JOY KHOURY

التجذيف في لبنان
 
AVIRON - SAILING - NAVIGATION  / AU LIBAN
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

جوي خوري

جوي خوري

- مثلت لبنان بمسابقات التجذيف في البطولة العربية للتجذيف في القاهرة 2017

- مثلت لبنان بمسابقات التجذيف في دورة البحر الابيض المتوسط في تاراغونا - اسبانيا 2018

- مثلت لبنان في الالعاب الاولمبية الصيفية الثالثة للشباب في الارجنتين 2018

البعثة الأولمبية اللبنانية غادرت إلى الأرجنتين

4 -10- 2018

غادرت بعثة اللجنة الأولمبية اللبنانية إلى الأرجنتين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة للشباب ( بيونس أيرس – 2018 ).

وضمت البعثة: فاتشيه زادوريان رئيسا،
اللاعبون واللاعبات: التجذيف: جوي خوري (لاعبة)، مارون خوري (مدرب)،
المبارزة : ماري جو أبو جودة (لاعبة) محمود علي أحمد ( مدرب ).
السباحة : رامي غزيري (لاعب)، نشأت دياب (مدرب ).

ورافق البعثة عضو اللجنة التنفيذية المهندس مازن رمضان رئيس لجنة التضامن الاولمبي ورئيس بعثة دورة الالعاب الاولمبية الصيفية (طوكيو 2020) حيث سيحضر برفقة رئيس البعثة زادوريان مؤتمرOlympism In Action Forum والآنسة كريستيل صانع للمشاركة في برنامج Young Change Maker .

بعثة التجذيف إلى البطولة العربية 2017

09-03-2017

غادرت بعثة الاتحاد اللبناني للتجذيف للمشاركة في البطولة العربية الأولى للتجذيف داخل الصالات التي تقام في القاهرة من 7 لغاية 11 آذار2017. تألفت البعثة من الأمين العام للاتحاد اللبناني محمد حرب (عضو الاتحاد العربي للتجذيف) رئيساً، والمدرب محمد دلال واللاعبة جوي الخوري واللاعب طانيوس القزي.
وسيحضر حرب اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي التي تقام على هامش البطولة المذكورة بصفته عضواً في هذا الاتحاد ومرشحاً لعضوية الاتحاد العربي للفترة 2017 -2021.

معسكر لبعثة التجذيف في تايلاند 2016

18-10-2016  المستقبل

غادر الاسبوع الماضي وفد الإتحاد اللبناني للتجذيف لمتابعة معسكر تدريبي للشباب في مدينة باتايا – تايلاند بدعم من المجلس الأولمبي الآسيوي وبإشراف الإتحاد الآسيوي وعبر اللجنة الأولمبية اللبنانية.

وتألف الوفد من المدرب مارون خوري واللاعبتين جينيفير وجوي خوري اللتين ستتابعان المعسكر التدريبي الذي يستضيفه الإتحاد التايلاندي للتجذيف حتى 23 تشرين الأول 2016. ويشارك في هذا المعسكر 23 دولة آسيوية إضافة إلى البلد المضيف. وستكون فرصة للاعبتين اللبنانيتين والمدرب للإطلاع على أحدث وسائل التدريب واكتساب الخبرة والاحتكاك مع الأبطال الآسيويين.

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2018   الدكوانة

Free Web Counter