LEBANESE BASKETBALL IN PRESS
 
BASKETBALL IN LEBANON
 
كرة السلة في لبنان
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 
 

تحضيرات المنتخب مهددة والحكومة تتجه لوقف صرف المساعدة المالية

السفير - سليم عواضة

22 / 06 / 2010
الوزير عبد الله لـالسفير: وجهات النظر متضاربة وحرصنا على صورة لبنان الدوليـة يدعونا للتروي

لم يتوصل الاجتماع الذي دعا اليه وزير الشباب والرياضة الدكتور علي عبد الله لتقريب وجهات النظر بين طرفي النزاع في الاتحاد اللبناني لكرة السلة إلى أي حل ملموس بعدما تضاربت وجهات النظر وسط حرص صاحب الدعوة الحفاظ على عنصر واحد في غاية الأهمية وهو مصلحة المنتخب الوطني المشارك في كأس العالم في آب المقبل.

 فقد استقبل عبد الله، بحضور مستشاريه يوسف شاهين ومصطفى حمدان، أمس في مكتبه في الوزارة رئيس الاتحاد بيار كاخيا والعضوين المستقيلين الدكتور روبير أبو عبد الله والمحامي غسان فارس. وبدا الوزير منزعجاً جداً من الأجواء التي سادت الاجتماع، وقد عبر عن ذلك في تصريح خاص بـالسفير مؤكداً أنه غير مهتم بالتفاصيل الصغيرة فهو ينظر إلى الموضوع من منطلقين الأول مصلحة لبنان والحرص على صورته في المحافل الدولية، والثاني تطبيق القوانين.

 وعن أجواء الاجتماع قال عبد الله تبادل الطرفان، إذا صح التعبير، وجهات النظر فالرئيس بيار كاخيا يتمسك بحقه في التوقيع على الدعوة إلى إجراء الانتخابات ويفضل إجراءها في أيلول المقبل بعد فروغ المنتخب الوطني من الاستحقاقات التي تنتظره، فيما يصر أبو عبد الله وفارس على إجراء الانتخابات في أسرع وقت ممكن وفي الخامس من تموز المقبل بحسب الدعوة التي وجهها الاتحاد بعد جلسة تصريف الأعمال بتوقيع من نائب الرئيس وأمين السر.
 

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter