مقررات اتحاد الكاراتيه 2005

KARATE AU LIBAN
 
الكاراتيه في لبنان
 
 

مقررات اتحاد الكاراتيه 2005

 الاحد 8 أيار 2005

وافقت اللجنة الإدارية لاتحاد الكاراتيه، في جلستها هذا الأسبوع، على المشاركة في بطولتي الشرق الأوسط الدولية الخامسة للرجال والسيدات الأربعاء 7 آب المقبل والخميس 8 منه في العاصمة الأردنية عمّان، وغرب آسيا الأولى، الخميس 28 تموز المقبل والجمعة 29 منه، في طهران (إيران).


وأخذت اللجنة علماً بنتائج الفريق اللبناني للرجال الذي شارك في دورة ألعاب التضامن الاسلامي الأولى التي أقيمت في الملكة العربية السعودية، وعدلت موعد دورة امتحانات الحزام الأسود التي كانت مقررة الأحد 2 أيار الجاري، لتقام الساعة 9.00 صباح الأحد 15 منه، في صالة النادي الوطني الرياضي في الحازمية.


وقررت اللجنة الطلب من الاتحاد العربي للكاراتيه التقرير الكامل عن اجتماع جمعيته العمومية التي عقدت في القاهرة والاتحادات الأعضاء التي حضرت الاجتماع الذي انتخب خلاله مجلس إدارة الاتحاد العربي لمدة أربع سنوات، بغياب الاتحاد اللبناني القسري بسبب الأوضاع التي مرّت.

 

 كما قررت إبلاغ اللاعبين والمدربين والإداريين الحاصلين على شهادات الحزام الأسود من الاتحاد اللبناني والراغبين بمعادلة شهادة وبطاقة الحزام الأسود من الاتحاد الدولي للعبة بضرورة الاتصال بعضو الاتحاد محمد يموت او بالأمين العام ميشال ناكوزي لتقديم أسمائهم ما بين 7 أيار الجاري و30 منه مقابل الرسم القانوني الدولي المعلوم.

 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON :  توثيق

Free Web Counter