LEBANESE BEACH SOCCER CHAMPIONSHIPS 2017

بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية 2017
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

بطولة لبنان للعام 2017

الفرق المشاركة في بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية للعام 2017

الحرية صيدا - فوج حرس بيروت - اي اف سي بيروت - شباب كفرملكي - شباب الجناح - الجيش اللبناني - ماركيتينغ سبور - شوت برودكشن

فريق الريجي بطل لبنان في كرة القدم الشاطئية 2017

12-08-2017

استعاد فريق الريجي لقب بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية بتغلبه في المباراة النهائية على فريق الحرية صيدا بطل الموسم الماضي (7 ـ 4)، على شاطئ الرملة البيضاء في بيروت، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر وعضو اللجنة التنفيذية الدكتور مازن قبيسي، وجمهور غفير ملأ جنبات الملعب وسط اطلاق المفرقعات في سماء الملعب.
وفي مباراة سبقت المباراة النهائية، أحرز فريق رويالز المركز الثالث بفوزه على فريق شباب الجناح (6 ـ 5)، سجل للفائزمصطفى توسكا (4)، واحمد عبد الرحمن ومحمد صيداني، وللخاسر خالد قدور (2)، حسين عفيف (2)، وزياد بلهوان (خطأ بمرمى فريقه).

وفي العودة إلى أجواء المباراة الختامية، فقد جاء شوطها الأول حماسيا وشيقا وتبادل الفريقان الهجمات والسيطرة، مع افضلية نسبية للاعبي الحرية الذين افتقدوا إلى اللمسة الأخيرة، قبل أن ينجح علي ناصر الدين في تسجيل هدف السبق للريجي من ركلة حرة (د 10)، إلا أن الرد الصيداوي جاء سريعا عن طريق احمد الخطيب من ركلة حرة (د12).

وبدأ الريجي الشوط الثاني بقوة وسجل له قائده محمد مرعي الهدف الثاني في الثانية الأولى (2ـ 1)، ثم يضيف هيثم فتال الهدف الثالث (د3)، قبل أن يرفع الحكم البطاقة الحمراء بوجه قائد الحرية حسان الجعفيل ومهاجم الريجي علي ناصر الدين لتلاسنهما (د6)، وبعد أربع دقائق أضاف هيثم فتال الهدف الرابع (د10).

وفي الشوط الثالث استفاق لاعبو الحرية خصوصا بعد أن سجل محمد سلمان الهدف الخامس للريجي، فرد حسن فردوس بهدف ثان(2 ـ 5)، ليرد محمد سلمان بهدف سادس (6 ـ 2)، ليعود فردوس ويسجل الثالث وحسين حيدر الرابع (4 ـ 6)، قبل أن أن يحسم حسين حيدر الأمور لمصلحة فريقه بالهدف السابع (7 ـ 4).

* قاد المباراة الدوليون جورج يرق وحسن عبد ربه وخليل بلهوان والاتحادي محمد حنينة، وراقبها حسن عز الدين.
* قائد الريجي محمد مرعي: "كانت المباراة متكافئة مع أفضلية للريجي، وقدم لاعبو الحرية مباراة قوية ولكن في النهاية كان الغلبة للفريق الأفضل".
* حارس مرمى الريجي محمد حلاوي: كانت بطولة رائعة ومباراة ختامية أروع توجها الريجي بفوز جدير، مبروك للريجي إدارة وللجهاز الفني ولللاعبين والجمهور وإلى مزيد من الانتصارات في البطولات العربية والقارية والدولية".
* نجم الريجي مصطفى الزين: "من يتعب لا بد في النهاية أن يصل إلى مبتغاه، ونحن وصلنا إلى هدفنا وأحرزنا اللقب الغالي، أشكر جميع اللاعبين على هذه النصر والاتحاد على تنظيمه للبطولة".
* لاعب الحرية إبراهيم أبو جبل: "كانت مباراة قوية وحسمت للريجي بسبب فارق اللياقة البدنية، لقد تأثر فريقي بطرد القائد حسان الجعفيل، وغياب أدهم غدار وحسن القاضي، كان موسما جيدا لكننا لم نوفق في الاحتفاظ باللقب".
وفي الختام تسلم قائد الريجي محمد مرعي كأس البطولة.

بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية 2017

09-08-2017

تأهل فريقا الحرية صيدا (حامل اللقب) والريجي إلى المباراة النهائية لبطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية التي ستقام يوم الجمعة على شاطئ الرملة البيضاء في بيروت، وكان تأهلهما سهلا على حساب فريقي شباب الجناح ورويالز في مباراتي الدور نصف النهائي اللتين اقيمتا الاربعاء بحضور عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم الدكتور مازن قبيسي والمدرب البرازيلي براغا، وهنا التفاصيل:

لم يجد فريق الحرية أي صعوبة كي يفوز على فريق شباب الجناح (9 ـ 4)، في مباراة قدم خلالها لاعبو الفريق الجنوبي أداء جيدا استحقوا عليه التنويه وأعادوا الصورة الجيدة التي اهتزت باختتام الدور الأول أمام الريجي.
سجل أهداف الحرية حسن فردوس (4)، واحمد الخطيب (2)، وابراهيم أبو جبل، حسين حيدر، ومصطفى مطر، وللجناح قاسم زيون (2)، وعبده قدور وخالد قدور.
وفي المباراة الثانية، تغلب فريق الريجي على فريق رويالز (10 ـ 2)، وهي شهدت سيطرة كاملة للاعبي الريجي وسط استسلام كامل للاعبي الرويالز، وتناوب على تسجيل أهداف الريجي محمد مرعي (2)، محمد مطر (2)، مصطفى الزين (2)، محمد سليمان، هيثم فتال، وحسين عبد الله، وللخاسر قاسم قوصان وأحمد عبد الرحمن.
قاد المباراة الدوليون جورج يرق وحسن عبد ربه وخليل بلهوان، وراقبها حسن عزالدين.

رويالز يخرج الجيش ويتأهل الى نصف النهائي 2017

04-08-2017

قلب فريق رويالز كل التوقعات وأخرج فريق الجيش وصيف البطل من الدور الأول، بعد أن تغلب عليه(7 ـ 4)، وبلغ الدور نصف النهائي عن المجموعة الثانية مع المتصدر فريق شباب الجناح الفائز على فريق ماركتينغ سبورتس بالتغيب.
ومع انتهاء الدور الأول ستخوض الفرق الأربعة الدور نصف النهائي الأربعاء المقبل حسب البرنامج التالي:
ـ 17.00: الريجي × رويالز.
ـ 18.00: شباب الجناح × الحرية صيدا.
وشهدت المباراة ندية بين الفريقين وتكافأت بكل شيء، وتبادلا التسجيل، لكن الشوط الثالث والأخير كان الحاسم بالنسبة للاعبي رويالز الذين رموا بكل ثقلهم لتحقيق الفوز وكان لهم ما ارادوا بفضل الإرادة التي تميزوا بها بالإضافة إلى التغييرات التي قام بها المدرب احمد دبورة، أما لاعبو الجيش فأفتقروا إلى التركيز في إنهاء الهجمات والدقة في التصويب.
سجل للفائز قاسم قوصان (4)، سامح جلال، سام حمود ومحمد صيداني، وللخاسر حسن درويش (2)، علي عقيل وعباس زين الدين.
قاد المباراة الدوليان جريس يرق وحسن عبد ربه والاتحادي محمد حنينة، وراقبها حسن عزالدين.

الريجي والحرية إلى نصف نهائي الكرة الشاطئية 2017

04-08-2017   ملاعب

تصدر فريق الريجي المجموعة الأولى من بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية، بتغلبه على فريق الحرية صيدا حامل اللقب (8 ـ 1)، وتأهلا معا إلى الدور نصف النهائي، في المباراة التي أجريت على شاطئ الرملة البيضاء في بيروت، في إطار الجولة الأخيرة من الدور الأول.
سجل أهداف الفائز محمد سليمان (2)، هيثم فتال (2)، مصطفى الزين (2)، محمد مرعي ومحمد حلاوي، أما هدف الحرية الوحيد فسجله حسين حيدر.
وفي مباراة هامشية من المجموعة نفسها، تغلب فريق حرس بلدية بيروت على فريق اف سي بيروت (9 ـ 6)، سجل للفائز محمد الزين (3)، عباس قطيش (3)، وليد المصري (2)، وحسن صبرا، وللخاسر سامر شحادة (2)، وحسين جابر 02)، وحسن مرعي.
قاد المباراة الدوليان جريس يرق وحسن عبد ربه والاتحادي محمد حنينة، وراقبها حسن عزالدين.
ويختتم الدور الأول الجمعة بمباراتين من المجموعة الثانية كالتالي:
ـ 17.00: رويالز × الجيش.
ـ 18.00: شباب الجناح × ماركتينغ سبورتس.

فوز شباب الجناح والجيش في الكرة الشاطئية 2017

28-07-2017

سجل فريق شباب الجناح فوزه الثاني في اختتام الجولة الثالثة من بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية، وكان هذه المرة على فريق رويالز (9 ـ 4)، في المباراة التي أجريت على ملعب الرملة البيضاء في بيروت، ضمن المجموعة الثانية، وكان فوزه الأول في البطولة على حساب فريق الجيش (3 ـ 2).سجل للفائز قاسم زيون (2)، قاسم قدور، حسين عفيف، حسين زيون، محمد زيون، احمد عتريس وعبده قدور، وللخاسر محمد صيداني (3)، ومصطفى توسكا.

وحذا فريق الجيش (وصف البطل) حذو شباب الجناح وحقق فوزا غاليا على فريق شوت برودكشن (6 ـ 4)، في مباراة قلب الجيش تأخره من (صفر ـ 2)، إلى فوز جدير. سجل للفائز عباس زين الدين (3)، وحسن درويش (2)، وجمال ماضي، وللخاسر كريم المقداد (2)، واحمد حلاوي، وإبراهيم ابو جبل.
قاد المباراة الدوليان جرجس يرق وحسن عبد ربه والاتحادي محمد حنينة.

فوزان كبيران للحرية صيدا والريجي 2017

27-07-2017

حقق فريق الحرية صيدا (حامل اللقب) فوزا سهلا على فريق شباب كفر ملكي (11 ـ 1)، في المباراة التي أجريت على ملعب الرملة البيضاء في بيروت ضمن المجموعة الأولى، بإفتتاح مباريات الجولة الثالثة من بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية، وهي شهدت تألق لاعب الحرية حسن فردوس لتسجيله خمسة أهداف، وأضاف حسين حيدر (2)، واحمد الخطيب (2)، واحمد محمد، ولاعب كفر ملكي عادل سنبل خطأ بمرمى فريقه، في حين سجل هدف الخاسر الوحيد حسن حمود.

وسجل فريق الريجي أعلى نتيجة في البطولة، بتغلبه على فوج حرس بلدية بيروت (11 ـ صفر)، في المباراة التي بسط خلالها لاعبو الفريق الفائز على معظم فترات المباراة وكانوا نجوما فوق العادة وخصوصا القائد محمد مرعي (3)، ومصطفى الزين (3)، بالإضافة إلى علي ناصر الدين (2)، وهيثم فتال (2).

* قاد المباراتان الدوليان جريس يرق وحسن عبد ربه والاتحادي محمد حنينة.

الجولة الثانية من بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية 2017

25-07-2017

اختتمت على شاطئ الرملة البيضاء في بيروت، الجولة الثانية من بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية، بفوز فريقي الجيش (وصيف البطل) وشوت برودكشن، بحضور مدرب المنتخب الشاطئي البرازيلي اليكس براغا الذي يراقب مباريات البطولة لاختيار نواة التشكيلة الأساسية التي ستمثل لبنان في المشاركات الخارجية،
وهنا التفاصيل:
ضمن المجموعة الثانية، حقق فريق شوت برودكشن فوزا صعبا على فريق رويلز (6 ـ 4)، في مباراة كان نجمها إبراهيم ابو جبل لتسجيله ثلاثية الفريق الفائز، في حين أضاف الأهداف الباقية كل من احمد حلاوي وخليل اشكنتنا وعلي الرفاعي، أما أهداف رويلز فسجلها محمد صيداني (2)، ومصطفى توسكا وقاسم قوصان.
وبعد المباراة صرح مدرب الفريق الفائز حسن عز الدين فقال: "لم يكن أداء فريقي مقنعا برغم الفوز على أمل أن يتحسن في الجولات المقبلة، واعتقد أن الرطوبة العالية وسخونة أرض الملعب أثرت على أداء اللاعبين".
وفي المباراة الثانية، سجل فريق الجيش فوزا سهلا ونظيفا على فريق ماركتينغ (4 ـ صفر)، معوضا بذلك خسارته المفاجئة أمام شباب الجناح في الجولة السابقة، سجلها عباس زين الدين (2)، وقاسم شحادة واحمد كعور.
* قاد المباراتان الدوليون جورج يرق وحسن عبد ربه وخليل بلهوان.

انطلاق بطولة كرة القدم الشاطئية في لبنان 2017

21-07-2017

انطلقت على ملعب الرملة البيضاء في بيروت، بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية، بحضور عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي، مدرب المنتخب الشاطئي البرازيلي اليكس براغا ومدير البطولة خالد برجاوي، وبمشاركة 8 فرق توزعت على مجموعتين يتأهل منها صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي، وقد سجلت في الجولة الأولى من البطولة النتائج التالية:
* المجموعة الأولى: بدأ الحرية صيدا حملة الدفاع عن لقبه بفوز سهل على فوج حرس بيروت (7 ـ 3)، في اعتبر اف سي بيروت فائزا على على كفرملكي (2 ـ صفر)، لتغيب الثاني عن المباراة.
* المجموعة الثانية: حقق شباب الجناح فوزا مفاجئا على الجيش (وصيف البطل) (3 ـ 2)، في مباراة حماسية قدم خلالها لاعبو الفريقين أداء جيدا يبشر بمنافسة قوية في الموسم الجديد.
كذلك سجل ماركتينغ سبور فوزا غاليا على شوت برودكشن (3 ـ 2).
قاد المباريات الدوليون جورج يرق وحسن عبد ربه وخليل بلهوان والاتحادي محمد منيمنة.

 

عودة الى كرة القدم الشاطئية
 
فهرس  كرة القدم

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون - الدكوانة  2003-2017

Free Web Counter