TOUFIC WALID KASSAS

  الكيك بوكسينغ في لبنان

KICKBOXING AU LIBAN  

 
على درب والده في الكيك ـ بوكسينغ: توفيق وليد قصاص بطلاً للعالم  2002


قصاص أثناء فوزه على لاعب سوري في نزال الابطال 2002

يقول المثل الشعبي: "فرخ البط عوام"، "هذا الشبل من ذاك الاسد".

هذه هي اليوم حال بطل العالم في الكيك ـ بوكسينغ توفيق قصاص نجل المدرب ـ الدكتور وليد قصاص (في وزن 60 كلغ)، حاز على بطولة لبنان لمدة ستة أعوام من: 1998 لغاية 2004.
حامل كأس لبنان عام 2002 وكأس "نزال" الابطال التي جرت في جزيرة عبد الوهاب في الميناء، وكذلك كأس اللقاء الدولي بين لبنان وسوريا التي جرت في مدينة حلب.
يستعد للسفر الى الكويت للمشاركة في البطولة الرمضانية التي ستجري في العاصمة. ويتحضر ايضاً للمشاركة في بطولة اسبانيا التي ستجري في الشهر الخامس من العام 2007.
 
 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter