LEBANESE BEACH SOCCER CHAMPIONSHIPS 2015

بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية 2015
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

بطولة لبنان للعام 2015

 

"الريجي" بطل الكرة الشاطئية لموسم 2015

29-08-2015
احتفظ حصر التبغ والتنباك "الريجي" بلقب بطولة لبنان "بنك بيروت" بكرة القدم الشاطئية، للموسم الثالث تواليا، التي نظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بالتعاون مع شركة "اني ايفنتس" التي حصلت على الحقوق الرسمية، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، اثر فوزه في المباراة النهائية على صيدون بنتيجة 6 – 4 والتي حضرها جمهور كبير تقدمه رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر وعضوي الاتحاد رئيس لجنة الحكام جورج شاهين ورئيس لجنة الكرة الشاطئية مازن قبيسي، ورئيس نادي "بنك بيروت" حكمت البقاعي، والمسؤولين في الشركة المنظمة بودي معلولي ورامي فواز.

وكان "الريجي" فاز في الدور نصف النهائي على الحرية صيدا 9 – 2، وصيدون على الجيش 8 – 2.

* فاز "الريجي" على صيدون 6 – 4 (الشوط الاول 2 – 1، الشوط الثاني 5 – 1) في مباراة خشنة رفع فيها الحكم البطاقة الصفراء 8 مرات والبطاقة الحمراء مرة واحدة في وجه على السعدي في الدقيقة 15. وتوقفت في الدقيقة 18 لاكثر من 10 دقائق اثر تعرض الحكم الدولي جرجس يرق لاعتداء بكرسي بلاستيك من مدرج جمهور فريق صيدون، فتدخل قبيسي وشاهين واعادا الامور الى نصابها.

 كما شهدت اعتراضات من صيدون على قرارات الحكمين يرق وحسن عبد ربه.
فنيا، فرض "الريجي" سيطرته منذ الدقيقة الاولى وعبثا حاول صيدون اللحاق به لكنه اصطدم بصلابة اداء حامل اللقب، واشتعلت المباراة في شوطها الثالث عندما قلص صيدون الفارق الى 3 – 5، لكن خبرة لاعبي "الريجي" والاندفاع العشوائي للاعبي صيدون حسما النتيجة لصالح حامل اللقب. وبرز من "الريجي" هيثم فتال الذي سجل اربع اصابات، وعلي ناصر الدين من صيدون الذي سجل اصابتين.
سجل للريجي هيثم فتال (1، 13، 14 و31) والمصري احمد جرادي (8) ومحمد مرعي (22)، ولصيدون حسين حيدر (9) وعلي ناصر الدين (27، 28) واحمد الخطيب (33)
مثل "الريجي": الحارسان محمد شكر وحسين سلامة، واللاعبون مصطفى الزين، محمد حلاوي، محمد مرعي، هيثم فتال، محمد سليمان، محمود حويلي، حسن فردوس والمصري احمد جرادي.
ومثل صيدون: الحارسان عباس شيت ونادر العرب، واللاعبون محمد الفاعور، علي السعدي، الكابتن علي ناصر الدين، احمد الخطيب، مازن جمال، احمد حجازي، اسلام سليمان، ربيع عطايا، الفلسطينيان حسين حيدر ومحمد ابو عتيق ومصطفى الزين.

قاد المباراة الحكام جرجس يرق وحسن عبد ربه ومحمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم احمد الخطيب (8) لسوء سلوكه وعلي السعدي (14) لسوء سلوكه وعلي ناصر الدين (21) لتعمده الخشونة من صيدون، والمصري احمد جرادي (8) لسوء سلوكه، وحسن فردوس (10) لتعمده الخشونة وهيثم فتال (14) لسوء سلوكه ومصطفى الزين (14) لتعمده الخشونة والحارس محمد شكر (24) لسوء سلوكه من "الريجي"، وطرد علي السعدي (16) صيدون من لنيله بطاقة صفراء ثانية.

وفي الختام وزع حيدر وكبار الحضور الميداليات على اللاعبين، كما سلم حيدر كأس المركز الثاني الى كابتن صيدون علي ناصر الدين، وكأس البطولة الى كابتن "الريجي" محمد مرعي، ونال هيثم فتال جائزة افضل لاعب وجائزة الهداف برصيد 23 اصابة
- قالوا بعد المباراة:
* مازن قبيسي: البطولة كانت جيدة من الناحيتين الفنية والتنظيمية، والمباراة النهائية شكلت نقلة نوعية وتؤسس لمستقبل واعد للعبة.
* بودي معلولي: نحن كشركة منظمة راضون على التنظيم والحضور الجماهيري، وسنعمل للافضل والاحسن في البطولة المقبلة، كما نسعى بالتنسيق مع الاتحاد على استضافة البطولة العربية في الموسم المقبل.

بطولة القدم الشاطئية: صيدون الى النهائي للقاء"الريجي" 2015

23-08-2015
تأهل صيدون، الى الدور النهائي لبطولة لبنان "بنك بيروت" بكرة القدم الشاطئية التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بالتعاون مع شركة "اني ايفنتس" التي حصلت على الحقوق الرسمية، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، اثر فوزه على الجيش 8 – 2 في ثانية مباراتي الدور نصف النهائي.

وسيلتقي صيدون "الريجي"، الذي كان فاز الجمعة على الحرية صيدا 9 – 2، في المباراة النهائية المقررة الجمعة 28 آب الجاري، الساعة 17:00.

* فاز صيدون على الجيش 8 – 2 (الشوط الاول 4 – 0، الشوط الثاني 5 – 2) في مباراة حماسية صمد فيها الجيش حتى الدقيقة الخامسة قبل ان تهتز شباكه اربع مرات في الشوط الاول، وفي الشوط الثاني سعى الجيش الى تقليص الفارق لكن اصطدم خبرة لاعبي صيدون التي حسمت النتيجة. وخرج حارس صيدون عباس شيت في الدقيقة 24 اثر تعرضه لاصابة.
سجل للفائز علي ناصر الدين (5 و18) وربيع عطايا (6) وعلي السعدي (8 و26) ومحمد ابو عتيق (12 و34) ومحمد الفاعور (28)، وللخاسر محمد الحركة (17) وحسن درويش (21) .
مثل صيدون: الحارسان عباس شيت ونادر العرب، واللاعبون محمد الفاعور، علي السعدي، الكابتن لعلي ناصر الدين، احمد الخطيب، نادر العرب مازن جمال، احمد حجازي، اسلام سليمان، ربيع عطايا والفلسطينيان حسين حيدر ومحمد ابو عتيق.
ومثل الجيش: الحارسان شفيق المير وخضر يوسف، واللاعبون محمد الحركة، محمد شكر، سامح جلال، جمال فياض، خضر يوسف، محمد الموسوي، محمد يونس، عباس زين الدين، الكابتن علي الموسوي، حسن درويش ووليد الرفاعي.
قاد المباراة الحكام جرجس يرق وحسن عبد ربه ومحمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم احمد الخطيب (5) من صيدون لسوء سلوكه وزميله ربيع عطايا (28) لتعمده الخشونة، ومحمد الحركة (24) من الجيش لتعمده الخشونة.

"الريجي" يكتسح الحرية ويبلغ نهائي "القدم الشاطئية" 2015

22-08-2015
تأهل حصر التبغ والتنباك "الريجي" حامل اللقب الى الدور النهائي لبطولة لبنان "بنك بيروت" في كرة القدم الشاطئية التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بالتعاون مع شركة "اني ايفنتس" التي حصلت على الحقوق الرسمية، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، حتى السبت 28 آب الجاري، اثر فوزه على الحرية صيدا 9 – 2 في اولى مباراتي الدور نصف النهائي.
ويلتقي "الريجي" الفائز من مباراة صيدون مع الجيش في ثانية مباراتي هذا الدور المقررة السبت 22 اب الجاري عند الساعة 17:00.

في اللقاء الأول، فاز "الريجي" على الحرية صيدا 9 – 2 (الشوط الاول 3 – 0، الشوط الثاني 6 – 0) في مباراة من طرف واحد. وفاجأ "الريجي" خصمه بهز شباكه باكرا بثلاث اصابات في الدقائق الاربعة الاولى، مستفيدا من اهتزاز واضح في اداء لاعبيه الذين افتقدوا الى الانسجام واللعب الجماعي. ولو نجح لاعبو "الريجي" من ترجمة الفرص الحقيقية التي سنحت لهم لخرجوا بغلة اوفر.

سجل للفائز هيثم فتال (1، 3 و28) ومصطفى الزين (4) ومحمد مرعي (13، 19 و27) ومحمود حويلا (20) واحمد جرادي (33)، وللخاسر مصطفى حلاق (28 و31).

مثل الريجي: الحارسان حسن سلامة ومحمد شكر، واللاعبون محمد حلاوي، مصطفى الزين، محمد مرعي، هيثم فتال، حسن فردوس، محمد سليمانن محمود حويلي والمصري احمد جرادي.
ومثل الحرية صيدا: الحارسان محمد حمية وحسين الزين، واللاعبون حسان الجعفيل، مصطفى مطر، ادهم غدار، مصطفى الحلاق، عادل طبوش، كريم مقداد، علي عبد الرحيم، هيثم الحلاق ورامي فقيه.

قاد المباراة الحكام جرجس يرق وحسن عبد ربه ومحمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم ادهم غدار (5) من الحرية صيدا لتعمده لمس الكرة، وهيثم فتال (6) من "الريجي" لسوء سلوكه.

بطولة القدم الشاطئية: "الريجي" يعزز صدارته 2015

19-08-2015
في المرحلة السادسة، الثالثة والاخيرة ايابا، من بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بالتعاون شركة "اني ايفنتس" التي حصلت على الحقوق الرسمية، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، حتى السبت 22 آب الجاري، فاز حصر التبغ والتنباك "الريجي"، حامل اللقب، على فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت، في المجموعة الاولى، 11 – 1، وخسر الامن العام امام الحرية صيدا، في المجموعة الثانية، 4 – 7، التي تستكمل الاربعاء 19 اي الجاري بمباراتين:

- الجيش – الاهلي الخيام، في المجموعة الاولى، الساعة 16:30.
- صيدون – بيروت، في المجموعة الثانية، الساعة 17:30.

* فاز حصر التبغ والتنباك "الريجي"، حامل اللقب، على فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت، في المجموعة الاولى، 11 – 1 (الشوط الاول 3 – 1، الشوط الثاني 6 – 1) في مباراة من طرف واحد. سجل للفائز هثم فتال (3، 30، 31 و35) ومحمد مرعي 05، 12 و14) ومحمد الزين (14) خطأ في مرمى فريقه، ومصطفى الزين (15 و26) وحسن فردوس (34)، وللخاسر عباس قطيش (10).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم محمود حويلي (34) من "الريجي" لسوء سلوكه، وعباس قطيش (10) من فوج اطفاء وحرس مدينة، لسوء سلوكه وزميله حسن وهبه (11) لتعمده الخشونة.

* وفاز الحرية صيدا على الامن العام، في المجموعة الثانية، 7 – 4 (الشوط الاول 4 – 1، الشوط الثاني 5 – 3) في مباراة حسمها الفريق الصيداوي في الشوط الثالث عن طريق مصطفى حلاق الذي سجل رباعية.
سجل للفائز ادهم غدار (1) ومصطفى حلاق 4، 5، 27 و29) وكريم المقداد (12) وحسان الجعفيل (13)، وللخاسر محمد القادري (12) وحسين يونس (20) واحمد مو (22) وكريكو سركيسيان (23).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم حمزة عبود (19) من الامن العام لخشونته المتعمدة، وزميله حسين صالح (20) لسوء سلوكه.

ويتصدر "الريجي" المجموعة الاولى برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات، امام الجيش اللبناني الثاني 11، والاهلي الخيام الثالث 5، وفوج اطفاء وحرس مدينة بيروت الرابع الاخير من دون نقاط. كما يتصدر صيدون المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة، امام الحرية صيدا الثاني 11، والامن العام الثالث 6، وبيروت الرابع الاخير من دون نقاط.

خسارة "الريجي" للمرة الأولى هذا الموسم 2015

16-08-2015
سقط فريق حصر التبغ والتنباك "الريجي" حامل اللقب امام الجيش 6-7 في المجموعة الاولى، فيما توقفت مباراة الحرية صيدا وبيروت، في المجموعة الثانية، في الدقيقة الرابعة بعدما كانت النتيجة 3 – 1 للحرية، اثر فقدان النصاب القانوني للمباراة لعدم وجود العدد الكافي من لاعبي بيروت في الملعب، ضمن المرحلة الخامسة (الثانية إيابا) من بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بالتعاون شركة "اني ايفنتس" التي حصلت على الحقوق الرسمية، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، حتى السبت 22 آب الجاري.
وكان الاهلي الخيام فاز السبت على فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت 3-2 في المجموعة الاولى، وصيدون على الامن العام 7-2 في المجموعة الثانية.

في المواجهة الأولى، مني"الريجي" حامل اللقب، بخسارته الاولى هذا الموسم امام الجيش 6 – 7 في الوقت الاضافي بعد تعادلهما 6 – 6 في الوقت الاصلي (الشوط الاول 1 – 1، الشوط الثاني 3 – 3) في مباراة حماسية وصاخبة لم تحسم نتيجتها الا في الوقت الاضافي، وبرز محمد الحركة الذي سجل 6 اصابات وخطف الفوز لفريقه في الدقيقة 38.

في المقابل لم يفلح "الريجي" من فرض سيطرته على المباراة وعانى في الحد من خطورة الجيش، وبرز هيثم فتال الذي سجل "هاتريك".
سجل للفائز محمد الحركة (8، 13، 14، 24، 30 و38) وسامح جلال (29)، وللخاسر هيثم فتال (5، 19 و30) واحمد جرادي (20) ومحمد حلاوي (25 و34).

قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم محمد شكر (29) من "الريجي" لسوء سلوكه، ومحمد الحركه (24) من الجيش للسبب عينه.
وفاز الاهلي الخيام على فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت 3 – 2 بضربات الترجيح بعد تعادلهما 4 – 4 في الوقتين الاصلي والاضافي (الشوط الاول 2 – 1، الشوط الثاني 4 – 3)، في مباراة صاخبة وحماسية، وبرز من الفائز احمد حاجو ومن الخاسر عباس قطيش الذي سجل "هاتريك" .

سجل للاهلي الخيام احمد حاجو (1 و12) وحسن الخنسا (3) ومحمد عبد الساتر (24)، وللخاسر عباس قطيش (6، 20 و26) وحسن ضيا (22). وفي ضربات الترجيح سجل للفائز احمد حاجو وابراهيم رمال وحسين الخنسا، وللخاسر ولهان قعقور وحسين جابر.
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم حسن الخنسا (17) لسوء سلوكه.

وحقق صيدون فوزا مريحا على الامن العام في المجموعة الثانية، بنتيجة 7 – 2 (الشوط الاول 2 – 1، الشوط الثاني 3 – 2) في مباراة من طرف واحد. ورغم ان الامن العام افتتح التسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق محمد قادري، الا ان صيدون سرعان ما رد عن طريق اسلام سليمان بعد دقيقة واحدة حيث فرض سيطرته على المباراة مستفيدا من اخطاء الامن العام وتراجعه غير المبرر، وبرز مازن جمال الذي سجل "هاتريك".

سجل للفائز اسلام سليمان (9 و35) وعلي السعدي (12) ومازن جمال (14، 15 و36) وحسين حيدر (18)، وللخاسر محمد قادري (7) واحمد حويلا (15).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم علي السعدي (24) من صيدون للخشونة المتعمدة، وابرهيم فواز من الامن العام (6) لاسوء سلوكه وزميليه حمزة عبود (32) لخشونته المتعمدة واحمد حويلا (34) للسبب نفسه.

ويتصدر "الريجي" المجموعة الاولى برصيد 12 نقطة من اربع انتصارات، امام الجيش اللبناني الثاني 11، والاهلي الخيام الثالث 5، وفوج اطفاء وحرس مدينة بيروت الرابع الاخير من دون نقاط. كما يتصدر صيدون المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة، امام الحرية صيدا الثاني 8، والامن العام الثالث 6، وبيروت الرابع الاخير من دون نقاط.

فوز لصيدون ومتوقع للجيش في "القدم الشاطئية" 2015

14-08-2015
حقق فريق الجيش فوزاً متوقعاً على فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت 8-2 في المجموعة الاولى، فيما تغلب صيدون على الحرية صيدا بصعوبة 8-6 في المجموعة الثانية، في ختام المرحلة الرابعة (الاولى إيابا) من بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة، بالتعاون شركة "AnyEvents" التي حصلت على الحقوق الرسمية، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، حتى السبت 22 آب الجاري.
وكان جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" فاز على الاهلي الخيام 6-4 في المجموعة الأولى، والامن العام على بيروت 11-2 في المجموعة الثانية.

في اللقاء الأول، فاز الجيش على فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت 8 – 2 (الشوط الاول 1 – 1، الشوط الثاني 5 – 2)، في مباراة متوسطة مع افضلية للجيش الذي تمكن من فرض سيطرته في الشوط الثاني وبرز سام جلال ومحمد الحركي اللذين سجلا "هاتريك".

سجل للفائز ولهان قعقور (8) خطأ في مرمى فريقه وسامح جلال (13، 15 و28) ومحمد الحركي(14، 32 و34) وعلي الموسوي (22)، وللخاسر عباس قطيش (5) ومحمد الزين (21).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان.

بدوره، قلب صيدون تاخره 0 – 3 في الشوط الاول امام الحرية صيدا الى فوز مستحق في الوقت الاضافي 8 – 6 (الشوط الاول 0 – 3، الشوط الثاني 6 – 6) في مباراة صاخبة حافظ فيها الحرية صيدا على تقدمه 6 – 4 قبل ان يتراجع الى الدفاع من دون مبرر وينجح ربيع عطايا من تسجيل اصابتين متتاليتين (18 و32) وفرض وقت اضافي تمكن خلاله علي ناصر الدين بدوره من تسجيل اصابتين (33 و34) وخطف نقاط الفوز.

سجل للفائز علي السعدي (14 و25) ومازن جمال (15) وربيع عطايا (18 و32) وعلي ناصر الدين (33 و34)، وللخاسر ادهم غدار (4) وهيثم حلاق (7) ومصطفى حلاق (8 و19) وعلي عبد الرحيم (20) ومحمد مطر (22).

قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم حسان جعفيل (15) ومصطفى حلاق (37) من الحرية صيدا.

ويتصدر "الريجي" المجموعة الاولى برصيد 12 نقطة من اربع انتصارات، امام الجيش اللبناني الثاني 9، والاهلي الخيام الثالث 3، وفوج اطفاء وحرس مدينة بيروت الرابع الاخير من دون نقاط.

كما يتصدر صيدون المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، امام الامن العام الثاني 6، والحرية صيدا الثالث 5، وبيروت الرابع الاخير من دون نقاط.

بطولة القدم الشاطئية في لبنان 2015
13-08-2015
في افتتاح المرحلة الرابعة، الاولى ايابا، من بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بالتعاون شركة "Any Events" التي حصلت على الحقوق الرسمية، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، حتى السبت 22 آب الجاري، فاز جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" على الاهلي الخيام، في المجموعة الاولى، 6 – 4، والامن العام على بيروت، في المجموعة الثانية، 11 – 2.
وتستكمل المرحلة غدا الخميس بمباراتين:
- الجيش – فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت، في المجموعة الاولى، الساعة 16:30.
- صيدون – الحرية صيدا، في المجموعة الثانية، الساعة 17:30.
- فاز جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" على الاهلي الخيام، في المجموعة الاولى، 6 – 4 (الشوط الاول 3 – 0، الشوط الثاني 4 – 2) في مباراة متكافئة، مع افضلية "للريجي" الذي تفوق بخبرة لاعبيه الدوليين، وبرز هيثم فتال الذي سجل "هاتريك". في المقابل نجح الاهلي الخيام في تقليص الفارق ومعادلة النتيجة 4 – 4 في الشوط الاخير من المباراة وبرز منه محمد عبد الساتر الذي سجل "هاتريك".
سجل للفائز هيثم فتال (1، 30 و36) ومحمد مرعي (3)، ومحمد سلمان (8) واحمد جرادي (18)، وللخاسر محمد عبد الساتر (22، 25 و26)، وحسن الخنسا (17).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم حارس "الريجي" محمد شكر (24).
- وفاز الامن العام بيروت 11 – 2 (الشوط الاول 1 – 1، 5 – 1) في مباراة من طرف واحد.

وخاضها بيروت "الجريح" باربعة لاعبين وغاب عنه الحارس حسن حسين وسامر شحاده، ما دفع اللاعب ابرهيم ابو جبل للعب في مركز حراسة المرمى.
ورغم معاناته فقد صمد بيروت في الشوط الاول وافتتح التسجيل عبر محمد رعدن لكن سرعان ما كان رد الامن العام حاسما فعادل النتيجة ووسع الفارق تدريجا مستفيدا من الارهاق الذي اصاب لاعبي بيروت.
سجل للامن العام احمد حويلا (4، 32 و36) وعلي شعيب (14، 15) ومحمد القادري (19) وحمزة عبود (24) وحسين يونس (26 و27) ومحمد القادري (31) وحسين الصالح (36)، وللخاسر محمد رعد (3) ومصطفى شاهين (25).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان.

انتصاران سهلان لصيدون والجيش في "القدم الشاطئية" 2015

10-08-2015
في ختام المرحلة الثالثة (الاخيرة ذهابا) من بطولة لبنان "بنك بيروت" في كرة القدم الشاطئية التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم بالتعاون مع شركة "AnyEvents" التي حصلت على الحقوق الرسمية، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، حتى السبت 22 آب الجاري، خسر بيروت امام صيدون 1 – 10، والاهلي الخيام امام الجيش 2 – 11.
وكان جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" فاز على اطفاء وحرس مدينة بيروت 12 – 1، والحرية صيدا على الامن العام 7 – 6 في افتتاح المرحلة.
في المواجهة الأولى، خسر بيروت (الجريح) امام صيدون 1 – 10 (الشوط الاول 1 – 2، الشوط الثاني 1 – 5) في مباراة من طرف واحد. وخاض بيروت المباراة بفريق من خمسة لاعبين بعدما منع نادي الراسينغ بيروت، الذي حضر رئيسه جورج فرح المباراة، عدد من لاعبيه من المشاركة في المباراة خوفا من تعرضهم لاصابة تمنعهم من الوفاء بالتزاماتهم مع الفريق في دوري الدرجة الاولى لكرة القدم.
سجل لصيدون احمد الخطيب (8، 10 و30) احمد حجازي (14) علي السعدي (18 و32) ومازن جمال (28) وحسين حيدر (13 و25) وعلي ناصر الدين (36)، ولبيروت سامر شحاده (9).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر علي السعدي (18) ونادر العرب (21) من صيدون لسوء سلوك.
في اللقاء الثاني، سحق الجيش الاهلي الخيام 11 – 2 (الشوط الاول 3 – 0، الشوط الثاني 7 – 1) في مباراة من طرف واحد.
سجل للجيش علي الموسوي (3، 24، 31 و35) وسامح جلال (4) ومحمد الحركي (12، 13 و18) ورمال ماضي (19) وعباس زين (28) ومحمد الموسوي (34)، وللاهلي الخيام حسن الخنسا (24) ومحمد عبد الساتر (25).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وطرد حسن درويش (25) من الجيش لمنعه من تسجيل اصابة محققة.

انتصار مريح "للريجي" وصعب للحرية صيدا 2015

07-08-2015
في المرحلة الثالثة، الاخيرة ذهابا، من بطولة لبنان "بنك بيروت" في كرة القدم الشاطئية التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم بالتعاون مع شركة "Any Events" التي حصلت على الحقوق الرسمية، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، حتى السبت 22 آب الجاري، فاز جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" على اطفاء وحرس مدينة بيروت 12 – 1، والحرية صيدا على الامن العام 7 – 6.
وتستكمل المرحلة يوم السبت بمباراتين:
*بيروت – صيدون عند الساعة 16:30.
*الاهلي الخيام – الجيش عند الساعة 17:30.
في اللقاء الأول، سحق فريق جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" اطفاء وحرس مدينة بيروت 12 – 1 (الشوط الاول 3 – 0، الشوط الثاني 7 – 1) في مباراة من طرف واحد. وعزز "الريجي" صدارته للمجموعة الاولى برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية بينما مني فريق اطفاء وحرس مدينة بيروت بخسارته الثالثة تواليا.
سجل للفائز احمد جرادي (2، 3، 13 و28) ومحمد سلمان (16) ومصطفى الزين (20) وهيثم فتال (21، 24، 30 و35) ومحمد مرعي (23 و35)، وللخاسر محمد زين (16).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان.
وفي المباراة الثانية، خطف الحرية صيدا الفوز من الامن العام 7 – 6 في الوقت الاضافي بعد تعادلهما 6 – 6 في الوقت الاصلي (الشوط الاول 1 – 0، الشوط الثاني 3 – 3، الشوط الثالث 6 – 6) في مباراة صاخبة لم تحسم نتيجتها الا في الثواني الاخيرة.
سجل للفائز علي عبد الرحيم (9) وادهم غدار (15، 16 و39) ومصطفى حلاق (25 و27) وهيثم حلاق (34)، وللخاسر احمد حويلا (16، 35 و36) وعلي شعيب (17 و33) وكريكور سركيسيان (24).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر حسين صالح (30) وكريكور سركيسيان (34) ومحمد القادري (35) من الامن العام.

انتصاران "للريجي" وصيدون في المرحلة الثانية لبطولة القدم الشاطئية 2015

05-08-2015
فاز جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي"، حامل اللقب، على الجيش اللبناني، في المجموعة الاولى، 6 – 1، وصيدون على الامن العام، في المجموعة الثانية 9 – 1 في المرحلة الثانية ذهابا لبطولة لبنان "بنك بيروت" بكرة القدم الشاطئية التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم بالتعاون مع شركة "Any Events" التي حصلت على الحقوق الرسمية، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، حتى السبت 22 آب الجاري.
وتستمكل المرحلة الثانية غدا الاربعاء 5 منه بمباراتين:
- فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت – الاهلي الخيام، الساعة 16:30.
- الحرية صيدا – بيروت، الساعة 17:30.
* "الريجي" – الجيش
فاز جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" على الجيش اللبناني 6 – 1 (الشوط الاول 2 – 0، الشوط الثاني 3 – 1) في مباراة من طرف واحد. وهذا الفوز الثاني "للريجي" بعد الاول على الاهلي الخيام 10 – 4 في المرحلة الاولى. والخسارة الاولى للجيش بعد فوزه في المرحلة الاولى على فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت 6 – 3.
سجل للفائز محمد مرعي (2) وهيثم فتال (4) واحمد جرادي (12) ومصطفى الزين (26) ومحمد مرعي (26) ومحمد سلمان (30)، وللخاسر علي الموسوي (17).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم محمد مرعي (8) من جمعية حصر التبغ والتنباك.
* صيدون – الأمن العام
وفاز صيدون على الامن العام 9 – 1 (الشوط الاول 2 – 0، الشوط الثاني 4 – 0) في مباراة برز فيها مازن جمال واحمد الخطيب اللذين سجلا "هاتريك"ن في حين بدا الامن العام بعيدا عن مستواه.
وهذا الفوز الثاني لصيدون بعد الاول على الحرية صيدا 7 – 4، والخسارة الاولى للامن العام بعد فوزه الاول على بيروت 7 – 5 في المرحلة الاولى.
سجل للفائز علي السعدي (10) ومازن جمال (12، 18 و28) واحمد الخطيب (24، 32 و34) وعلي ناصر الدين (25) ومحمد الفاعور (33)، وللخاسر حسين الصالح (28).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق ومحمد حنيني وحسن عبد ربه وخليل بلهوان، وانذر الحكم احمد حويلا (14) من الامن العام.

الأسبوع الأول لبطولة لبنان بالكرة الشاطئية
فوز «صيدون» و«الجيش» و«الأمن العام» و«الريجي»

03-08-2015
اختتم أمس الأسبوع الأول لبطولة لبنان ـ «بنك بيروت» بالكرة الشاطئية، التي تنظمها شركة «Any Events»، التي حصلت على الحقوق الرسمية، بالتعاون والتنسيق مع ا»لاتحاد اللبناني»، على «ملعب شاطئ مجمع «برايا» في زوق مصبح، وتستمر حتى السبت 22 آب الحالي.

فقد فاز «صيدون» على «الحرية» صيدا (7 ـ 4)، في المجموعة الثانية، و «الجيش» على «فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت» (6 ـ 3)، في المجموعة الأولى، وكان «الامن العام» قد فاز على «بيروت» في المجموعة الثانية (7 ـ 5)، و «الريجي» على «الاهلي» الخيام، (10 ـ 4)، في المجموعة الثانية، في الافتتاح السبت، بحضور ممثل رئيس «الاتحاد» المهندس هاشم حيدر، رئيس لجنة الحكام جورج شاهين، ممثل «بنك بيروت»، حكمت بقاعي، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لشركة «ابي رميا اخوان» ميشال ابي رميا إلى عدد من الإداريين ورؤساء النوادي.

صيدون * الحرية صيدا
لم يجد «صيدون» صعوبة بالتغلب على «الحرية» صيدا (7 ـ 4)، الشوط الأول (2 ـ صفر)، والثاني (6 ـ 1)، حيث نجح بفرض إيقاعه ووجه إنذاراً شديد اللهجة بانه منافس جدي على اللقب، وسجل له محمد الفاعور (4)، حسين حيدر (6)، علي ناصر الدين (13 و14 و28)، إسلام سليمان (16)، وربيع عطايا (19)، وللخاسر مصطفى حلاق (19 و25 و28) وادهم غدار غدار (27).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق وحسن عبد ربه ومحمد حنيني وخليل بلهوان.

«الجيش» * «فوج الإطفاء»
وفاز «الجيش» على «فوج إطفاء وحرس مدينة بيروت» (6 ـ 3)، الشوط الأول (2 ـ 1)، والثاني (5 ـ 2)، وسجل له محمد الحركي (2 و 6)، محمد شكر (15 و18)، سامح جلال (19)، وعباس زين الدين (32)، وللخاسر محمد الزين (12 و36)، وولهان قعقور (20).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق ومحمد حنيني وحسن عبد ربه وخليل بلهوان.
 

بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية: انتصارين للامن العام و"الريجي" 2015

01-08-2015
فاز الامن العام على بيروت، في المجموعة الثانية، 7 – 5، وجمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" على الاهلي الخيام، في المجموعة الثانية، 10 – 4، في المرحلة الاولى ذهابا لبطولة لبنان "بنك بيروت" بكرة القدم الشاطئية التي تنظمها شركة "Any Events" التي حصلت على الحقوق الرسمية، بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، حتى السبت 22 آب الجاري.

وتستمكل المرحلة غدا الاحد بمباراتين:
- صيدون – الحرية صيدا، الساعة 16:30 (منقولة مباشرة على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال LBC)
- الجيش – فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت، الساعة 17:30.
وحضر رئيس لجنة الحكام في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جورج شاهين ممثلا رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد المهندس هاشم حيدر وحكمت بقاعي ممثلا بنك بيروت، وعدد من الاداريين ورؤساء النوادي.
* الامن العام – بيروت
فاز الامن العام على بيروت 7 – 5 (الشوط الاول 3 – 1، الشوط الثاني 4 – 4) في مباراة متكافئة تمع افضلية للامن العام من خطف نقاطها الثلاث في الدقائق الاخيرة واحبط محاولات بيروت في العودة رغم فرضه التعادل في نهاية الشوط الثاني.
سجل للامن العام احمد حويلا (4 و36) وعلي شعيب (6) ومحمد القادري (9) وحسين صالح (28) وحسين يونس (29) ورائد صالح (38)، ولبيروت علي فياض (1) وابرهيم ابو جبل (14) ومصطفى شاهين (23 و31) ومحمد رعد (28).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم حسين صالح (22) والحارس ابرهيم فواز (23) من الامن العام، وسامر شحاده (32) من بيروت.

* جمعية حصر التبغ والتنباك – الاهلي الخيام
وسحق جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" الاهلي الخيام 11 – 4 (الشوط الاول 2 – 0، الشوط الثاني 5 – 1) في مباراة من طرف واحد استعرض فيها لاعبو الريجي مهاراتهم واكدوا انهم مرشحين بقوة للاحتفاظ باللقب، مقابل محاولات جخولة للخيام لتقليص الفارق.
سجل "للريجي" هيثم فتال (1، 7، 18 و36) ومصطفى الزين (19، 27 و33) ومحمد حلاوي (24، 25 و33) ومحمد مرعي (27)، وللاهلي الخيام حسين الخنسا (22، 32 و34) ومحمد عبد الساتر (33).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق ومحمد حنيني وحسن عبد ربه وخليل بلهوان، وانذر الحكم الحارس محمد مرعي (34) من جمعية حصر التبغ والتنباك.

 

عودة الى كرة القدم الشاطئية
 
فهرس  كرة القدم

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون - الدكوانة  2003-2017