KASSEM AL NOUNOU

  كيك بوكسينغ
 
KICKBOXING IN LEBANON
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 
KASSEM AL NOUNOU
 
قاسم النونو
 
 
 
 قاسم النونو ، امين السر العام لاتحاد الكيك بوكسينغ 2007
اللواء 31-12-2018

--   عزل قبلاوي والنونو..
أسقطت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للعبة المواي تاي، عضوية اللبناني سامي قبلاوي من اللجنة التنفيذية وسحب الثقة من اللجنة، وعزل مواطنه قاسم النونو أمين سر الاتحاد المذكور، وذلك في أعقاب اجتماع طارئ عقدته الجمعية، بناء لطلب غالبية الاتحادات الوطنية المحلية للعبة، وبناء على المخالفات التي ارتكبتها تلك اللجنة التنفيذية المعزولة، وتقرر بالتالي تشكيل لجنة تنفيذية مؤقتة، يترأسها المغربي عبد الكريم الهلالي، وتقرر تكليف الاماراتي طارق المهيري، بمنصب الأمين العام، والاردني موسى جبر في منصب الأمين العام المساعد.

سيواجه سامي قبلاوي الانقلاب عليه؟

26-12-2018
جلال بعينو
تعرّض رئيس الاتحادين العربي واللبناني للتاي بوكسينغ الغراند ماستر سامي قبلاوي الى “مكيدة” وانقلاب ضمن الاتحاد العربي للعبة القتالية، التي لقبلاوي اليد الطولى في رعايتها واطلاقها منذ سنوات طويلة.
وفي التفاصيل التي حصل عليها موقعنا، فإن عملية انقلابية تعرض لها قبلاوي والامين العام قاسم النونو من قبل البعض الذي اعلن عن تشكيل لجنة لتسيير اعمال الاتحاد العربي حتى اجراء انتخابات للجنة التنفيذية للاتحاد خلال تسعين يوماً كحد اقصى من تاريخ تشكيل لجنة تسيير الأعمال التي يترأسها المغربي عبد الكريم الهلالي والتي تضم عضو من الأردن ومن تونس وليبيا وسوريا والبحرين وموريتانيا والامارات العربية المتحدة، اي ان اللجنة المسيّرة للأعمال خلت من اسم اي اداري لبناني وهو امر مرفوض وكأن المنقلبين على قبلاوي انقلبوا على كل ما يمت بالصلة الى اداريي وطن الأرز المعروفين بكفاءتهم ومعاقبتهم على تطوير اللعبة التي نمت كثيراً في عهد قبلاوي الذي له الفضل الكبير في تنمية لعبة التاي بوكسينغ أي المواي تاي عبر شبكة علاقات محلية وعربية وآسيوية ودولية نسجها طوال عقود عدة مع تخريج الأندية اللبنانية وعلى رأسهم نادي شوغن عشرات الأبطال الذين حققوا نتائج مميزة على الصعيد الخارجي.
والأنكى ان المنقلبين على قبلاوي منعوا هذا الأخير من الترشح لدورتين انتخابيتين في خطوة لاقت الشجب الكبير من العديد من الاتحادات العربية والآسيوية نظراً للدور الفاعل الذي لعبه ويلعبه سامي قبلاوي كرئيس للاتحاد العربي للتاي بوكسينغ في تنمية هذه اللعبة في الوطن العربي وصولاً الى التألق في المحافل الآسيوية والدولية.
ومن المؤكد ان قبلاوي يعلم تماماً من خطط ونفذ عملية الانقلاب عليه وما منعه من الترشح لولايتين متتاليتين سوى دليل على القوة التي يتمتع بها قبلاوي لدى الاتحادات العربية.
يشكّل قرار سحب الثقة من اللجنة الادارية للاتحاد العربي للتاي بوسكينغ ضربة للعبة وستكون لها انعكاسات سلبية على اللعبة قارياً ودولياً، خاصة ان علاقات قبلاوي مع الوسطين الاداريين القاري والدولي وطيدة جداً وفي طليعتها العلاقات مع القيمين على اللعبة وموطنها تايلاندا.

نأمل من سامي قبلاوي لما يتمتع من حنكة ودراية وخبرة في التحرك لاعادة الحق اللبناني المسلوب في ليلة ظلماء اطاحت بقبلاوي والنونو الفاعلين على صعيد اللعبة مع علمنا اليقين ان قبلاوي لن يسكت وسيتحرك لاعادة الحق المسلوب منه ومن الاتحاد اللبناني الفاعل بين اشقائه العرب. ويبدو ان لعبة التاي بوكسينغ العربية ستدخل النفق المظلم بعد الذي حصل.
ليس هكذا يكافأ سامي قبلاوي وقاسم النونو يا سادة…
 

جمعية عمومية لاتحاد المواي تاي بحضور قبلاوي 2018

03-03-2018

عقدت الجمعية العمومية العادية لاتحاد المواي تاي اجتماعها السنوي بحضور رئيس الاتحادين اللبناني والعربي غراند ماستر سامي قبلاوي، الأمين العام قاسم النونو وأعضاء الاتحاد .
وحضر تسعة عشر نادياً من أصل ٢٤ نادياً مرخصاً اضافة الى رؤساء اللجان ورجال الاعلام.
وبعد تلاوة البيانين الاداري والمالي من قبل الامين العام تمت المصادقة عليه بالإجماع. تلى ذلك جمعية عمومية استثنائية لانتخاب ثلاثة أعضاء جدد وفاز بالتزكية كل من العميد الركن المتقاعد أمين ابو مجاهد، المحامية منال سلمان والمهندس يوسف بدوي كما وبناء على التعديل المقترح وافقت الجمعية العمومية على استحداث منصب نائب الرئيس الثالث.
وأعاد المكتب التنفيذي توزيع المناصب لتصبح على الشكل التالي:

الرئيس: سامي قبلاوي
نائب الرئيس الاول: المهندس انطوني بلدي
نائب الرئيس الثاني : العميد الركن أمين ابو مجاهد
نائب الرئيس الثالث: مهدي نحلة
أمين السر العام: قاسم النونو
أمين الصندوق: المحامي داني موسى
أعضاء: مروان كيروز، المحامية منال سلمان والمهندس يوسف بدوي

وبناء على اقتراح الرئيس تم تسمية فادي درويش مساعداً للأمين العام وإعادة تسمية معتز عبيد مديراً للاتحاد.

رئيس اللجنة الإعلامية
المهندس محمد فنيش

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON :  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2019

Free Web Counter