LEBANESE BEACH SOCCER CHAMPIONSHIPS 2014

بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية 2014
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

بطولة لبنان للعام 2014

 

«الريجي» يستعيد لقب بطولة الكرة الشاطئية 2014

26-08-2014
استعاد فريق «حصر التبغ والتنباك ـ الريجي» لقب بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية، بعد فوزه في المباراة النهائية على «ديزرت بتروليوم» (8 ـ 3)، على شاطئ الرملة البيضاء في بيروت، بحضور جمهور كبير من محبي اللعبة.
سجل لـ«الريجي» هيثم فتال (هاتريك)، ومحمد مرعي (2)، واحمد جرادي وعلي السعدي ومصطفى الزين، بينما سجل لـ«ديزرت» محمد شكر وحسان جعفيل واحمد الخطيب.
وقاد المباراة حسن عبد ربه وجورج يرق وخليل بهلوان.
في الختام، تسلم الفريق الفائز كأس البطولة من عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم رئيس لجنة الكرة الشاطئية مازن قبيسي بحضور الأمين العام جهاد الشحف.
 

الكرة الشاطئية: «الجيش» يفوز ويُكرَّم

15-08-2014
تتابعت بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية، حيث فاز «فريق جمعية حصر التبغ والتنباك» على «ديزرت بتروليوم» (3 ـ 1)، كما حقق «الجيش» فوزين على «بلدية صور» (6 ـ 3)، وعلى «الأهلي الخيام» (3 ـ 1). هذا وتكريماً لشهداء «الجيش اللبناني»، وتقديراً للتضحيات الغالية جداً التي قدمها وما زال دفاعاً عن أرض الوطن وشعبه، ودعماً لمسيرته ورسالته السامية في المحافظة على لبنان، سجلت لفتة كريمة ومميزة على هامش المباريات، وتمثلت بتكريم الفرق المشاركة لنظيرهم «منتخب الجيش» المشارك بالبطولة، للوقوف إلى جانب من يحميهم ويحافظ على كرامة وطنهم، ولتقديم الدعم المعنوي وإثبات أن الشعب اللبناني يقف خلف جيشه في معركته الوطنية.

في المباراة الأولى، فاز فريق «جمعية حصر التبغ والتنباك» على «ديزرت بتروليوم» بفارق هدفين (3 ـ 1)، وكان نصيب لاعب «الريجي» هيثم فتال هدفين، بينما تولى تسجيل محمد حلاوي الثالث، بينما سجل حسين عبدالله هدف «ديزرت بتروليوم» الوحيد.

أما الثانية، فانتهت بفوز «فريق الجيش» على «بلدية صور» بفارق ثلاثة أهداف (6 ـ 3)، وسجل لـ«الجيش» عباس زين الدين ثلاثية «هاتريك»، وكان نصيب زميله محمد شكر ثنائية بينما سجل جمال ماضي الهدف السادس، في وقت سجل محمد أبو عتيق هدفين لـ«بلدية صور» وتولى نصرات الجمل إضافة الهدف الثالث.

كما فاز «فريق الجيش» على «الأهلي الخيام» بفارق هدفين (3 ـ 1)، سجل لـ«الجيش» كل من عباس زين، محمد الحركة ومحمد شكر، بينما كان هدف «الأهلي الخيام» من توقيع كريم مقداد.
وجرت المباريات على شاطئ الرملة البيضاء في بيروت، وتولى قيادتها طاقم حكام مؤلف من حسن عبد ربه، جورج يرق وخليل بلهوان.
 

كرة القدم الشاطئية 2014

12-08-2014
تتابعت بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية، حيث استطاع فريق «الريجي»، من تحقيق الفوز على «بلدية صور» (5 ـ 3)، كما تفوق «ديزرت بتروليوم» على «شباب الخيام» في المباراتين اللتين أجريتا على شاطئ الرملة البيضاء في بيروت.

في المباراة الأولى تألق نجم «الريجي» هيثم فتال، وتمكّن بمفرده من تسجيل أربعة أهداف ليفرض نفسه نجماً للجولة الثانية من البطولة، بينما كان الهدف الخامس من نصيب زميله احمد جرادة، وتولى مهمة التسجيل من جانب «بلدية صور» كل من محمد أبو عتيق (2)، ونصرات الجمل.

أما في المواجهة الثانية التي لم تكن أقل تشويقاً من سابقتها، تمكّن «ديزرت بتروليوم» من تحقيق فوزه الأول بمباراته الافتتاحية بالبطولة، على حساب فريق «شباب الخيام» (5 ـ 3)، وسجلت في المباراة ثنائيتان، الأولى كانت من نصيب لاعب الفريق الفائز احمد الخطيب، والثانية للاعب الخاسر كريم مقداد، في حين تولّى تسجيل بقية أهداف «ديزرت بتروليوم» كل من: حسين عبدالله، حسين حيدر ومصطفى مطر، أما من جانب «شباب الخيام» فجاء الهدف الثالث بتوقيع قاسم الروماني.

قاد المباراتين حسن عبد ربه، جورج يرق وخليل بلهوان.
وكانت البطولة انطلقت بمباراتين، انتهت الأولى بتخطي «الريجي» لـ«بلدية الغبيري» (5 ـ 3)، بركلات الترجيح، والثانية بفوز «بلدية صور» على «الخيام» (9 ـ 5).
 

الريجي يستعيد بطولة كرة القدم الشاطئية 2014


25-08-2014
استعاد فريق حصر التبغ والتنباك "الريجي" لقب بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية، بفوزه في المباراة النهائية على نظيره ديزرت بتروليوم (8/3)، والتي أجريت بينهما على شاطىء الرملة البيضاء في بيروت.
واحتشد لمواكبة المباراة، حضور جماهيري لافت، احتل مختلف الاماكن المطلة على ميدان اللعب، ولم يخذله لاعبو الفريقين، بتقديم مواجهة مشوقة، جاءت نسخة مطابقة لما كانت عليه منافسات البطولة هذا الموسم، حيث شهد اللقاء اداء

فنيا مرتفعا، خاصة وان طرفيها يضمان بصفوفهما نخبة من لاعبي اندية الدرجة الاولى في لبنان، ومعظمهم كان في عداد منتخب لبنان باللعبة الذي حل وصيفا للعرب في شهر ايار المنصرم، بالبطولة التي جرت في مدينة شرم الشيخ المصرية.
وصحيح ان لاعبي فريق ديزرت بتروليوم، اجتهدوا وحاولوا قدر استطاعتهم مجاراة فريق الريجي الذي استعاد الكثير من مستواه المعهود، سعيا وراء اعادة اللقب الى خزائنه، الا ان المنطق فرض نفسه بنهاية المطاف، واستطاع الريجي من دك شباك منافسه بثمانية اهداف مقابل ثلاثة، وكان لنجم الريجي هيثم فتال النصيب الأوفر منها بتسجيله ثلاثية "هاتريك" مقابل ثنائية لزميله في الفريق محمد مرعي، وتولى تسجيل بقية الاهداف كل من احمد جرادي، علي السعدي ومصطفى الزين، بينما تولى مهمة ترجمة الاهداف من جانب ديزرت بتروليوم كل من محمد شكر، حسان جعفيل واحمد الخطيب.
وقاد المباراة طاقم حكام مؤلف من حسن عبد ربه، جورج يرق وخليل بهلوان.
وفي ختام المباراة تسلم الفريق الفائز كأس البطولة من مازن قبيسي عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم، ورئيس لجنة الكرة الشاطئية بالاتحاد مع الأمين العام جهاد الشحف.

بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية  2014

إنطلقت بطولة لبنان الأولى لكرة القدم الشاطئية على ملعبي الرملة البيضاء وصور، واقيمت مباريات الأسبوعين الأول والثاني بمشاركة اربعة فرق بعدما تخلّف البنك اللبناني الكندي عن المشاركة لإسباب خاصة، ما قلص عدد الفرق الى خمسة.
في الأسبوع الأول تجمهر نحو 1500 متفرج على الرصيف المواجه لملعب الرملة البيضاء وحول حدود أرض الملعب حيث اقيمت مباراتان، فاز في الأولى فريق حصر التبغ والتنباك على بلدية صور (5ـ1)، وسجل للفائز هيثم فتال وعلي ناصر الدين ومحمد مطر وللخاسر ربيع عطايا.
وفي الثانية، تغلب الأهلي الخيام على سعد برج رحال (8ـ2)، وسجل له حسن ظاهر وأحمد حاجو وللخاسر علي سعد.
وعلى ملعب صور احتشد جمهور كبير واقيمت مباراتا الأسبوع الثاني في ظل نفس الأجواء التي شهدها شاطئ الرملة البيضاء.
وتغلب فريق حصر التبغ والتنباك على فريق فينيقيا (13ـ2)، وسجل له هيثم فتال وعلي ناصر الدين ومحمد مطر، وعلي السعدي وللخاسر علي بزي وهيثم فاعور.
وفي المباراة الثانية فاز فريق بلدية صور على الأهلي الخيام (7ـ4)، وسجل للفائز ربيع عطايا وهشام شحيمي ومحمد الفاعور، وللخيام أحمد حاجو وحسن ظاهر وعلي عبد الرحيم.
وتصدر فريق التبغ والتنباك البطولة برصيد 6 نقاط يليه فريق بلدية صور بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الأهلي الخيام (3 نقاط).

بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية 2014

تنطلق السبت 25 الجاري بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية بمشاركة 4 فرق هي: الاهلي الخيام وبلدية صور وبلدية الغبيري وحصر التبغ والتنباك، واذاعت لجنة كرة الشاطئ برنامج مرحلة الذهاب كالاتي:
السبت 25 آب:
ـ بلدية الغبيري - حصر التبغ والتنباك ( الساعة 18.00 ـ الرملة البيضاء بيروت)
ـ الاهلي الخيام - بلدية صور ( الساعة 19.00 ـ الرملة البيضاء).
الثلاثاء 28 اب:
ـ بلدية صور - بلدية الغبيري (18.00ـ الرملة البيضاء).
ـ حصر التبغ والتنباك - الاهلي الخيام (19.00ـ الرملة البيضاء).
السبت1 ايلول:
ـ بلدية الغبيري - الاهلي الخيام (18.00ـ الرملة البيضاء).
ـ بلدية صور - حصر التبغ والتنباك (19.00ـ الرملة البيضاء).

 

عودة الى كرة القدم الشاطئية
 
فهرس  كرة القدم

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون - الدكوانة  2003-2017