LEBANESE BEACH SOCCER CHAMPIONSHIPS 2018

بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية 2018
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

بطولة لبنان للعام 2018

فريق الريجي بطل لبنان في كرة القدم الشاطئية 2017

الفرق المشاركة في بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية للعام 2018

 أحرز فريق "الريجي" لقب بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية، بفوزه على "الحرية صيدا" بنتيجة 4- 2، في المباراة النهائية التي أقيمت على شاطىء الرملة البيضاء، في حضور محافظ بيروت القاضي زياد شبيب، ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر.

وألقى محافظ بيروت كلمة هنأ فيها فريق الريجي باللقب، وقال: "إن مستوى التشجيع الجماهيري والتعلق برياضة كرة القدم كبير جدا في لبنان، وهذا ما شهدناه في المونديال أخيرا. لذا، يجب أن تكون هذه الرياضة في لبنان بمستوى التعلق بها".

ووعد بتطوير "بنية الملاعب التحتية، لا سيما في بيروت، وتشجيع الأندية"، وقال: "سنبدأ بتأهيل ملعب بيروت البلدي، وقريبا سيكون بمستوى تطلعات الرياضيين ومتاحا لهم جميعا".

كما أكد أن "شاطىء الرملة البيضاء من أجمل المواقع في لبنان"، وقال: "سنحافظ عليه، وسيكون موقعا رياضيا بامتياز".

من جهته، أشار رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم إلى أن "البطولة كانت مميزة وقوية"، شاكرا لمحافظ بيروت "دعمه وحرصه على المشاركة في تطوير مستوى الرياضة في لبنان من خلال البدء بتأهيل ملاعب بيروت".

وفي الختام، سلم شبيب وحيدر قائد فريق "الريجي" محمد مرعي كأس البطولة.

الريجي بطلاً للبنان للكرة الشاطئية 2018

05-08-2018

بقي الريجي بطلاً للبنان لكرة القدم الشاطئية بعد تغلبه على الحرية صيدا 4-2، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب الرملة البيضاء. البطولة التي شاركت فيها 10 فرق قُسّمت إلى مجموعتين. في الدور الأول، تأهل منهما 4 فرق الى نصف النهائي، فاز الريجي بلقبها من دون أي خسارة، وهو الذي يضم أبرز نجوم المنتخب الوطني، أمثال: هيثم فتال والقائد محمد مرعي الذي سجل هدفين في النهائي واختير أفضل لاعب.

كما ضم الفريق مجموعة من اللاعبين المعروفين في دوري كرة القدم، أمثال الحارس محمد شكر وثنائي الصفاء علي السعدي وأحمد الخطيب ومدافع الأنصار السابق محمد مطر وهداف النجمة السابق علي ناصر الدين الذي سجل ثالث أهداف فريقه في النهائي، بينما تولى حسين حيدر تسجيل الهدف الرابع.

وكان الحضور الجماهيري الذي تابع مباراتي نصف النهائي لافتاً (فاز الريجي على الجيش 3-2، والحرية على شباب الجناح 6-2)، والمباراة النهائية على كورنيش الرملة البيضاء، حيث نظّم القيّمون جلوس المشجعين عبر مدرجٍ مخصص على الجهة الملاصقة للبحر.

عودة الى كرة القدم الشاطئية
 
فهرس  كرة القدم

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون - الدكوانة  2003-2018

Free Web Counter