LEBANESE BEACH SOCCER CHAMPIONSHIPS 2013

بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية 2013
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

بطولة لبنان للعام 2013

2013     

احرز فريق الريجي على بطولة لبنان

 

بلدية الغبيري بطل لبنان لكرة القدم الشاطئية للعام 2012

05-09-2013
توج فريق بلدية بلقب بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية، عقب فوزه بلقاء القمة الفاصل على نظيره جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" حامل اللقب بنتيجة (10-9) في المباراة الحاشدة التي جمعتهما الاربعاء على شاطئ الرملة البيضاء في بيروت، والتي تمددت الى وقت اضافي بعدما انتهى وقتها الاصلي بالتعادل (4-4) وعجز الفريقين عن التسجيل في الوقت الاضافي، فكان اللجوء إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لابناء الغبيري وعاندت الريجي (6-5).
وختاماً تسلم الغبيري كأس المركز الاول من عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم مازن قبيسي بحضور جورج شاهين.

وجاءت المواجهة مشوقة وغنية بالندية والاثارة بين طرفيها، وعلى مدى دقائقها التي كانت حابسة لانفاس الجمهور الذي احتشد لمواكبة وقائعها، وفاجأ فريق بلدية الغبيري نظيره الريجي بهدف التقدم من كرة ترجمها محمد شكر بالشباك، الا ان لاعبي الريجي رفضوا الاستسلام لوقائع المباراة، فبادروا الى الهجوم الذي مكنهم من احراز التعادل عبر محمد مرعي ومن ثم التقدم بكرة متقنة لهيثم فتال، بيد ان الامر لم ينل من عزيمة ابناء الغبيري الذين استعادوا المبادرة الهجومية وادركوا التعادل بواسطة حسين عبدالله لينهوا الشوط الاول بهذه النتيجة.

ولم يتبدل حال المواجهة بشوطها الثاني، حيث بلغ التشويق ذروته، بعدما تقدم الريجي بكرة من توقيع هيثم فتال، لكن حسين عبدالله عاد وادرك التعادل لابناء الغبيري، قبل ان يستعيد محمد مرعي التقدم للريجي، غير ان الغبيري رفض الرضوخ للنتيجة، اذ تمكن من ادراك التعادل عبر يحيى سليمان، لينهي الوقت الاصلي بالتعادل (2-2)، ويتم اللجؤ للوقت الاضافي.

وفشل اي من لاعبي الفريقين بالتسجيل بالوقت الاضافي، فتم اللجؤ لركلات الترجيح التي اعطت الفوز لبلدية الغبيري.
وكان الريجي انهى الدور الاول محققاً العلامة الكاملة، حيث غنم 18 نقطة من اصل 18 ممكنة، ثمرة تحقيقه ستة انتصارات متتالية على جميع منافسيه ولم يعرف للخسارة طعماً، علماً ان بلدية الغبيري الذي انهى الدور المذكور باربعة انتصارات وخسارتين، وحل بمركز الوصيف مما مكنه من خوض النهائي، استطاع الفوز بغالبية مواجهاته، باستثناء تلك التي جمعته بفريق جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي".

"الريجي" يدافع عن لقبه بمواجهة بلدية الغبيري 2013

03-09-2013
تختتم الاربعاء 4 أيلول الجاري بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية، بلقاء القمة الفاصل بين فريقي جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" وبلدية الغبيري، وذلك الساعة الخامسة والنصف بعد الظهر على شاطىء الرملة البيضاء في بيروت.
وكان "الريجي" واصل حملة الدفاع عن لقبه بنجاح بتحقيق نقطته الثامنة عشرة من اصل 18ممكنة، ثمرة فوزه السادس على حساب الاهلي الخيام (5/3)، ليحصد حامل اللقب العلامة الكاملة في الدور العادي هذا الموسم، بينما خسر ابناء الخيام جميع مواجهاتهم.
وسجل اهداف جمعية حصر التبغ والتنباك كل من: هيثم فتال (2)، احمد جرادي، جعفر ابو طعام وحسين الصالح، اما اهداف الخيام، فتناوب على تسجيلها: حسن فردوس (2) وكريم مقداد.
ودخل "الريجي" مباراته الاخيرة اياباً ضامناً الظهور بالمباراة النهائية، اذ سبق واحكم قبضته على الصدارة بالمرحلة قبل الاخيرة، بخلاف منافسه في المباراة الختامية، فريق بلدية الغبيري الذي كان محكوماً بالفوز على بلدية
صور ،فلم يتحقق له ذلك سوى بصعوبة بالغة، وبفارق هدف 6-5
كان كافياً لحمله للمباراة النهائية، بينما ودّع ابناء صور البطولة، تاركين بصمات لافتة، لكنها لم تكتمل فصولاً بالامتار الاخيرة. وسجل اهداف بلدية
الغبيري: حسين عبدالله (ثلاثة اهداف)، محمد شكر (2) وحسان الجعفيل،
بينما سجل لبلدية صور كل من: محمد ابو عتيق وحسن بيطار (هدفان لكل منهما) ويوسف عنبر.

 

ثلاث ثلاثيات "هاتريك" في بطولة الكرة الشاطئية 2013

31-08-2013
شهدت بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية تسجيل ثلاث ثلاثيات "هاتريك" من اصل 19 هدفاً جاءت محصلة المرحلة الخامسة، وكان ابطالها اللاعبون محمود شحود (فريق جمعية حصر التبغ والتنباك- الريجي)، واحمد جرادي (فريق بلدية الغبيري)، وكريم مقداد (الاهلي الخيام) حيث قاد كل من شحود وجرادي برفقة زملائهما فريقيهما للفوز على الاهلي الخيام (7-4) وبلدية صور (7-1).
وحسم فريق حصر التبغ والتنباك- الريجي صدارة البطولة بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، وذلك بالمرحلة قبل الاخيرة من اختتام دور الاياب، ليستكمل مرحلة الدفاع عن لقبه بنجاح، وذلك ثمرة فوزه المستحق على نظيره الاهلي الخيام بنتيجة (7-4)، وتناوب على تسجيل اهداف الريجي كل من احمد جرادي (ثلاثة اهداف)، هيثم فتال (هدفان)، ومحمد مطر ومحمد مرعي، اما بلدية صور الذي تلقى خسارته الخامسة هذا الموسم، فسجل هدفه الوحيد عبر حسن بيطار.
وانحصرت المنافسة على المركز الثاني بين فريقي بلدية الغبيري وبلدية صور، وذلك عقب تخطي الاول نظيره الاهلي الخيام بنتيجة (7-4)، ليحقق فوزه الثالث بالبطولة ويرفع من خلاله رصيده الى تسع نقاط، بينما تلقى ابناء صور خسارتهم الثالثة ويتوقف رصيدهم عند النقطة السادسة.
ويرتقب ان تشهد المرحلة السادسة بختام دور الاياب موقعة نارية بين فريقي بلديتي الغبيري وصور للظفر بمركز الوصيف، والذي يؤهل صاحبه لخوض المباراة النهائية الفاصلة على اللقب بختام البطولة، والمقررة عند الخامسة والنصف من بعد ظهر يوم الاربعاء المقبل.
وسجل لبلدية الغبيري كل من محمود شحود (ثلاثة اهداف)، حسين عبدالله (هدفان) وعماد الميري ومحمد سليمان، وللاهلي الخيام كريم مقداد (3) واحمد شحود.
وقاد المباراتين اللتين جرتا على شاطىء الرملة البيضاء الحكام: جرجس يرق، خليل بهلوان وحسن عبد ربه.

الريجي" يتصدر ترتيب بطولة الكرة الشاطئية 2013

27-08-2013
سجّل فريق جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" فوزه الثالث في بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية، وجاء على حساب فريق الاهلي الخيام (7-3) في المباراة التي جمعتهما على شاطىء الرملة البيضاء في بيروت في ختام مرحلة الذهاب التي تصدّرها الفائز برصيد 9 نقاط من اصل9 ممكنة. وسجل احمد جرادي ثلاثية "هاتريك" لمصلحة الريجي بينما سجل كل من محمد مطر وجعفر ابو طعام وحسن القاضي وحسين الصالح بقية الاهداف، بينما سجل للخيام كل من كريم مقداد وحسن فردوس بواقع هدفين لكل منهما.
قاد اللقاء الحكام: جرجس يرق (اول) وخليل بهلوان (ثانيا) ومحمد حنيني (طاولة).
يشارالى ان الخسارة هي الثالثة للاهلي الخيام هذا الموسم فبقي بدون نقاط، في وقت انفرد فريق بلدية الغبيري في المركز الثاني بتحقيق فوزه الثاني في البطولة بنتيجة (4-3) على حساب نظيره بلدية صور وسجل أهداف فريق بلدية الغبيري كل من مصطفى الزين (2) ومحمد سلمان وعماد الميري، بينما سجل لبلدية صور هشام شحيمي (2) ومحمد ابو عتيق.
قاد المباراة الحكام جرجس يرق (اول) ومحمد حنيني (ثانيا) وخليل بهلوان (طاولة).
وتشهد المرحلة الرابعة مباراة نارية بين الريجي المتصدّر ووصيفه بلدية الغبيري على شاطىء الرملة البيضاء ايضاً، بينما تجمع المواجهة الثانية كلا من بلدية صور والاهلي الخيام، مع الاشارة الى أن المراحل المتبقية تشهد منافسة ساخنة على مركزي الصدارة والوصافة، حيث سيتواجه اللذان يحتلانهما على اللقب في ختام الدوري.
 

 

عودة الى كرة القدم الشاطئية
 
فهرس  كرة القدم

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون - الدكوانة  2003-2017