KAYSAR SALLOUM

الدراجات في لبنان

CYCLISME AU LIBAN

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
قيصر سلوم

سيزار

قيصر سلوم دراج لبناني دولي

مثل لبنان في دورة الالعاب الاولمبية 1980  - موسكو

الياس ابو رشيد في بطولة آسيا للدراجات الجبلية 2016

04-05-2016
غادر اللاعب الياس ابو رشيد(21سنة)،بطل لبنان للدراجات الجبلية ، برفقة المدير الفني قيصر سلوم،إلى تايلاندا للمشاركة في بطولة آسيا للدراجات الجبلية التي تقام في مدينة شاي نات بين 5 و8 أيارالجاري .
ويشارك اللاعب ابو رشيد في سباق فئة الكبار المقرر يوم السبت في 7 ايار الجاري بمشاركة نخبة أبطال آسيا ، حيث من المتوقع ان يشهد السباق تنافساً عالي المستوى بحيث يتأهل الفائزان الأولان مباشرة إلى الألعاب الأولمبية - ريو2016 .
وكان اللاعب أبو رشيد قد شارك في سباقين تدريبيين من المستوى نفسه في تركيا خلال شهر آذار الفائت ضمن برنامج تدريباته التي يشرف عليها مدربه زاهر الحاج.
وكان رئيس الإتحاد فاتشيه زادوريان قد عاد منذ أيام قليلة من الإمارات العربية المتحدة بعد مشاركته في اجتماعات اللجان المعاونة للإتحاد العربي للدراجات نظراً لعضويته في اللجنة الفنية والحكام وفي لجنة ذوي الإحتياجات الخاصة.
 

بعثة لبنان الى بطولة العرب للاناث للدراجات الهوائية 2013

09-10-2013

غادرت بعثة الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية ،المكوّن من الاداريين قيصر سلّوم مديراً فنياً وزاهر الحاج ، ومن اللاعبتين لينا رحمه الحاج وجويل ضو، الى الأردن للمشاركة في البطولة العربية الحادية عشرة للاناث لدراجات الطرق التي ينظمها الاردن تحت اشراف الاتحاد العربي للدراجات وبمشاركة ست دول عربية هي مصر، العراق، الامارات، الجزائر ، لبنان والاردن.

وستشارك اللاعبة الحاج، بطلة لبنان، في سباق الفردي ضد الساعة لمسافة 20 كيلومتراً. كما تشارك اللاعبتان الحاج وضو في السباق الفردي العام لمسافة 60 كيلومتراً،علماً ان الحظوظ باحراز مراكز متقدمة كبيرة .

 

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2016