LEBANESE ARM WRESTLING CHAMPIONSHIP 2018

بطولة لبنان في الكباش 2018

انقر على السنة المرادة

ابطال من لبنان في مسابقة الكباش    

بطولات لبنان في الكباش  2017 و 2018  - و بطولة القوى المسلحة الاولى 2018  

نهائيات بطولة لبنان في الكباش 2018

09-09-2018

أقيمت أمس في ساحة الشهداء في وسط بيروت منافسات بطولة لبنان العامة في الكباش للرجال والسيدات، وذلك بحضور جمهور كبير، أضفى على المباريات جوا حماسيا كبيرا.
وبعد التصفيات التي جمعت أبطال جميع المحافظات، تنافست كل من سيرينا أبو صالح وغادة الحسن على لقب السيدات، إلاّ أن اللقب كان من نصيب أبو صالح التي أحرزت لقب بطولة لبنان للسيدات للمرة الأولى في تاريخ اللعبة.

أما عند الرجال فقد تنافس كل من بشارة سركيس، ووسيم عبيد على لقب فئة فوق ال 90 كلغ، وقد حسم سركيس اللقب لصالحه. وفي فئة تحت 90 كلغ، كان اللقب من نصيب مارون غانم الذي فاز على أحمد حمود في الدور النهائي.

وبعد عرض راقص وأجواء ترفيهية، أقيمت مسابقة السوبر ماتش، والتي جمعت لبنان وأوكرانيا في فئتين، وجاءت النتائج كما يلي: فاز الأوكراني فاديم ستتسوك على جورج بجاني 4-2 في وزن تحت 90 كلغ، ثم فاز البطل اللبناني مارك باسيل على الأوكراني اليكسي سيميرينكو 3-2 في وزن فوق ال 90 كلغ.

وفي أعقاب المباريات وزع رئيس الاتحاد اللبناني للكباش كريم العنداري وكبار الحضور من لبنان وأوكرانيا الكؤوس على الفائزين والفائزات، حيث أثنى الجميع على جهود العنداري في رفع مستوى اللعبة في لبنان بزمن قياسي، وذلك بفضل نشاطه المتواصل وسعيه الدؤوب لنشر اللعبة ليس في لبنان فقط، بل في منطقة الشرق الأوسط بكاملها.

ابطال المحافظات 2018:

المحطة الاولى من بطولة جبل لبنان - جونية

المحطة الثانية - عندقت - الشمال

المحطة الثالثة من بطولة الجنوب - جزين -  فاز عباس عطوي عن فئة الوزن الثقيل، حسن بزي عن فئة الوزن الخفيف وسيرينا أبو صالح عن فئة الاناث.

المحطة الرابعة - البقاع - زحلة - فاز مارون غانم عن فئة الوزن الثقيل ، وكريم اسحاق عن فئة الوزن الخفيف و كارين عنيسي عن فئة الاناث

المحطة الخامسة -
 

***  بطولة القوى المسلحة الاولى 05-08- 2018 - الدكوانة

وفاز في النهائيات: وسيم عبيد (فريق الجيش اللبناني) عن فئة الوزن الثقيل، ورامي موسى (فريق الأمن العام) عن فئة الوزن الخفيف وريما واكيم (فريق الجيش اللبناني) عن فئة النساء.

بطولة القوى المسلحة الاولى في الكباش 2018

05-08-2018

يستكمل الاتحاد اللبناني لرياضة الكباش بطولته السنوية في كافة المحافظات اللبنانية، حيث كانت المحطة الرابعة بطولة القوى المسلحة الأولى، والتي جرت في المركز العالي للرياضة العسكرية - الدكوانة، برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون، والداعم الرسمي للبطولة الدكتور طلال المقدسي.

وقد شارك في البطولة كل من الجيش اللبناني، قوى الأمن الداخلي، الأمن للعام، أمن الدولة، الجمارك والإطفاء، وفاز في النهائيات: وسيم عبيد (فريق الجيش اللبناني) عن فئة الوزن الثقيل، ورامي موسى (فريق الأمن العام) عن فئة الوزن الخفيف وريما واكيم (فريق الجيش اللبناني) عن فئة النساء.

وتسلموا الجوائز والكؤوس من رئيس المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد ورئيس جمعية مقدسي الخيرية الداعمة الرسمية الدكتور طلال المقدسي، وأيضا رئيس اتحاد الكباش اللبناني الأستاذ كريم العنداري وبحضور قادة أمنيين وقضاة وبحضور اكثر من الفي مشاهد عسكريين ومدنيين.

وينتقل التحدي الكبير بهذه الرياضة الى زحلة، حيث ستقام بطولة البقاع بالكباش يوم السبت المقبل.

 المرحلة الثالثة - بطولة محافظة جزين في الكباش 2018

29-07-2018

يستكمل الاتحاد اللبناني لرياضة "الكباش"، بطولته السنوية في المحافظات كافة، والتي كانت محطتها الثالثة في منطقة الجنوب، حيث أقيمت المنافسات أمس في ساحة بلدية جزين، بالتعاون مع بلدية جزين، وتنافس فيها مئات المشاركين من محافظة الجنوب، في حضور أكثر من ألفي شخص من محبي "الكباش".

وفاز في النهائيات: عباس عطوي عن فئة الوزن الثقيل، حسن بزي عن فئة الوزن الخفيف وسيرينا أبو صالح عن فئة النساء.

وتسلم الفائزون الجوائز والكؤوس من رئيس الاتحاد اللبناني لرياضة "الكباش" كريم العنداري ورئيس بلدية جزين خليل حرفوش، في حضور أعضاء البلدية والجمهور.

وينتقل التحدي الكبير في هذه الرياضة، إلى المركز العالي للرياضة العسكرية في الدكوانة، حيث ستقام بطولة القوى المسلحة بالكباش، عند الساعة الخامسة من عصر يوم السبت المقبل. 

المرحلة الثانية -  عندقت الشمال

 

المرحلة الاولى من بطولة جبل لبنان: جونية

2017

عودة

 ABDO GEDEON  توثيق

abdogedeon@gmail.com    لمراسلة الموقع

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2018

Free Web Counter