LEBANESE BEACH SOCCER CHAMPIONSHIPS 2016

بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية 2016
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

بطولة لبنان للعام 2016

 

لقب الكرة الشاطئية للحرية صيدا على حساب الجيش 2016

14-08-2016
توج فريق الحرية صيدا بطلا للدوري اللبناني لكرة القدم الشاطئية اثر تغلبه في المباراة النهائية على فريق الجيش (10 ـ 5)، في المباراة التي أجريت على شاطئ منتجع الرمال في الكسليك.
حضر المباراة جمهور غفير تقدمه وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي، أمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية العميد حسان رستم، قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد، أمين عام اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، عضو اللجنة الدكتور مازن قبيسي، رئيس مجلس إدارة شركة ألفا مروان حايك، مدير عام شركة XXLميشال أبو رميا، ورئيس مجلس إدارة منتجع الرمال طارق برجي.
وفي الختام قام الوزير حناوي وكبار الحضور بتسليم كأس البطولة لقائد الفريق البطل حسان الجعفيل، والجوائز المقدمة من شركة ألفا إلى جميع اللاعبين، إضافة إلى جائزة أفضل لاعب في البطولة وهدافها بـ14 هدفا لاعب الحرية حسن القاضي.
سجل للفائز حسن القاضي (3)، احمد الخطيب (3)، أدهم غدار (2)، مصطفى حلاق وحسين حيدر، وللخاسر محمد حركة (2)، عباس زين الدين (2)، وعلي الموسوي.
وبعد المباراة صرح الوزير حناوي: "كانت المباراة جميلة وحماسية، لعبة كرة القدم الشاطئية رائعة وتستحق الدعم لان منتخبها وصل إلى أعلى المراتب في القارة الآسيوية وكان قريبا جدا من بلوغ نهائيات كاس العالم، علينا أن ندعمها لمتابعة تألقها".
أما رئيس نادي الحرية محمد عسيلي فقال: "مبروك لصيدا وللجنوب، لأن فريقي لم يلعب فقط لصيدا وإنما لكل الجنوب، وهو الآن بطلا للبنان لذلك فهو يمثل لبنان، أهدي هذا الفوز للجيش اللبناني ولشهداء الجيش ولجمهور ومحبي النادي ولكل من آمن بفريق الحرية".
وقال رئيس مجلس إدارة شركة ألفا مروان حايك إن رعاية الشركة لبطولة لبنان ألفا للكرة الشاطئية هو جزء من الالتزام الذي اخذناه على عاتقنا بدعم الرياضة في لبنان بشكل عام ومستمرون به، وأثنى على حسن تنظيم البطولة، لافتا إلى أن المستوى الذي ظهرت بعليه الفرق المشاركة هو ما شجعنا على دعم هذه الرياضة لتطويرها كي تصل بلبنان إلى المستوى القاري والعالمي. ووعد بمفاجأت كثيرة وسارة للرياضيين في سياق دعم ألفا الرياضة اللبنانية، على أن يتحدث عن هذه المفاجآت في وقتها.
* قاد المباراة الدوليون جريس يرق وحسن عبد ربه وخليل بلهوان والاتحاد محمد حنينة، وراقبها خالد برجاوي.

الجيش والحرية صيدا إلى نهائي البطولة الشاطئية 2016

12-08-2016
لاعبو الجيش يحتفلون مع مدربهم مالك حسون بالتأهل إلى النهائي
تأهل فريقا الجيش والحرية صيدا إلى نهائي بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية الذي يقام صباح غدٍ الأحد على ملعب مجمع الرمال في الكسليك.

وكان الجيش قد جرد الريجي من لقبه بعد تغلبه عليه (7 ـ 5)، في مباراة حماسية قلب خلالها لاعبو المؤسسة العسكرية النتيجة رأساً على عقب. فبعدما كان الريجي متفوقاً حتى منتصف الشوط الثالث (4 ـ 1)، تألق لاعبو الجيش وقدموا أداءً هجومياً مميزاً سمح لهم بتحقيق الفوز الغالي (7 ـ 5). سجل للفائز سامح جلال (2)، عباس زين الدين (2)، علي الموسوي وحسن دوري ومحمد الحركة، وللخاسر أحمد جرادة (2)، وهيثم فتال ومصطفى الزين ومحمود حويلا.

فرحة لاعبي الحرية صيدا بأحد الأهداف
وحقق "الحرية" صيدا" فوزاً كبيراً على "الأهلي" الخيام (9 ـ 4)، سجل للفائز أدهم غدار (4)، وحسن القاضي (3)، ومصطفى مطر وحسين حيدر، وللخاسر محمد حمود (2)، ومحمد عبد الساتر وكريم المقداد.
قاد المباراتان الدوليون جريس يرق وحسن عبد ربه وخليل بلهوان، وراقبها خالد برجاوي.

بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية 2016

10-08-2016

سجل "الحرية" صيدا فوزا كبيرا على "ماركتينغ سبورت" (9 ـ 5)، في إطار الأسبوع الأخير من الدور الأول لبطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية التي تقام على ملعب منتجع "الرمال" في الكسليك ضمن المجموعة الثانية، سجل للفائز ابراهيم ابو جبل (2)، ومصطفى حلاق (2)، وحسان الجعفيل (2)، أدهم غدار، حسن القاضي، ومحمد حميه، وللخاسر احمد حجازي (2)، نايف مصطفى، إسلام سليمان، وعلي ناصر الدين.
وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، لم يجد فريق "بيروت أف سي" اي صعوبة كي يتغلب على فريق "فوج حرس بلدية بيروت" (10 ـ 6)، سجل للفائز محمود مطر (5)، وعلي اسعد (2)، وحسين عفيف (2)، وعبد الرحمن الحوت، وللخاسر عباس قطيش (3)، وحسين جابر (2)، وولهان قعقور.
وفي المجموعة الأولى، حقق فريق "الأمن العام" فوزا كبيرا على فريق "الشباب" كفرملكي (8 ـ 2)، سجل للفائز احمد حويلا (3)، ومحمد قادري (2)، وابراهيم فواز وحسين يونس وحسين صفوان، وللخاسر حسن حمدان (2).
وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، اعتبر فريق "الأهلي" الخيام فائزا على "رويالز" (2 ـ صفر)، لعدم حضور الأخير إلى الملعب.
قاد المباريات الدوليان حسن عبد ربه وجريس يرق والاتحادي محمد حنينة.

فوز رابع لـ "الريجي" في الكرة الشاطئية 2016

04-08-2016

حقق "الريجي" فوزه الرابع على التوالي في بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية، بتغلبه على "بيروت سبورت" (5 ـ 2)، على شاطئ منتجع الرمال في الكسليك، ضمن مباريات المجموعة الثانية.
سجل للفائز احمد جرادي، هيثم فتال، محمد سلمان، محمد حلاوي، ومصطفى الزين، وللخاسر محمود مطر وهيثم فتال (خطا في مرمى فريقه).

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، حقق "الأهلي" الخيام فوزا مهما على "فوج حرس بلدية بيروت" (6 ـ 4).
سجل للفائز كريم المقداد (2)، إبراهيم أبو جبل (2)، محمد خليل ومحمد عبد الساتر، وللخاسر حسين جرادي (2)، وولهان قعقور وحسن جابر.
قاد المباراتان حسن عبد ربه وجريس يرق وخليل بلهوان ومحمد حنينة.

فوز سهل للريجي وصعب لبيروت في الكرة الشاطئية

31-07-2016

تغلب "الريجي" حامل اللقب على "فوج حرس بلدية بيروت" (8 ـ 4)، في المباراة التي أجريت على شاطئ مجمع الرمال في الكسليك، في اختتام الأسبوع الثالث من بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية (المجموعة الثانية)، بحضور عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدكتور مازن قبيسي ومدرب منتخب الكرة الشاطئية البرازيلي براغا.

سجل للفائز محمد حلاوي (2)، هيثم فتال (2)، مصطفى الزين (2)، محمد مطر، وعلي السعدي، وللخاسر عباس قطيش (4).

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، تغلب "بيروت" على "رويالز" (7 ـ 6)، سجل للفائز محمود مطر (3)، وحسن مرعي (2)، وعلي أسعد، وحسن غنام، وللخاسر محمد أبو جمعة (2)، ومصطفى الخطيب، ومحمود الصيداني ووسام حمود ومحمد همداني.

وفي المجموعة الأولى، حقق فريق "الجيش" فوزا جيدا على فريق "ماركتينغ" (8 ـ 4)، في المباراة التي أجريت السبت وسط أجواء حارة تخطت خلالها الحرارة الـ 38 درجة مئوية.
سجل للفائز سامح جلال (3)، علي الموسوي (2)، علي ديب، حسن درويش وعباس محيدلي، وللخاسراحمد حجازي (2) ، اسلام سليمان ونايف مصطفى.

وفي مباراة ثانية، ضمن المجموعة ذاتها، حقق "الحرية" فوزا صعبا وغاليا على "الشباب" كفرملكي (8 ـ 7)، سجل للفائز نجم فريقه والمباراة حسن القاضي (4)، واحمج الخطيب (2)، ومصطفى حلاق (2)، واحمد الخطيب، وللخاسر احمد مكي (3)، حسين الحاج حسن (2)، حسن حمدان، ورائد خير الدين.
قاد المباريات الدوليون حسن عبد ربه وجريس يرق وخليل بلهوان، والاتحادي محمد حنينة، وراقبها خالد برجاوي.

الجيش يهزم ماركتينغ في الكرة الشاطئية 2016

30-07-2016

حقق فريق الجيش فوزا كبيراً على فريق ماركتينغ (8 – 4) في اطار الاسبوع الثالث من بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية، على شاطئ منتجع الرمال في الكسليك.

قدم الفريقان اداء جيدا وتبادلا السيطرة في الشوطين الاول والثاني، قبل ان ينقض لاعبو الجيش على الشوط الثالث سيطرة كاملة وانهوا المباراة لمصلحته بفضل التغييرات التي اجراها المدرب مالك حسون الذي عرف كيف يتعامل مع المباراة وكان مرتاحا على وضعه في الشوط الاخير.

في حين حاول مدرب ماركتينغ مصطفى جمال المستحيل كي يعود الى اجواء الشوط الثالث لكنه اصطدم بدفاع متين ومن خلفه حارس مرمى واع.

سجل للفائز سامح جلال (3)، علي الموسوي (2)، علي ديب، حسن درويش وعباس محيدلي، وللخاسر احمد حجازي (2)، اسلام سليمان ونايف مصطفى.
قاد المباراة الدوليون حسن عبد ربه وجريس يرق وخليل بلهوان.

ويختتم الاسبوع الاحد بمباراتين حسب البرنامج التالي:
11.30: رويالز * اي اف سي بيروت.
14.00: الريجي * فوج حرس بلدية بيروت.

كرة القدم الشاطئية: فوز ثانِ لـ«الريجي» 2016

24-07-2016

اختتم أمس، الأسبوع الثاني من بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية بمباراتين على شاطئ مسبح الرمال ـ الكسليك أمام جمهور كبير أضفى على المباراتين أجواء الحماسة. ففاز في الأولى ضمن المجموعة الثانية، «حصر التبغ والتنباك « على «الأهلي» الخيام (8 ـ 3)، وفي الثانية تغلب «فوج حرس بلدية بيروت» على «رويالز» (2 ـ 1).

في المباراة الأولى، لم يجد لاعبو «الريجي» أي صعوبة لتحقيق الفوز بنتيجة عالية وهي جاءت طبيعية نظراً للمجموعة التي تمثل الفريق ومعظمها من لاعبي المنتخب الوطني وأصحاب الباع الطويل في مجال اللعبة، بقيادة هيثم فتال ومحمد حلاوي وعلي السعدي وأحمد جرادة ومصطفى الزين الذين أبلوا البلاء الحسن وقدّموا أداء هجومياً مميّزاً سمح لهم بتحقيق الفوز المريح وهو الثاني لهم في البطولة بعد الفوز الأول على حساب «رويالز» (11 ـ 4)، مع العلم أن مدرب «الريجي» محمد خير الدين لجأ بعد أن اطمأن إلى النتيجة لكثرة التغييرات لإعطاء فرصة المشاركة لجميع اللاعبين.

أما «الأهلي» الخيام فبدا فريقاً غير قادر على المنافسة واستسلم باكراً للهجمات المكثفة للفريق الخصم ولولا براعة الحارس احمد الأحمد في التصدي لعدد كبير من الكرات الخطرة، لكان في النتيجة كلام آخر، في حين أن لاعبي الفريق حاولوا وحسب إمكانياتهم المتاحة إلى تقليص الفارق على الأقل إلا أن لاعبي الخصم لم يعطوهم الفرصة لتحقيق مرادهم.
سجل للفائز مصطفى الزين (3)، أحمد جرادة (2)، هيثم فتال، محمد سليمان وحسين عبد الله، وللخاسر محمد عبد الساتر (2)، وابراهيم أبو جبل.

* مثل «الريجي»: حسين سلامة، هيثم فتال، محمد مطر، محمد حلاوي، مصطفى الزين، احمد جرادة، محمد سليمان، محمود حويلي، حسين عبد الله، علي السعدي وحسن فردوس.

* مثل «الأهلي» الخيام: احمد الأحمد، علي حلاوي، إبراهيم رمال، محمد خليل، محمد عبد الساتر، احمد حاجو، محمد حمود، إبراهيم ابو جبل، علي الرفاعي وكريم المقداد.

* قاد المباراة جريس يرق ومحمد حنينة وخليل بلهوان.
وفي المباراة الثانية، سجل «فوج حرس بلدية بيروت» فوزاً صعباً على «رويالز» (2 ـ 1)، وهي لم تخل من الإثارة، فسجل للفائز عباس قطيش وحسين جابر، وللخاسر محمد صيداني.

وكان «الحرس» خسر في الأسبوع الأول أمام «الأهلي» الخيام (1 ـ 6)، بينما تعرض «رويالز» لخسارة قاسية على يد «الريجي» (4 ـ 11).

* مثل «الحرس»: محمد خير أبو عمو، عباس قطيش، حسين جابر، حسين جرادي، حسن جابر، مصطفى إسماعيل، كامل سرحان، وليان قعقور، محمد الزين وحسين الزين.

* مثل «رويالز»: محمد هاشم، محمد همدانين وسام حمود، محمد الصيداني، مصطفى الخطيب، داني حداد، محمد أبو جمعة، عيسى حطيط، وحسن منيمنة.

* قاد المباراة جريس يرق ومحمد حنينة وخليل بلهوان.

الحرية وماركتينغ يهزمان الجيش والامن العام

21-07-2016

انطلق الأسبوع الثاني من بطولة لبنان الفا في كرة القدم الشاطئية بمباراتين على شاطئ مسبح الرمال ـ الكسليك، ففاز في الأولى ضمن المجموعة الأولى، "الحرية" صيدا على "الجيش" (3 ـ 2)، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأضافي بالتعادل (5 ـ 5)، والوقت الأصلي (5ـ 5).
وهو الفوز الثاني لـ "الحرية" بعد فوزه الأول على "الأمن العام" (5 ـ 2)، والخسارة الثانية لـ "الجيش" بعد الأولى أمام "شباب كفر ملكي" (1 ـ 4).

قاد المباراة جريس يرق ومحمد حنينة، وعلى الطاولة خليل بلهوان.
وفي المباراة الثانية، حقق "ماركتينغ سبورت" فوزا صعبا على "الأمن العام" (6 ـ 3)، في أولى مبارياته في البطولة، بينما تعرض "الأمن العام" للخسارة الثانية، بعد الأولى أمام "الحرية صيدا" (5 ـ 2). سجل للفائز علي ناصر الدين (2)، احمد حجازي (2)، ونايف قنارة (2)، وللخاسر احمد حويلا، محمد القادري وحمزة عبود.

* قاد المباراة جريس يرق ومحمد حنينة، وعلى الطاولة خليل بلهوان.
ويختتم الأسبوع الأحد المقبل بمباراتين ضمن المجموعة الثانية، فيلتقي "جمعية حصر التبغ والتنباك" مع "الأهلي الخيام" (11.30 صباحا)، و"رويالز" مع "فوج حرس بلدية بيروت" (14.00).

بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية 2016

21-07-2016

ينطلق، بعد ظهر اليوم الخميس، الأسبوع الثاني من بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية بمباراتين، تقامان على شاطئ مسبح الرمال في الكسليك، فيلتقي في المباراة الأولى ضمن المجموعة الأولى، الجيش مع الحرية صيدا الساعة 16.00، وفي الثانية ماركتينغ سبورت مع الأمن العام الساعة 18.00.

ويختتم الأسبوع الأحد المقبل بمباراتين ضمن المجموعة الثانية، فيلتقي فريق جمعية حصر التبغ والتنباك مع الأهلي الخيام (11.30 صباحا)، ورويالز مع فوج حرس بلدية بيروت (14.00).

وكان الأسبوع الأول اسفر عن فوز شباب كفر ملكي على الجيش 4 - 1، والحرية صيدا على الأمن العام 5 - 2، ضمن المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية، فاز جمعية حصر التبع والتنباك على رويالز 11 - 4، والأهلي الخيام على بيروت 6 - 1.

وكانت البطولة انطلقت الأحد الماضي بدور المجموعات الذي تشارك فيه 10 فرق، وهو عدد جيد مقارنة بالمواسم السابقة.

وقسمت الفرق خلال القرعة التي أقيمت في حزيران الماضي مجموعتين A وB، ويلعب في المجموعة A: الجيش والحرية صيدا والأمن العام وشباب كفرملكي وماركيتينغ سبورت، بينما يلعب في المجموعة B: بيروت وحصر التبغ والتنباك ورويالز والأهلي الخيام وفوج حرس بيروت. وتعتمد البطولة على نظام تأهل الفريقين الاول والثاني من كل مجموعة للمربع الذهبي.

 

عودة الى كرة القدم الشاطئية
 
فهرس  كرة القدم

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون - الدكوانة  2003-2017