اتحاد الووشو ـ كونغ فو يُكرّم سفيرة الصين في لبنان

الكونغ فو- وو شو

KUNG FU  WUSHU

 
 
اتحاد الووشو ـ كونغ فو يُكرّم سفيرة الصين في لبنان
والهبة توزع مجاناً على اللاعبين والنوادي

اقام الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو حفلاً تكريمياً على شرف سفيرة الصين في لبنان في المعهد ‏الانطوني (بعبدا) بمناسبة تلقيه مساعدة من الاتحادين الدولي والصيني كناية عن معدات خاصة ‏بلعبة الووشو كونغ فو مثل السيوف على انواعها والرمح والعصا «الغون»، وذلك تعقيبا ‏على الزيارة التي قام بها الاتحادان الدولي والصيني للبنان في كانون الاول الماضي.
 
وتأتي هذه ‏الهبة ترجمة للاتفاقات بين الطرفين. تقدّم الحضور ممثل عن رئيس الدير الاب جورج صدقة وعدد من ‏رؤساء الاتحادات وعائلة اللعبة.

وخلال الحفل، أثنت سفيرة الصين على دور الاتحاد اللبناني في نشر لعبة الووشو في لبنان مشيرة ‏الى أن هذه المساعدة لم تقدم الا بعد اقتناع الاتحاد الدولي ان الاتحاد اللبناني يستحق ‏المساعدة نظرا لمشاركاته في الدورات الدولية وأنه على الطريق الصحيح لناحية نشر هذه ‏اللعبة في لبنان.

بدوره، شكر رئيس الاتحاد اللبناني جورج نصير سفيرة الصين ومن خلالها الاتحادين العالمي والصيني ‏لدعمهم ليس الاتحاد فقط بل كل لاعب ينتمي الى عائلة الاتحاد. كما شكر نصير رؤساء النوادي ‏واللاعبين على الجهد الذي يبذلونه لرفع مستوى لعبة الووشو كونغ فو في لبنان ووعد ان ‏توزع الهبة مناصفة ومجاناً على جميع الاندية واللاعبين المنضمين لعائلة الاتحاد.‏
 
 
 
عودة  الى الكونغ فو

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter