا. وصمم المسلك نديم شعيب وتولى جورج كرم مرمح التحمية والميقاتي مارون مهنا. وامنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

نادي فقرا نظم مسابقة فروسية لقفز الحواجز 2018

25-07-2018

نظم نادي فقرا على مرمحه مسابقة في فروسية قفز الحواجز برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وبمشاركة 86 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.

وحلت ياسمينا محسن على "اكتور" من نادي ضبيه كاونتري كلوب اولى في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتيمترا بزمن قدره 74:50 برصيد 8 اخطاء.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتيمترا وبمشاركة 8 فرسان وفارسات حلت ميريام حشمة على "يوروبا تي" من كاونتري فارم في المركز الاول بـ 48:61 ثانية من دون خطأ وجو عبود على "كولنهوف" من ضبيه كاونتري كلوب بـ 58:11 برصيد 10 أخطاء.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا وبمشاركة 19 فارسا وفارسة، حل عصام حداد على "باكس باني" من ضبيه في المركز الاول بـ 62:20 ثانية. فيما حل سعيد الاسعد على "فافيرلا" من اللبناني للفروسية في المركز الثاني بـ 64:29 وعصام حداد على "فينو" من ضبيه في المركز الثالث بـ 64:61 ويارا حنكش على "كونتندر" من اكستريان سيركل في المركز الرابع بـ 66:57 وماتيو رشيد على "بيرانيا" من كاونتري فارم في المركز الخامس بـ 68:43.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات وبمشاركة 25 فارسا وفارسة، حلت ليال سلوم على "سالسا" من ضبيه كاونتري كلوب في المركز الاول بـ 35:82 من دون خطأ، وكارل طرابلسي على "بيمبون" من ضبيه في المركز الثاني بـ 38:67 من دون خطأ وكاترينا نمر على "وولندا" من اللبناني للفروسية في المركز الثالث بـ 38:86 ثانية من دون خطأ وسارة غريب على "امبي" من ضبيه في المركز الرابع بـ 39:94 من دون خطأ وآدم صباغ على "فالنتينو" من المشرف في المركز الخامس بـ 40:51 من دون خطأ، وانجلينا شامي على "تينكا" من اكستريان سيركل في المركز السادس بـ 41:33 من دون خطأ وماريا ابو سمرا على "الكترا" من زغرين في المركز السابع بـ 43:66 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيمترا وبمشاركة 30 فارساً وفارسة حلت ريم عبس على "رودريغو" من ضبيه في المركز الاول بـ 26:92 وكريم يموت على "فودكا" من المشرف في المركز الثاني بـ 26:98 ويسما صادق على "فيراري" من اللبناني للفروسية في المركز الثالث بـ 27:02 فيما حل رابعا كريستوفر رحباني على "تيب توب" من زغرين بـ 27:44 وجاين سماحة على "رودريغو" من ضبيه بـ 29:21 خامسة واية طرابلسي على "جيرا" من ضبيه بـ 29:37 سادسة وريم عبس على "ديسبيرادو" من ضبيه بـ 29:39 سابعة وكلوديا شمعة على "بيفانو" من ضبيه بـ 29:60 ثامنة.

وفي ختام مسابقات كل فئة جرى تتويج الفائزين بحضور نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية رئيس نادي ضبيه كاونتري كلوب جورج عبود ورئيس نادي فقرا طوني رزق وعضو اللجنة الفنية نجيب شامي والمهندس رياض الاسعد.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا. وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وتولى جورج كرم مرمح التحمية، وأمنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

فروسية نادي فقرا لقفز الحواجز 2018

03-07-2018
نظم نادي فقرا على مرمحه مسابقة في فروسية قفز الحواجز برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية، وبمشاركة 80 فارسا وفارسة بحضور جمهور كبير تقدمه نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية رئيس نادي ضبيه كاونتري كلوب جورج عبود، واعضاء الاتحاد وعدد من اعضاء ورؤساء نواد فروسية.

وحل ماريك مايتالا على اوتيس دو لوبري من نادي ضبيه كاونتري كلوب اولا في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتمترا، ب 29:06 ثانية من دون خطأ،

كما حل مايتالا على اوتيس دو لوبري اولا في الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمترا ب 63:24 من دون خطأ بمشاركة 9 مشاركين متقدما على مليح الدنا على دي مارا من نادي المشرف الذي حل ثانيا ب 66:58 ثانية من دون خطأ فيما حلت ميريام حشمة على سو وات من كاونتري فارم ب 64:65 برصيد 4 اخطاء.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمترا وبمشاركة 16 فارسا وفارسة حلت ميكايلا معراوي على ديفا من نادي اكستريان سيركل في المركز الاول ب 63:72 ثانية من دون خطأ فيما حل مليح الدنا على دي مارا من نادي المشرف في المركز الثاني ب 67:84 من دون خطأ وجو عبود على بينيكلي من نادي ضبيه في المركز الثالث ب 68:85 من دون خطأ وماريك مايتالا على فانديتا من نادي ضبيه في المركز الرابع ب 69:30 من دون خطأ.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات وبمشاركة 27 فارسا وفارسة حلت ليال سلوم على سالسا من نادي ضبيه كاونتري كلوب في المركز الاول ب 27:77 من دون خطأ وميكايلا معراوي على كوبر من اكستريان سيركل في المركز الثاني ب 30:54 ثانية من دون خطأ وجاد عبس على بابلو من ضبيه في المركز الثالث ب 30:63 من دون خطأ.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمترا وبمشاركة 26 فارسا وفارسة حل كريستوفر رحباني على تيب توب من زغرين اولا ب 50:79 من دون خطأ فيما حل ميشال رحباني على ميدو من نادي ضبيه في المركز الثاني ب 54:07 ثانية من دون خطأ واليكس فولادفارد على انيكه من هورس هاسيندا ب 55:98 من دون خطأ.

فروسية نادي المشرف

02-05-2018

نظم نادي المشرف على مرمحه في الدامور مسابقة في فروسية قفز الحواجز برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية تحت شعار "الحرية لنزار زكا" رئيس نادي المشرف بمشاركة فرسان وفارسات من مختلف النوادي الاتحادية.

حضر المسابقة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري والسيدة غنوة زكا امينة سر الاتحاد وزوجة نزار زكا واعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء نواد فروسية وأسرة زكا، وحشد من المشجعين.

وأحرز جو عبود على "كولنهوف" من نادي ضبيه لقب الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها  135 سنتمتراً بزمن قدره 83:36 وبرصيد اربعة اخطاء، فيما احرز مليح الدنا على "دي مارا" من نادي المشرف لقب الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً، بزمن قدره 63:75 من دون خطأ.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً حل حلمي نجم الدين على "دي مارا" من نادي المشرف اولاً بـ 29:75 ثانية من دون خطأ متقدماً على صوفي خوري على "وايلد فاير" من نادي فاليه كلوب عينطورة بـ 30:65 ثانية من دون خطأ فيما حلت سارة زيدان على "كوبا ليبري" من نادي ضبيه في المركز الثالث بـ 33:77 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات حلت ليال سلوم على "ارلوكين" من نادي ضبيه في المركز الاول بـ 52:40 من دون خطأ، متقدمة على سارة زيدان على "كوبا ليبري" من نادي ضبيه بـ 53:52، فيما حل جاد عبس على "بابلو" من نادي ضبيه في المركز الثالث بـ 53:84، واحتلت يسما صادق على "كافالينا" من النادي اللبناني للفروسية المركز الرابع بـ 56:88 فيما حل الياس كزما على "فيرغونك" من نادي بيغاسوس في المركز الخامس بـ 57:27.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمتراً حل كريم يموت على "فودكا" من نادي المشرف في المركز الاول بـ 50:40 من دون خطأ، وحل ميغيل كتوعة على "زينيث" من نادي سبرينغ هيلز في المركز الثاني بـ 51:99 من دون خطأ ، فيما حل جاد عبس على "بابلو" من نادي ضبيه في المركز الثالث بـ 53:54 من دون خطأ وريم عبس على "ديسبيرادو" من ضبيه بـ 53:83 ثانية من دون خطأ في المركز الرابع وعمر زيدان على "كوتون كاندي" من ضبيه بـ 56:07 من دون خطأ في المركز الخامس وآية طرابلسي على "بيمبون" من نادي ضبيه بـ 56:86 في المركز السادس.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي نديم مهنا وصمم المسلك نديم شعيب وتولت نسرين يحيى مرمح التحمية وامنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

فروسية نادي هورس هاسيندا على مرمحه في بمكين 2018

22-04-2018

 نظم نادي "هورس هاسيندا" على مرمحه في بمكين، مسابقة في فروسية قفز الحواجز برعاية "الاتحاد اللبناني للفروسية" وبمشاركة 49 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.

حضر المسابقة جمهور كبير تقدمه وزير الطاقة سيزار ابي خليل، ورئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري، وسفيرة تشيكيا في لبنان ميكايلا فرانكوفا، وسفير سلوفاكيا لوبو ميرماكو واعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء نواد فروسية.

وحل طوني عساف على "افروديت" من هورس هاسيندا اولا في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتيتمرا من دون خطأ، بزمن قدره 82:92 ثانية، فيما حل وديع تادروس على "اوسترهوف" من سبرينغ هيلز اولا في الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتيمترا من دون خطأ بـ 75:14 ثانية متقدما على احمد رضا على "كاتوكينا" من هورس هاسيندا الذي حل ثانيا بـ 81:33 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا حل وديع تادروس على "اوسترهوف" من سبرينغ هيلز في المركز الاول بـ 73:93 من دون خطأ متقدما على طوني عساف على "انيكه" من هورس هاسيندا بـ 75:56 من دون خطأ.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات حل علي زيتون على "مجد" من هورس هاسيندا في المركز الاول بـ 35:32 من دون خطأ. فيما حل كريم رضا على "كارلو" من هورس هاسيندا في المركز الثاني بـ 37:83 من دون خطأ، وحلت ثالثة ألكسيا تابت على "كروكيت" من سبرينغ هيلز بـ 38:33 من دون خطأ، فيما حلت سيما حكيم على "انجارفي" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الرابع بـ 38:77 من دون خطأ.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيمترا وبمشاركة 19 فارسا وفارسة حلت عليا محسن على "باشا" من هورس هاسيندا في المركز الاول بـ 38:54 من دون خطأ، وحل جايمي ديبولا على "اوفيرو" من سبرينغ هيلز في المركز الثاني بـ 40:34 ثانية من دون خطأ، فيما حل سعدو السعد على "دافيدوف" من هورس هاسيندا في المركز الثالث بـ 40:65 من دون خطأ، وكريم رضا على "لاكي بوي" من هورس هاسيندا في المركز الرابع بـ 34:36 برصيد 4 اخطاء وعلي زيتون على "مجد" من هورس هاسيندا بـ 37:73 برصيد 4 اخطاء.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة والميقاتي مارون مهنا. وصمم المسلك نديم شعيب، وتولى مرمح التحمية احمد رضا وامنت وحدة من الهيئة الصحية الاسعافات الاولية للمشاركين.
 

مسابقة فروسية قفز الحواجز 2018

04-04-2018

حل جو عبود على "كولنهوف" من نادي ضبيه كاونتري كلوب اولا في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتيمترا، من مسابقة فروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي الزغرين على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية.

واتم عبود الجولة ب 74:55 ثانية من دون خطأ، فيما حل عبود على "كولنهوف" ايضا في المركز الاول في الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتيمترا ب 61:98 ثانية من دون خطأ، متقدما عصام حداد على "فينو" من ضبيه بـ 69:63 ثانية.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا، حل حلمي نجم الدين على "دي مارا" من المشرف في المركز الاول ب 43:33 ثانية من دون خطأ متقدما عصام حداد على "باكس باني" ب 44:87 ثانية من دون خطأ ، وحلت سارة زيدان على "كوباليبري" من ضبيه في المركز الثالث ب 45:04 ثانية من دون خطأ بمشاركة 12 فارسا وفارسة.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات، حلت سارة زيدان على "كوباليبري" من ضبيه ب 57:15 ثانية بمشاركة 22 فارسا وفارسة.

وحل كريم يموت على "فودكا" من المشرف بـ 60:82 ثانية في المركز الثاني متقدما يارا عواضة على "انيكا" من المشرف التي حلت ثالثة ب 61:11.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيمترا، حلت انجلينا سماحة على "ميدو" من نادي ضبيه كاونتري كلوب في المركز الاول ب 51:90 من دون خطأ، متقدمة كريم يموت على "فودكا" من المشرف ب 52:64 ثانية من دون خطأ، فيما حل كارل طرابلسي على "ميدو" من ضبيه في المركز الثالث ب 52:74 ثانية من دون خطأ.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة والميقاتي مارون مهنا، وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت، وتولى مرمح التحمية وليد رحباني ونسرين يحيى، وامنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

ووزع نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية جورج عبود واعضاء اللجنة الادارية كؤوسا وزهرات على الفائزين والفائزات.

فروسية نادي عينطورة فاليه كلوب 2018

18-03-2018

حلت الفارسة ياسمينا بوكتي على "برشلونة" من نادي ضبيه كاونتري كلوب اولى في الفئة B (ارتفاع حواجزها 135 سنتمتراً) في مسابقة فروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي عينطورة فاليه كلوب على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وبمشاركة 75 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.

كما حلت بوكتي على "ادلفي" من نادي ضبيه كاونتري كلوب في المركز الاول في الفئة C (125 سنتمتراً).

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً حلت سارة زيدان على "كوبا ليبري" من نادي ضبيه في المركز الاول بـ 69:29 ثانية من دون خطأ فيما حلت مارا انجا على "بيوتوب" من اللبناني للفروسية في المركز الثاني بـ 69:93 من دون خطأ وحلت سيسيل الصلح على "شابلي" من اللبناني للفروسية في المركز الثالث بـ 77:50 من دون خطأ وحلت ميكايلا معراوي على "ديفا" من اكستريان سيركل في المركز الرابع بـ 83:76 برصيد خطأين، فيما حل وديع تادروس على "اوسترهوف" من سبرينغ هيلز في المركز الخامس بـ 67:28 برصيد 4 اخطاء.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات حلت ليال سلوم على "ارلوكين" من نادي ضبيه في المركز الاول وسارة زيدان على "كوبا ليبري" من ضبيه في المركز الثاني وجاد عبس على "بابلو" من ضبيه في المركز الثالث وادم صباغ على "ليا" من المشرف في المركز الرابع وباسكال خوري على "ظافر" من فاليه كلوب عينطورة في المركز الخامس وكريم يموت على "فودكا" من المشرف في المركز السادس وميكايلا معراوي على "كوبر" من اكستريان سيركل في المركز السابع وطوماس مخشن على "بونيتا" من فاليه كلوب عينطورة في المركز الثامن، وجميعهم من دون خطأ.

وفي الفئة N (85 سنتمتراً) حلت انجلينا سماحة على "ميدو" من ضبيه في المركز الاول وجاد عبس على "بابلو" من ضبيه في المركز الثاني وريم عبس على "ديسبيرادو" من ضبيه في المركز الثالث ومنيب سلوم على "ميدو" من ضبيه في المركز الرابع واديل لوروا على "زينيث" من سبرينغ هيلز في المركز الخامس وماريا ابو سمرا على "الكترا" من زغرين في المركز السادس من دون خطأ.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة والميقاتي مارون مهنا ونصب المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وتولى مرمح التحمية منى ضاهر ووليد رحباني وامنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

مسابقة في فروسية قفز الحواجز 2018

12-03-2018

افتتح الاتحاد اللبناني للفروسية موسمه لسنة 2018، بمسابقة في فروسية قفز الحواجز أقيمت على مرمح نادي المشرف، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري واعضاء الاتحاد وحشد كبير من رؤساء واعضاء نواد اتحادية، والاهالي ومحبي اللعبة.

ويمتد الموسم لنحو عشرة أشهر وهو يستمر لغاية الشهر الاخير من العام، حيث تقام المسابقات على مدار الاشهر، بشكل اسبوعي، وتتنقل بين مرامح الاندية الاتحادية.

وحلت ياسمينا بوكتي على "ادلفي" من نادي ضبيه كاونتري كلوب في المركز الاول في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتمتراً بزمن قدره 66:76 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً احتل الفارس ماريك مايتالا من نادي ضبيه كاونتري كلوب المركزين الاول والثاني على الفرسين "واغيتا" و"اوتيس دو لوبري" توالياً في مشاركتين اتمهما من دون أخطاء، الاولى كانت بزمن قدره 66:43 ثانية والثانية 75:34 ثانية.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً حل الفارس احمد رضا على "كاتوكينا" من نادي هورس هاسيندا في المركز الاول بـ 49:22 من دون خطأ، فيما حلت في المركز الثاني سارة سماحة على "رودريغو" من نادي سبرينغ هيلز بزمن قدره 50:23 وبمجموع 8 اخطاء.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات وبمشاركة 16 فارساً وفارسة حلت ليال سلوم على "ارلوكين" من نادي ضبيه في المركز الاول بـ 51:59 من دون خطأ تلاها حلمي نجم الدين على "دي مارا" من المشرف بـ 53:43 من دون خطأ، وحل في المركز الثالث أدم صباغ على "ليا" من المشرف بـ 56:05 من دون خطأ وفي المركز الرابع اندرو فولادفارد على "انيكا" من هورس هاسيندا بـ 63:57 من دون خطأ.

في الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمتراً وبمشاركة 21 فارساً وفارسة حل كامي قرباني على "ميدو" من نادي ضبيه في المركز الاول بـ 39:08 من دون خطأ وخلفه الكسيا تابت على "كروكيت" من سبرينغ هيلز بـ 40 ثانية من دون خطأ واليكس فولادفارد على "انيكا" من هورس هاسيندا بـ 40:04 من دون خطأ، وكارل طرابلسي على "ديسبيرادو" من نادي ضبيه بـ 40:83 وميغيل كتوعة على "كروكيت" من سبرينغ هيلز بـ 41:4 من دون خطأ وكريم يموت على "فودكا" من المشرف بـ 41:64 من دون خطأ.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وتولت مرمح التحمية نسرين يحيى وامنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

انجاز لافت لبوكتي في كأس لبنان لفروسية القفز 2017

18-10-2017

احرزت الفارسة الواعدة ياسمينا بوكتي من نادي ضبيه كاونتري كلوب لقب ثلاث فئات من أصل خمس في نهائي مسابقة كأس لبنان لفروسية قفز الحواجز في انجاز لافت، بعد اتمام الجولة الرابعة التي استضافها نادي ضبيه على مرمحه، وبعد احتساب افضل ثلاث نتائج في اربع مشاركات ممكنة، على خيل معارة.
حضر المسابقة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري ونائب رئيس الاتحاد رئيس نادي ضبيه كاونتري كلوب جورج عبود وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة.
شارك في المسابقة 88 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.
وعلق المشاركون والحاضرون شارات زهرية التزاماً بالحملة الوطنية للتوعية ضد سرطان الثدي، كما علقت الشارات الزهرية على الخيل ايضاً لنفس السبب.
وبعد تتويج الفائزين في الجولة الاخيرة، توج ابطال الفئات الخمس ففازت بوكتي بالقاب الفئات B وC وD فيما كان لقب الفئة E لميكاييلا معراوي من نادي اكويستريان سيركل والفئة Nليسما صادق من النادي اللبناني للفروسية.
وهنا النتائج النهائية:
الفئة B:
1- ياسمينا بوكتي (ضبيه كاونتري) على "دركولوما" 345 نقطة
2- مارا انجا (اللبناني للفروسية) على "بيوتوب" 310 نقاط
3- أحمد رضا (هورس هاسياندا) على "كاتوكينا" 305 نقاط
الفئة C:
1- ياسمينا بوكتي (ضبيه كاونتري) على "ادلفي" 288 نقطة
2- أنطوان غريب (ضبيه كاونتري) على "آمبي" 232 نقطة
3- ماريك مايتالا (ضبيه كاونتري) على "هوتيس دو لوبري" 220 نقطة
الفئة D:
1- ياسمينا بوكتي (ضبيه كاونتري) على "برشلونه" 204 نقاط
2- توماس مخشن (فاليه كلوب) على "برايت نيكي" 165 نقطة
3- ماري ديان فاضل (سبرينغ هيلز) على "تسينيا" 165 نقطة
الفئة E:
1- ميكاييلا معراوي (اكويستريان سيركل) على "كوبر" 150 نقطة
2- آية طرابلسي (ضبيه كاونتري) على "بيمبون" 94 نقطة
3- جاد عبس (ضبيه كاونتري) على "بابلو" 76 نقطة
الفئة N:
1- يسما صادق (اللبناني للفروسية) على "كفالينا" 55 نقطة
2- ميغيل كتوعة (سبرينغ هيلز) على "كروكيت" 48 نقطة
3- جاين سماحة (ضبيه كاونتري) على "ديسبيرادو" 31 نقطة
رأس لجنة الحكام الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت والميقايت مارون مهنا وأمنت وحدة من الصليب الاحمر اللبناني الاسعافات الاولية للمشاركين.

المرحلة الثالثة من مسابقة كأس لبنان لفروسية 2017

26-09-2017

نظم الاتحاد اللبناني للفروسية المرحلة الثالثة من مسابقة كأس لبنان لفروسية قفز الحواجز على مرمح نادي زغرين بمشاركة 97 فارساً وفارسة من أندية ضبية كاونتري كلوب واللبناني للفروسية والغزال والمشرف وسبرينغ هيلز وفاليه كلوب عينطورة وزغرين وهورس هاسيندا وبيغاسوس واكستريان سيركل.
حضر المسابقة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري ونائب رئيس الاتحاد جورج عبود واعضاء الاتحاد وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة.
وقد حلت مارا انجا على "بيوتوب" من النادي اللبناني للفروسية اولى في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتمتراً فيما حل ماريك مايتالا على "أوتيس دو لوبري" من نادي ضبيه كاونتري كلوب اولاً في الفئة C (125 سنتمتراً).
وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً حلت ماري ديان فاضل على "تسينيا" من نادي سبرينغ هيلز في المركز الاول، فيما كانت صدارة الفئة E (105 سنتمترات) من نصيب ميكاييلا معراوي على "كوبر" من اكستريان سيركل، وحل محمد كشلي على "رامونا" من ضبيه اولاً في الفئة N.
وتأجل حسم هوية بطل كأس لبنان في كل فئة الى المرحلة الرابعة الاخيرة الالزامية، حيث سيتم احتساب افضل ثلاث نتائج من اربع ممكنة لكل من الفرسان المشاركين في كل فئة.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وصمم المسلك نديم شعيب وتولت نسرين يحيى مرمح التحمية والميقاتي مارون مهنا، وامنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.
هنا النتائج :
الفئة B :
1- مارا انجا على "بيوتوب" من النادي اللبناني للفروسية بـ 68:42 من دون خطأ
2- ياسمينا بوكتي على " داركولوما " من ضبيه بـ 68:69 من دون خطأ
الفئة C :
1- ماريك مايتالا على "أوتيس دو لوبري" من ضبيه بـ 67:13 من دون خطأ
2- ياسمينا بوكتي على "أدلفي" من ضبيه بـ 68:50 بـ 4 أخطاء
الفئة D :
1- ماري ديان فاضل على "تسينيا" من سبرينغ هيلز بـ 58:70 من دون خطأ
2- طوماس مخشن على "برايت نكي" من فالي كلوب عينطوره بـ 59:51 من دون خطأ
3- بولين خوري على "كليليا" من فالي كلوب عينطوره بـ 64:93 من دون خطأ
الفئة E :
1- ميكاييلا معراوي على "كوبر" من اكويستريان سيركل بـ 53:46 من دون خطأ
2- محمد كشلي على "اكسكلوزيف" من ضبيه بـ 57:59 من دون خطأ
3- ياسمينا علوش على "زيتا" من اكويستريان سيركل بـ 58:85 من دون خطأ
4- كريم رضا على على "كتوكينا" من هورس هاسياندا بـ 59:02 من دون خطأ
5- ليال سلوم على "أوميغا" من ضبيه بـ 60:24 من دون خطأ
6- أندرو فولدفار على "أفروديت" من هورس هاسياندا بـ 61:58 من دون خطأ
7- غوى سلامة على "دلغادو" من اكويستريان سيركل بـ 62:85 من دون خطأ
8- ساره زيدان على "كوبا ليبر" من ضبيه بـ 63:88 من دون خطأ
الفئة N :
1- محمد كشلي على "رامونا" من ضبيه بـ 54:87 من دون خطأ
2- ميغيل كتوعة على "كروكيت" من سبرينغ هيلز بـ 55:12 من دون خطأ
3- كارل طرابلسي على "ميدو" من ضبيه بـ 56:03 من دون خطأ
4- طوماس بيطار على "مجد" من هورس هاسياندا بـ 56:99 من دون خطأ
5- يسما صادق على "كفالينا" من النادي اللبناني للفروسية بـ 57:39 من دون خطأ
6- كريم يموت على "فودكا" من نادي المشرف بـ 57:71 من دون خطأ
7- جنا سماحة على "دسبيرادو" من ضبيه بـ 57:90 من دون خطأ
8- غيا تادروس على "زنيث" من سبرينغ هيلز بـ 58:63 من دون خطأ
9- أليكسيا تابت على "كروكيت" من سبرينغ: هيلز بـ 58:70 من دون خطأ
10- جود كشلي على "رامونا" من ضبيه" بـ 58:75 من دون خطأ.

المرحلة الثانية من كأس لبنان في الفروسية 2017

نظم الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي المشرف المرحلة الثانية من مسابقة كأس لبنان لفروسية قفز الحواجز بمشاركة 87 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.

وقد حل طوني عساف من نادي ضبيه كاونتري كلوب على "واغيتا" اولاً في الفئة B وعلى "فويبي" اولاً في الفئة C وحل فيصل الاسعد على "زارا" من النادي اللبناني للفروسية اولاً في الفئة D فيما حل جعفر رضا على "تريبل بي" من ضبيه اولاً في الفئة E وفازت يسرا محسن على "رامونا" من ضبيه بالفئة N.

وحضر المسابقة، التي بدأت عند التاسعة صباحاً واستمرت الى ساعات ما بعد الظهر، جمهور كبير ملأ مدرجات المرمح تقدمه رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري واعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء نواد فروسية.

وهنا النتائج الفنية:

الفئة N (ارتفاع الحواجز 85 سنتمتراً) عدد المشاركين 28:

1- يسرا محسن على "رامونا" ramona من ضبيه كاونتري كلوب بـ 27:55 ثانية من دون خطأ

2- ماريا نصر على "ليغاتيكو" legatico من زغرين بـ 28:92 من دون خطـأ

3- سيريل معلولي على "كاتوكينا" katokina من الرحاب بـ 31:42 من دون خطأ

الفئة E (ارتفاع الحواجز 105 سنتمترات) عدد المشاركين 30:
1- جعفر رضا على "تريبل بي" tripple B من ضبيه بـ 45:46 من دون خطأ
2- جو عبود على "امبي" amby من ضبيه بـ 45:89 من دون خطأ
3- بيلي حلاق على "وريلا" worella من ضبيه بـ 45:92 من دون خطأ
الفئة D (ارتفاع الحواجز 115 سنتمتراً) عدد المشاركين 20:
1- فيصل الاسعد على "زارا" zara من النادي اللبناني للفروسية بـ 41:93 من دون خطأ
2- البرت صحناوي على "ويستي ويلي" weosty willy من ضبيه بـ 42:42 من دون خطأ
3- جعفر رضا على "كولور بي" couleur B من ضبيه بـ 43:52 من دون خطأ
الفئة C (ارتفاع الحواجز 125 سنتمتراً) عدد المشاركين 6:
1- طوني عساف على "فويبي" phoebe من ضبيه بـ 56:97 من دون خطأ
2- جاد الدنا على "فيتا نوفا" vita nova من المشرف بـ 63:17 من دون خطـأ
الفئة B (ارتفاع الحواجز 135 سنتمتراً) عدد المشاركين 3:
1- طوني عساف على "واغيتا" wagita من ضبيه 62:61 من دون خطأ

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ريما فنصا وميريام مايتالا وصمم المسلك لوران معوض وتولى مرمح التحمية رواد دكاش والميقاتي مارون مهنا وامنت وحدة من الصليب الاحمر اللبناني الاسعافات الاولية للمشاركين.

مسابقة كأس لبنان لفروسية قفز الحواجز 2017

13-09-2017
نظم الاتحاد اللبناني للفروسية المرحلة الاولى من مسابقة كأس لبنان لفروسية قفز الحواجز على مرمح نادي المشرف، بمشاركة 72 فارساً وفارسة من اندية ضبيه كاونتري كلوب والمشرف وسبرينغ هيلز واكستريان سيركل وهورس هاسيندا والنادي اللبناني للفروسية وفاليه كلوب عينطورة وغلاديترز.
وحل عصام حداد على "باكس باني" من ضبيه اولا في الفئة B كما حل حداد اولاً في الفئة C على "فينو" من ضبيه وحلت ياسمينا بوكتي على "برشلونة" من ضبيه اولى في الفئة D وتيا تابت على "كوغر" من سبرينغ هيلز اولى في الفئة E وميغيل كتوعة على "كروكيت" من سبرينغ هيلز اولاً في الفئة N.
ويعتبر فائزاً بفئته بلقب كأس لبنان من يحرز أفضل معدل بعد احتساب مجموع ثلاث مراحل من أربع ممكنة.
حضر المسابقة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري واعضاء الاتحاد وحشد من رؤساء واعضاء نواد فروسية والاهالي. وقبل انطلاق المنافسات وقف المشاركون والحضور دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء الجيش اللبناني.
هنا النتائج الفنية :
الفئة B :
1- عصام حداد على "باكس باني" من ضبيه بـ 69:98 من دون خطأ
2- ياسمينا بوكتي على " دركولوما " من ضبيه بـ 71:09 من دون خطأ
الفئة C :
1- عصام حداد على "فينو" من ضبيه بـ 43:20 من دون خطأ
2- ياسمينا بوكتي على "أدلفي" من ضبيه بـ 46:07 بـ 4 أخطاء
الفئة D :
1- ياسمينا بوكتي على "برشلونة" من ضبيه بـ 59:91 من دون خطأ
2- طوني عساف على "فنديتا" من ضبيه بـ 63:56 من دون خطأ
الفئة E :
1- تيا تابت على "كوغر" من سبرينغ هيلز بـ 34:98 من دون خطأ
2- ميكاييلا معراوي على "كوبر" من اكستريان سيركل بـ 35:26 من دون خطأ
3- ساره سماحة على "رودريغو" من سبرينغ هيلز بـ 36:11 من دون خطأ
4- جاد عبس على "بابلو" من ضبية بـ 38:47 من دون خطأ
5- ياسمينا علوش على "زيتا" من اكستريان سيركل بـ 40:87 من دون خطأ
6- آية طرابلسي على "بيمبمون" من ضبية بـ 41:20 من دون خطأ
الفئة N :
1- ميغيل كتوعة على "كروكيت" من سبرينغ هيلز بـ 54:54 من دون خطأ
2- آدم صباغ على "ليا" من نادي المشرف بـ 55:72 من دون خطأ
3- يسما صادق على "كفالينا" من النادي اللبناني للفروسية بـ 56:98 من دون خطأ
4- طوماس بيطار على "مجد" من هورس هاسياندا بـ 57:33 من دون خطأ
5- كريم رضا على "كدوفينا" من هورس هاسياندا بـ 58:46 من دون خطأ
6- كارل طرابلسي على "ميدو" من ضبية بـ 59:48 من دون خطأ
7- أنجلينا سماحة على "ميدو" من ضبية بـ 60:18 من دون خطأ
8- آندرو فولادفارد على "انيكه" من هورس هاسياندا بـ 61:17 من دون خطأ
9- يارا عواضه على "انيكه" من نادي المشرف بـ 62:73 من دون خطأ
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وتولت مرمح التحمية نسرين يحيى والميقاتي مارون مهنا وامنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

114 فارساً وفارسة في مسابقة نادي فقرا 2017

18-07-2017  ملاعب
حل طوني عساف على "بريو" من نادي ضبيه كاونتري كلوب أولاً في الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً من مسابقة فروسية قفز الحواجز، التي نظمها نادي فقرا على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية، بمشاركة 114 فارساً وفارسة من تسعة اندية اتحادية هي المشرف وضبيه وسبرينغ هيلز وفاليه كلوب عينطورة واكستريان سيركل ومار روكز وزغرين وكاونتري فارم واللبناني للفروسية.
وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً حل ماريك مايتالا على "هوتيس دو لوبري" من نادي ضبيه اولاً بمشاركة 29 فارساً وفارسة.
وحلت ميشال سركيس على "بيجو دو ريف" من نادي ضبيه اولى في الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات بمشاركة 38 فارساً وفارسة.
وفي الفئة N (85سنتمتراً) حل كريم يموت على "فودكا"من نادي المشرف اولاً بمشاركة 39 فارساً وفارسة.
وهنا النتائج الفنية:
الفئة C (125 سنتمتراً):
1- طوني عساف على "بريو" من نادي ضبية بـ 73:35 من دون خطأ
2- أنطوان غريب على "آمبي" من نادي ضبية بـ 86:43 من دون خطأ
الفئة D (115 سنتمتراً):
1- ماريك مايتالا على "هوتيس دو لوبري" من نادي ضبية بـ 45:90 من دون خطأ
2- حلمي نجم الدين على "دي مارا" من المشرف بـ 47:75 من دون خطأ
3- ميشال سركيس على "بيجو دو ريف" من ضبية بـ 47:92 من دون خطأ
4- جو عبود على "كولينهوف" من ضبية بـ 50:26 من دون خطأ
5- سيدريك سلامة على "ابريان" من ضبية بـ 47:26 بـ 8 أخطاء
6- ماريك مايتالا على "فوتانيا" من ضبيه بـ 48:36 بـ 8 أخطاء
7- محمد كشلي على "اكسكلوزيف" من ضبية بـ 55:68 بـ 8 أخطاء
8- يسما حداد على "فابيولا" من ضبية بـ 96:58 بـ 1 خطأ
الفئة E (105 سنتمترات):
1- ميشال سركيس على "بيجو دو ريف" من ضبية بـ 67:86 من دون خطأ
2- ماريك مايتالا على "فوتانيا" من ضبية بـ 68:26 من دون خطأ
3- ساره سماحة على "رودريغو" من سبرينغ هيلز بـ 68:83 من دون خطأ
4- ليال سلوم على " ارلوكين" من ضبيه بـ 69:47 من دون خطأ
5- سعيد الأسعد على "كادان دي موز" من اللبناني للفروسية بـ 69:53 من دون خطأ
6- محمد كشلي على "اكسكلوزيف" من ضبيه بـ 70:13 من دون خطأ
7- يارا عواضة على "انيكا" من المشرف بـ 74:07 من دون خطأ
8- يارا حنكش على "كونتندر" من اكويستريان سيركل بـ 74:69 من دون خطأ
9- ميشال سركيس على "دوناتيلو" من ضبية بـ 75:06 من دون خطأ
10- جاد عبس على "بابلو" من ضبيه بـ 75:24 من دون خطأ
الفئة N (85 سنتمتراً):
1- كريم يموت على "فودكا" من المشرف بـ 31:90 من دون خطأ
2- محمد صقر على "بيلا" من المشرف بـ 33:93 من دون خطأ
3- جايمي ديبولا على "كروكيت" من سبرينغ هيلز بـ 34:32 من دون خطأ
4- جاد عبس على "بابلو" من ضبية بـ 35:26 من دون خطأ
5- ميغيل كتوعة على "اميغو" من سبرينغ هيلز بـ 35:31 من دون خطأ
6- اليكسيا تابت على "اميغو" من سبرينغ هيلز بـ 35:86 من دون خطأ
7- يارا عواضة على "انيكا" من المشرف بـ 35:96 من دون خطأ
8- تالين غندور على "الادين" من فالي كلوب عينطورة بـ36:25 من دون خطأ
9- يارا حنكش على "كونتيندر" من اكويستريان سيركل بـ 36:53 من دون خطأ
10- ميكاييلا نصار على "غايشا" من ضبية بـ 36:83 من دون خطأ
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا وصمم المسلك نديم شعيب وتولى مرمح التحمية وليد رحباني وأمنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

فروسية فقرا للدنا وحشمة وتابت وسماحة 2017

10-07-2017

نظم نادي فقرا على مرمحه مسابقة في فروسية قفز الحواجز برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وبمشاركة 106 فرسان وفارسات من مختلف النوادي الاتحادية. وحل مليح الدنا على «ليا» من نادي المشرف اولاً في الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً، فيما حل منح حشمة على «سو وات» من كاونتري فارم اولاً في الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً. وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات حلت تيا تابت على «كوغار» من سبرينغ هيلز في المركز الاول، فيما كانت صدارة الفئة N (85 سنتمتراً) من نصيب سارة سماحة على كوغار من سبرينغ هيلز. وهنا النتائج:

] الفئة (C): 1 - مليح الدنا على «ليا» من المشرف بـ49:95 ثانية من دون خطأ، 2 - ماريك مايتلا على «أوتيس دو لوبري» من ضبية بـ52:11ث من دون خطأ، 3 - مليح الدنا على «دي مارا» من المشرف بـ46:52ث بـ 4 أخطاء.

] الفئة (D): 1 - منح حشمة على «سو وات» من كاونتري فارم بـ 30:95ث من دون خطأ، 2 – ماريك مايتالا على «جاك سباراو» من نادي ضبية بـ 34:36ث من دون خطأ، 3 - بولين خوري على «كليليا» من فاليه كلوب عينطوره بـ 35:14 من دون خطأ.

] الفئة (E): 1 - تيا تابت على «كوغر» من سبرينغ هيلز بـ 30:62ث من دون خطأ، 2 - ميشال معراوي على «كوبر» من اكيستريان سيركل بـ 32:35ث من دون خطأ، 3 - سعيد الأسعد على «كادان دي موز» من اللبناني للفروسية بـ 35:23ث من دون خطأ.

] الفئة (N): 1 - سارة سماحة على «كوغر» من سبرينغ هيلز ل بـ 52:91ث من دون خطأ، 2 - جايمي ديبولا على «كروكيت» من سبرينغ هيلز بـ 55:35ث من دون خطأ، 3 - كريم يموت على «فودكا» من المشرف بـ 55:77ث من دون خطأ.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا، وصمم المسلك نديم شعيب، وتولى وليد رحباني مرمح التحمية، والميقاتي مارون مهنا، وأمنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

فروسية نادي فاليه كلوب عينطورة 2017

18-06-2017

نظم نادي فاليه كلوب عينطورة على مرمحه، مسابقة في فروسية قفز الحواجز برعاية اتحاد الفروسية، وبمشاركة 50 فارساً وفارسة من نواد اتحادية مختلفة.

وحل وديع تادروس على «كوغار» من نادي سبرينغ هيلز اولاً في الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً بـ 56:36 ثانية، متقدماً على طوماس مخشن على «برايت نيكاي» من فاليه كلوب عينطورة على «برايت نيكاي» بـ58:82ث.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً وبمشاركة 9 فرسان وفارسات حل طوماس مخشن على «برايت نيكاي» من فاليه كلوب اولاً بـ45:09ث من دون خطأ متقدماً على وديع تادروس على «كوغار» بـ 42:32ث ومجموع 4 اخطاء، فيما حلت صوفي خوري على «وايلد فاير» في المركز الثالث بـث43:60ث برصيد 8 اخطاء.

وفي الفئة E البالغ معدل ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات حلت سارة سماحة على «رودريغو» من سبرينغ هيلز أولى بـ 35:32ث من دون خطأ، تلتها يارا حنكش على «كونتندر» من ايكستريان سيركل بـ37:32ث من دون خطأ وحل عبد الله حياني على «ألكس دو سمايلي» من فاليه كلوب عينطورة في المركز الثالث بـ38:97ث من دون خطأ، فيما حل ميغيل كتوعة على «اوفيرو» من سبرينغ هيلز في المركز الرابع بـ41:15ث من دون خطأ، بمشاركة 15 فارساً وفارسة.

وفي الفئة N البالغ معدل ارتفاع حواجزها 85 سنتمتراً وبمشاركة 21 فارساً وفارسة حلت جايم ديبولا على «كروكيت» من سبرينغ هيلز في المركز الاول بـ 31:14ث من دون خطأ، تلتها انجلينا شامي على «سبيريت» من ايكستريان سيركل من دون خطأ، وخلفهما مارك نصر على «بيلول» من زغرين بـ32:39ث من دون خطأ. رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة ونصب المسلك نديم شعيب والميقاتي مارون مهنا.

فروسية نادي ضبية 2017

03-04-2017

حل الفارس جو عبود على كولنهوف من نادي ضبيه كاونتري كلوب اولاً في الفئة Cالبالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتمتراً، في مسابقة فروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي ضبيه على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية بمشاركة 82 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.
واتم عبود الجولة بزمن قدره 69:79 ثانية من دون خطأ.
وحضر المسابقة جمهور كبير تقدمه نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية، رئيس نادي ضبيه كاونتري كلوب جورج عبود، ورؤساء اندية واعضاء الاتحاد وحشد من الاهالي.

وحل الفارس طوني عساف على هارموني من نادي ضبيه أولاً في الفئة C(125 سنتمتراً) بـ 50:28 ثانية من دون خطأ متقدماً على ياسمينا بوكتي على برشلونة من نادي ضبيه بـ 42:00 برصيد 4 أخطاء، وأنطوان غريّب على "امبي" من ضبيه بـ 47:06 برصيد 4 أخطاء، بمشاركة 13 فارساً وفارسة.

وفي الفئة Dالبالغ معدل ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً، حل ليث العلي على فويبي من نادي ضبيه على برشلونة من نادي ضبيه بـ 59:02 متقدماً على ياسمينا بوكتي على برشلونة من نادي ضبيه 60:91 من دون خطأ، ومارا انجا على بيوتوب من النادي اللبناني للفروسية بـ 63:05 من دون خطأ، بمشاركة 24 فارساً وفارسة.

وفي الفئة Eالبالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات، حلت رشا خلف على فوتانيا من نادي ضبيه في المركز الاول بـ 23:94 من دون خطأ متقدمة على ماتيو رشيد على بيرانيا من كاونتري فارم بـ 23:99 من دون خطأ، وسارة زيدان على كوتون كاندي من ضبيه بـ 24:10 من دون خطأ، بمشاركة 27 فارساً وفارسة.

وحلت يسما صادق على "كافالينا" من النادي اللبناني للفروسية أولى في الفئة N(85 سنتمتراً) بـ 22:82 من دون خطأ متقدمة على رشا خلف على "فوتانيا" من ضبيه بـ 22:94 من دون خطأ وفنون حميدان على "ميني دي سي سي" من ضبيه بـ 23:48 من دون خطأ، بمشاركة 16 فارساً وفارسة.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا وصمم المسلك لوران معوض وتولت مرمح التحمية الفرنسية غرازييلا كونيون وأمنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

بوكتي وعبود وسلامة وموسى أبطال فروسية ضبية 2017

27-02-2017   ملاعب

حلت ياسمينا بوكتي على "ادلفي" من نادي ضبية كاونتري كلوب اولى في الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً بزمن قدره 38:17 ثانية من دون خطأ، في مسابقة فروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي ضبية كاونتري كلوب على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للعبة، في افتتاح موسم 2017.
وحل مليح الدنا على "دي مارا" ثانياً بـ 43:02 من دون خطأ.
حضر المسابقة جمهور كبير تقدمه رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري ونائب رئيس الاتحاد رئيس نادي ضبية جورج عبود واعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء اندية، وحشد من الاهالي واللاعبين.
وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً وبمشاركة 18 فارساً وفارسة حل جو عبود على "كولنهوف" من نادي ضبية أولا بـ 50:61 من دون خطأ وخلفه ليث علي على فويبي من نادي ضبية بـ 52:23 من دون خطأ وياسمينا بوكتي على "برشلونة" من ضبية بـ 52:83 من دون خطأ.
وكانت المراكز الثلاثة الاول في الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات من نصيب فرسان نادي ضبية ايضاً، فحل سيدريك سلامة على "ابريان" بـ 50:78 من دون خطأ، وخلفه ليث علي على فويبي بـ 51:57 ومحمد كشلي على "رامونا" بـ 51:78.
وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمتراً حل موسى موسى على "بيلي دانسر" من نادي ضبية أولا بـ 40:32 من دون خطأ وخلفه ماتيو رشيد على "بيرانيا" من كاونتري فارم بـ 40:71 من دون خطأ وحلت كلوديا شمعة على "بيفانو" من نادي ضبية ثالثة بـ 42:34 من دون خطأ.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وتولى مرمح التحمية سمير شدياق والميقاتي مارون مهنا وأمنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

ميغال كتوعة بطل كأس الاستقلال في الفروسية 2016

21-11-2016
وطنية - نظم نادي مون لاسال عين سعادة وباشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، كأس الاستقلال للسنة ال 36 على التوالي برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي الذي مثله العقيد الركن بسام فهيم وفي حضور جمهور من محبي اللعبة تقدمهم رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء الركن المتقاعد سهيل خوري، رئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة، نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية جورج عبود، مسؤول لعبة الفروسية في النادي فرنسوا كنعان، أعضاء الاتحاد اللبناني للفروسية، اداريي الأندية المشاركة، مايا مبارك وأهالي المشاركين.

تنافس في المسابقة 77 فارس وفارسة ينتمون الى 9 اندية اتحادية وهي: المشرف، سبرينغ هيلز، مار روكز، الغزال طرابلس، غلادياتور، اكواسترين سيركيل، ضبية كاونتري كلوب، زغرين والمون لا سال من اجل احراز الكؤوس المقدمة من قبل محلات ClassSport.

بداية، النشيد الوطني اللبناني ومن ثم رحب سلامة ب"فهيم وخوري"، شاكرا راعي البطولة الياس الحاج صاحب مؤسسة Class Sport، الاندية المشاركة والحضور الكريم وعناصرالدفاع المدني الذين امنوا سلامة المشاركين.

تضمنت المسابقة 5 فئات وجاءت النتائج على الشكل التالي:

الفئة N: عدد المشاركين 30، تسابق منهم 29 (علو الحواجز بين 70 و85 سم)
المركز الاول : ميغال كتوعة على Croquette من نادي سبرينغ هيلز.
المركز الثاني : ساره سماحة على Croquette من نادي سبرينغ هيلز.
المركز الثالث : ميغال كتوعة على Zenith من نادي سبرينغ هيلز.
المركز الرابع : مونيب سالوم على Oscar من نادي ضبية كاونتري كلوب.
المركز الخامس : مهند دابوسي على Zudoctro من نادي غزال.
المركز السادس : ساره سماحة على Rodrigo من نادي سبرينغ هيلز.
المركز السابع : ألكسيا تابت على USB من نادي سبرينغ هيلز.
المركز الثامن : أنجيلينا شامي على Spirit من نادي اكستريان سيركيل.

الفئة E: عدد المشاركين 24، تسابق منهم 16 (علو الحواجز بين 95 و105 سم)
المركز الاول : ساره زيدان على Cotton Candy من نادي ضبية كاونتري كلوب.
المركز الثاني : تيا تابت على Ruberth من نادي سبرينغ هيلز.
المركز الثالث : يارا عواضة على Anika من نادي مشرف.
المركز الرابع : سعادة عبود على Tripple B من نادي مار روكز.
المركز الخامس : ميشيل سركيس على Bijoux de reve من نادي ضبية كاونتري كلوب.

الفئة D: عدد المشاركين 22، تسابق منهم 18 (علو الحواجز بين 110 و120 سم) بعد جولة تمايز بين 8 فرسان سجلوا دون خطأ في المرحلة الأولى.

المركز الاول: ياسمينا بوكتي على Adelphee من نادي ضبية كاونتري كلوب.
المركز الثاني : ماريك ميتالا على Hotesse de Laubry من نادي ضبية كاونتري كلوب.
المركز الثالث : ماري ديان فاضل على Tsinia من نادي سبرينغ هيلز.
المركز الرابع : عصام حداد على Vabiola من نادي ضبية كاونتري كلوب.

الفئة C: عدد المشاركين 13، تسابق منهم 12 (علو الحواجز بين 120 و130 سم)
المركز الاول: ياسمينا بوكتي على Barcelona من نادي ضبية كاونتري كلوب.
المركز الثاني: عصام حداد على Bux Bunny من نادي ضبية كاونتري كلوب.
المركز الثالث: أحمد رضا على Katokina من نادي غرين لاند.

الفئة B: عدد المشاركين 2 (علو الحواجز بين 130 و140 سم)
بعد جولة تمايز بين الفارسين اللذين سجلوا دون خطأ في المرحلة الأولى
المركز الاول: أحمد رضا على Katokina من نادي غرين لاند.

وقد أحرز كأس راعي المسابقة قائد الجيش العماد جان قهوجي، الفارس ميغال كتوعة على Croquette من نادي سبرينغ هيلز الذي فاز بالفئة N، وتسلمه من ممثل قائد الجيش العقيد الركن بسام فهيم.

ووزعت الكؤوس على الفائزين في كافة الفئات من قبل فهيم، خوري، وعبود، كنعان ومبارك.

وتألفت لجنة الحكام من سمير سوبرة رئيسا ومريام مايتالا عضوا والميقاتي مارون مهنا، وقام بنصب المسلك المصمم فولكر شميدت وتولى مسؤولية مضمار التحمية كل من سمير شدياق وكارلا كتوعة، وتواجد خلال المسابقة فريق من الدفاع المدني، كما أشرف فنيا على المسابقة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد وليد الرحباني باشراف رئيس نادي مون لاسال جهاد سلامة.

كتوعة بطل كأس لبنان بالفروسية 2016

02-11-2016

أحرز ميغيل كتوعة على «كروكيت» من نادي «سبرينغ هيلز» كأس لبنان بالفروسية للآمال (دون 12 عاماً)، في المسابقة التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي «كاونتري فارم» بمشاركة 13 فارساً وفارسة.

وقد حل كتوعة اولاً بـ 3804 ثانية من دون خطأ في جولة التمايز التي تأهل اليها سبعة مشتركين.
وحلت في المركز الثاني يسما صادق على «كافالينا» من النادي اللبناني للفروسية بـ 39 ثانية من دون خطأ، فيما حلت انجلينا شامي على «سبيريت» من اكستريان سيركل في المركز الثالث بـ 39.57 ث. من دون خطأ. وعقب المسابقة جرى تتويج الفائزين.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وتولى مرمح التحمية سمير شدياق وأمنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

كأس الفروسية للدنا وبوكتي ومخشن وزيدان وكتوعة 2016

05-10-2016     ملاعب

أحرز جاد الدنا على "هارت بريكر" من نادي المشرف كأس لبنان للفروسية للفئة في ختام المرحلة الرابعة من مسابقة كأس لبنان لفروسية قفز الحواجز التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي ضبيه كاونتري كلوب.
وشارك في المرحلة الرابعة، 106 فرسان وفارسات من مختلف النوادي الاتحادية تباروا في خمس فئات وتم تحديد بطل كل فئة بعد احتساب افضل ثلاث نتائج من أربع مشاركات ممكنة.
حضر المسابقة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري ورئيس نادي ضبيه نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية جورج عبود واعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء نواد فروسية وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة.
وأحرز عصام حداد على "زينو" من نادي ضبيه المركز الثاني في الفئة B، برصيد 330 نقطة وبفارق 45 نقطة عن البطل.
وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً، أحرزت ياسمينا بوكتي على "برشلونة" من نادي ضبيه كاونتري كلوب الكأس متقدمة على زميليها في النادي ياسمين محسن على "اكتور" وعصام حداد على "باكس باني" على الرغم من حلول حداد في المركز الاول في الجولة الاخيرة من المسابقة.
وعلى الرغم من حلول طوني عساف اولاً في الجولة الاخيرة في الفئة D(115 سنتمتراً) على "دوناتيلو" وثانياً على "اوتريلو داسي" من نادي ضبيه، ظفر طوماس مخشن على "برايت نيكاي" من نادي فاليه كلوب عينطورة بكأس الفئة بمجموع مشاركاته في جميع المراحل المحتسبة، فيما كان المركز الثاني من نصيب صوفي خوري على "وايلد فاير" من نادي فاليه كلوب عينطورة، وكان المركز الثالث من نصيب مليح الدنا على "دي مارا" من المشرف.
وأحرزت سارة زيدان على "كوتون كاندي" من نادي ضبيه كأس الفئة E (البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات) متقدمة على ياسمينا بوكتي على "ادلفي" من ضبيه فيما كان المركز الثالث من نصيب مارا انجا على "وولندا" من نادي اللبناني للفروسية.
وكانت بوكتي حلت اولى على "ادلفي" من نادي ضبيه في المرحلة الاخيرة متقدمة على سارة زيدان على "كوتون كاندي" ورشا خلاف على "فوتانيا" من نادي ضبيه.
وكان كأس الفئة N (85 سنتمتراً) من نصيب ميغيل كتوعة على "كروكيت" من نادي سبرينغ هيلز، وحل ثانياً محمد كشلي على "رامونا" من ضبيه، ويسما صادق على "كافالينا" من اللبناني للفروسية، وكان كشلي حل اولاً في المرحلة الاخيرة متقدماً على كريستل داغر على "جولي" من نادي ضبيه وايفا صقر على "بيفانو" من ضبيه ايضاً.
وبعد المسابقات جرى تتويج الاوائل بمشاركة اللواء خوري ورئيس النادي المضيف جورج عبود.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وتولى مرمح التحمية سمير شدياق.

كأس لبنان لفروسية القفز 2016

19-09-2016

توبعت مسابقة كأس لبنان لفروسية القفز بمنافسات المرحلة الثانية، التي نظمها اتحاد الفروسية على مرمح نادي فاليه كلوب عينطورة، بمشارك 92 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، وبحضور رئيس الاتحاد اللواء سهيل خوري ورؤساء نواد واعضاء الاتحاد وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة.

وحل جاد الدنا على «هارت بريكر» من نادي المشرف اولاً في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135سم بزمن قدره 84:55 ثانية وبرصيد خمسة أخطاء. كما حل الدنا على «فيتا نوفا» من المشرف أولاً في الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125سم بـ82:52 ثانية من دون خطأ، بمشاركة 13 فارساً وفارسة. وحلت سيسيل الصلح على «شابلي» من النادي اللبناني للفروسية في المركز الثاني بـ85:15 برصيد خطأ واحد، وياسمينا بوكتي على «برشلونة» من نادي ضبيه كاونتري كلوب في المركز الثالث بـ71:44 ثانية برصيد 4 اخطاء.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115سم، والتي شارك فيها 19 فارسا وفارسة، احتلت ياسمينا بوكتي على «فويبي» من نادي ضبيه المركز الاول بـ43:65 ثانية من دون خطأ، متقدمة على البرت صحناوي على «وستي ويلي» من ضبيه بـ48:45 من دون خطأ وعصام حداد على «فابيولا» من ضبيه بـ49:48 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة E، البالغ ارتفاع حواجزها 105سم، والتي شارك فيها 24 فارسا وفارسة، احتلت سارة زيدان على «كوتون كاندي» من نادي ضبيه المركز الأول بـ61:06 ثانية، من دون خطأ، متقدمة على ماريا نصر على «بيلول» من نادي زغرين بـ68:90 ثانية من دون خطأ، وماري ديان فاضل على «رودريغو» من سبرينغ هيلز بـ58:00 ثانية برصيد 4 اخطاء.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85سم، والتي شارك فيها 34 فارسا وفارسة، احتل ميغيل كتوعة على «كروكيت» من سبرينغ هيلز المركز الأول بـ32:66 ثانية من دون خطأ، متقدماً على باسل شحادة على «شمس» من المون لاسال بـ35:90 ثانية من دون خطأ، ويارا عواضة على «انيكا» من المشرف بـ38:53 ثانية من دون خطأ. رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته مونيك نعمان والميقاتي مارون مهنا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت.

المرحلة الاولى من كأس لبنان في الفروسية 2016

14-09-2016

في المرحلة الاولى من مسابقة كأس لبنان لفروسية قفز الحواجز التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي زغرين، بمشاركة 77 فارساً وفارسة حل الفارس جاد الدنا على "هارت بريكر" من نادي المشرف اولاً في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتمتراً بزمن قدره 75:73 ثانية وبرصيد 10 اخطاء.

حضر المسابقة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري واعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء نواد فروسية وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة.

وحلت ياسمينا بوكتي على "برشلونة" من نادي ضبيه كاونتري كلوب اولى في الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً بـ 38:05 ثانية من دون خطأ، متقدمة على أحمد رضا على "كاتوكينا" من نادي الرحاب الذي حل ثانياً بـ 40:31 برصيد 4 اخطاء بمشاركة 8 فرسان وفارسات.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً وامام 16 فارساً وفارسة حل طوماس مخشن على "برايت نيكاي" من نادي فاليه كلوب عينطورة أولاً بـ 60:41 ثانية متقدما ًعلى مليح الدنا على "دي مارا" من نادي المشرف بـ 60:52 وصوفي خوري على "وايلد فاير" من فاليه كلوب عينطورة بـ 60:59.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات وبمشاركة 21 فارساً وفارسة حلت شانتال حلو على "اميغو" من نادي سبرينغ هيلز أولى بـ 35:43 ثانية من دون خطأ متقدمة على مارا انجا على "ولندا" من النادي اللبناني للفروسية بـ 36:04 من دون خطأ وياسمينا بوكتي على "ادلفي" من نادي ضبيه كاونتري كلوب بـ 37:76 من دون خطأ.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمتراً وبمشاركة 31 فارساً وفارسة، حل ميغيل كتوعة على كروكيب من سبرينغ هيلز اولاً بـ 46:51 من دون خطأ تلاه منيب سلوم على "اوسكار" من ضبيه كاونتري كلوب بـ 49:39 من دون خطأ ومحمد كشلي على "رامونا" من ضبيه كاونتري كلوب بـ 49:84 من دون خطأ.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا وصمم المسلك آني غانتر من المانيا وعاونها نديم شعيب.

فروسية نادي ضبيه كاونتري كلوب

27-07-2016

حل طوني عساف على "بريو" من نادي ضبيه كاونتري كلوب اولاً في الفئة B (135 سنتمتراً) في مسابقة فروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي فقرا على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية. 
وحضر المسابقة جمهور كبير تقدمه نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية رئيس نادي ضبيه جورج عبود واعضاء الاتحاد واهالي.

 وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً حل جو عبود على كولنهوف من نادي ضبيه كاونتري كلوب اولاً متقدماً على طوني عساف على "بريو" من نادي ضبيه، فيما حل عساف على "فويبي" من نادي ضبيه أولاُ في الفئة D 115 سنتمتراً. 

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات حل محمد كشلي على "رامونا" من نادي ضبيه أولاً  متقدماً على سارة غريب على "امبي" من نادي ضبيه، وحلت تينا خوري على كونتندر من اكستريان سيركل في المركز الثالث. 

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمتراً حل محمد كشلي على "رامونا" من نادي ضبيه اولاً تلاه ميغيل كتوعة على "زينيث" من سبرينغ هيلز وسارة سماحة على "كروكيت" من سبرينغ هيلز. 

رأس لجنة الحكام الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا ونصب المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت والميقاتي مارون مهنا.

لوقا رشيد بطل لبنان للأولاد 2011

27 / 03 / 2011

أحرز الفارس الواعد لوقا رشيد لقب بطولة لبنان للأولاد (8 -12 سنة) لفروسية القفز، التي نظمها اتحاد اللعبة على مرمح نادي سبرينغ هيلز كاونتري كلوب في مار روكز، بمشاركة 13 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، وبرعاية "اكويسيستم"، وبحضور رئيس الاتحاد اللواء سهيل خوري والامين العام كريم بدارو واعضاء الاتحاد ورئيس نادي سبرينغ هيلز اميل حداد وعدد من اعضاء هيئات ادارية في نواد الفروسية وحشد من الاهل والمشجعين.

وكانت البطولة أرجئت أكثر من مرة من شهر كانون الاول الماضي بسبب الاحوال الجوية الماطرة، وقد شهدت الجولة الاساسية المؤلفة من تسعة حواجز يبلغ ارتفاعها 70 سنتمتراً، منافسة شديدة بين المشاركين، الذين أكمل سبعة منهم المسار من دون اي خطأ، وتأهلوا لجولة تمايز (ست حواجز)، أتمها 3 منهم من دون اي خطأ.

فكان المركز الاول من نصيب الاسرع بينهم وهو لوقا رشيد على "توب أمالوسي" من نادي زغرين بزمن قدره 33,20 ثانية.

وحلت بولين خوري على "وايلد فاير" من نادي زغرين ثانية بـ38,33 ثانية.

واحتل مالك سنيورة على "جيغولو كيد" من نادي سبرينغ هيلز المركز الثالث بـ41,97 ثانية.

رأس لجنة التحكيم عضو الاتحاد نجيب شامي وعاونته لينا الزين وريما فنصا وميريام مايتالا، كما عاونه الميقاتي مارون مهنا، ونصب المسلك أحمد رضا، وتولت مارغريت كتوعة مرمح التحمية.

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق 

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2018

Free Web Counter