KICK BOXING WORLD SPAIN 2009

  الكيك بوكسينغ في لبنان

KICKBOXING AU LIBAN

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 
abdogedeon@gmail.com 
 

 ميداليّة ملوّنة للبنان في بطولة العالم للكيك بوكسينغ 2009


10 / 11 / 2009
عادت الى لبنان، عبر مطار رفيق الحريري الدولي، بعثة الإتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ سافات، قادمة من إسبانيا، بعد أن شاركت في بطولة العالم لجميع أساليب الكيك بوكسينغ، والتي نظمتها الجمعية العالمية WKA، ما بين 28 تشرين الأول الماضي و3 تشرين الثاني الجاري، في مدينة أويلفا، وشارك فيها 1200 لاعب ولاعبة يمثلون 38 دولة.

وأحرزت البعثة 18 ميدالية ملوّنة (ذهبيتان وخمس فضيات 11 برونزية)، جاءت على النحو الآتي:

[ السيمي كونتاكت (4 ميداليات): أحرز فراس عنداري (فنون الدفاع عن النفس)، ذهبية وزن -35كلغ للناشئين، ورواد الجوهري (غولد جيم) برونزية وزن -50كلغ، وأدهم ناصر (فنون الدفاع عن النفس) برونزية وزن -50كلغ للشباب، وطارق حيدر (فنون الدفاع عن النفس) برونزية وزن -90كلغ للكبار.

[ اللايت كونتاكت (6 ميداليات): أحرزت ريم خويص (فنون الدفاع عن النفس) ذهبية وزن +60كلغ للشابات، وكلوديا بوحمدان (فنون الدفاع عن النفس) فضية وزن -45كلغ للناشئات، وأدهم ناصر (فنون الدفاع عن النفس) برونزية وزن -50كلغ للشباب، ورواد الجوهري (غولد جيم) برونزية وزن -50كلغ للشباب، وطارق حيدر (فنون الدفاع عن النفس) فضية وزن -90كلغ للكبار، ورواد عزام (غولد جيم) برونزية وزن -80كلغ للكبار.

[ الفل كونتاكت (5 ميداليات): أحرز محمد إبراهيم عوده (فري فايت جيم) فضية وزن -75كلغ للكبار، ورواد عزام (غولد جيم) برونزية وزن -80كلغ للكبار، وإبراهيم أبو صالح (فري فايت جيم) فضية وزن -30كلغ لفئة 9 - 12 سنة، ومحمود غندور (فري فايت جيم) برونزية وزن -45كلغ لفئة 12 - 14 سنة. ورواد الجوهري (غولد جيم) برونزية وزن -50كلغ لفئة 15 17 سنة.

[ الأوريجينال K1: أحرز إبراهيم أبو صالح (فري فايت جيم) برونزية وزن -30 كلغ لفئة 9 12 سنة، ومحمود غندور (فري فايت جيم) برونزية وزن -45كلغ لفئة 12 14 سنة.

[ اللو كيكس: أحرز محمد إبراهيم عوده (فري فايت جيم) فضية وزن -75كلغ للكبار.

وتألفت البعثة من رئيس الاتحاد عبد الرحمن الريّس رئيساً، ورضا مسلماني مديراً، والمدربين رياض القمند (لايت كونتاكت) وجميل الجوهري (سيمي كونتاكت)، ومن اللاعبين واللاعبات: طارق حيدر ونجيب حيدر وبهاء الفقيه وأدهم ناصر وفراس عنداري وريم خويص وكلوديا بوحمدان (نادي فنون الدفاع عن النفس)، ورواد عزام ورواد الجوهري (غولد جيم)، ومحمد عوده وإبراهيم أبوصالح ومحمود غندور (فري فايت جيم)، ويسرى مغنية (هايغازيان)، ورائد حميدي وعصام حسون (الجيش).

وأعطى الريس محاضرات في أساليب الحلبة، وأجرى امتحانات دورة الحكام الدوليين التي أقيمت على هامش البطولة واستمرت يومين، كما تولى مسؤولية الإشراف على مباريات أساليب الحلبة (فل كونتاكت، لو كيكس، تاي بوكسينغ، أوريجينال K1 و MMA). وشارك الريس في دورة الحكام الدوليين التي أعطيت في أسلوب ميكست مارشال آرت MMA ونال درجة حكم فئة "أ"، وشارك في قيادة العديد من مباريات الأسلوب، وفي معظم النهائيات.

كذلك شارك مدير البعثة الحكم الدولي رضا مسلماني في دورة الحكام الدوليين، وتمّ تثبيت درجته حكم دولي فئة "ب". وتسلّم مسلماني مسؤولية احدى حلقات السيمي كونتاكت واللايت كونتاكت وشارك في قيادة العديد من المباريات في مختلف الأساليب، واختير ضمن مجموعة الحكام التي قادت النهائيات.
كما شارك رئيس الإتحاد في اجتماعات الجمعية العمومية التي أقيمت على هامش البطولة واتخذت خلالها عدة مقررات أهمها تأكيد إقامة بطولة العالم لعام 2010 في اسكوتلندا في الأسبوع الأخير من تشرين الأول، والمصادقة على نتائج إمتحانات دورة الحكام الدوليين التي أقيمت على هامش البطولة.
 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter