JOUEUSES  BASKETBALL LEBANESE NATIONAL TEAMS

لاعبات المنتخبات الوطنية في كرة السلة      -2018

كرة السلة في لبنان
 
 LEBANESE BASKETBALL
BASKETBALL AU  LIBAN
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

منتخبات اناث لبنان لكرة السلة

قرعة كأس آسيا تحت 16 للناشئات وتحت 19 سنة للشابات 2018

01-06-2018

أسفرت قرعة تصفيات كأس اسيا 2019 للشابات تحت 19 عاما عن وقوع منتخب لبنان ضمن المجموعة الاولى الى جانب منتخبات استراليا وهونغ كونغ وافغانستان ومنغوليا.
وستقام التصفيات بين 20 و 28 تشرين الاول المقبل بمشاركة 27 منتخبا، ويتأهل للنهائيات ابطال المجموعات اضافة الى افضل منتخبين حلا في المركز الثاني.

وبستضيف لبنان بطولة غرب آسيا لكرة القدم في 20 تموز المقبل بمشاركة 6 منتخبات وتعتبر بطولة تحضيرية لتصفيات كأس آسيا.

كما وسحبت عصر قرعة تصفيات كاس اسيا 2019 للناشئات دون 16 عاما، حيث اوقعت لبنان في المجموعة السادسة الى جانب بنغلادش المضيف وفيتنام والامارات والبحرين.
ويدخل منتخب لبنان الاستحقاق منتشيا بأدائه المميز ونتيجته المشرفة في بطولة غرب اسيا الاولى للناشئات دون 15 عاما التي اقيمت في دبي في نيسان الماضي، بعد احتلاله المركز الثاني خلف الاردن في مباراة نهائية مثيرة حسمتها ضربات الحظ..

فوز وخسارة للبنان في "سلة" آسيا للسيدات 2017

24-07-2017  ملاعب
استعاد منتخب لبنان للسيدات في كرة السلة توازنه في بطولة آسيا التي تقام حالياً في الهند بفوزه الساحق على منتخب فيدجي في المباراة، التي جرت ظهر الاثنين بتوقيت بيروت ضمن المجموعة الثانية.
وبعدما تلقى منتخب لبنان خسارة امام كازاخستان (54-62) في مباراته الافتتاحية الأحد، نجح منتخب الارز في الفوز على فيدجي (90-48) وبفارق 42 نقطة الاثنين.
وجاءت نتيجة الأرباع كالآتي:(28-11) (45-25) (79-41) (90-48).
وكانت نور شقير افضل مسجلة للبنان (21 نقطة) تليها ميرامار مقداد (14 نقطة) فشيرين الشريف (13 نقطة).
وسيخوض لبنان مباراته الأخيرة في الدور الأول الثلاثاء 25 تموز الجاري ضد سنغافورة عند الساعة الثالثة والنصف بتوقيت بيروت.

21-07-2017

غادرت بعثة منتخب لبنان للسيدات في كرة السلة أمس الى الهند للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام بين 23 و30 تموز الجاري، حيث يطمح لبنان للعودة الى المستوى الأول. وفي ما يأتي اسماء أفراد البعثة: رامي فواز (رئيساً)، طوني جونتويان (مديراً للمنتخب)، تيغران قيوكجيان (مدرباً)، نيللي نصار بستاني (مساعد اول) ومروان دياب (مساعد ثانٍ)، رباح نجيم (حكماً دولياً)، ايلي مارون (لياقة بدنية)، روني كفوري (معالجاً فيزيائياً)، علاء غشّام (لوجستياً)، ريبيكا عقل، لمى مقدّم، ميرامار مقداد، ليلى فارس، فرح حركة، نور شقير، كارن شماس، نارين قيوكجيان، شيرين الشريف، عايدة باخوس، نانسي معلوف والأميركية المجنسة شانيتا جوردان (لاعبات).

للانخراط في معسكر تدريبي
بعثة منتخب السيدات في كرة السلة
غادرت الى تركيا استعداداً لبطولة آسيا 2017

07-07-2017
غادرت بعثة منتخب لبنان للسيدات في كرة السلة بعد ظهر الجمعة الى اسطنبول(تركيا) للانخراط في معسكر تدريبي يدوم ستة ايام استعداداً لبطولة آسيا التي ستقام اواخر تموز الجاري في الهند حيث يطمح لبنان للعودة الى المستوى الأول.ويأتي المعسكر في تركيا بعد عدة اسابيع من التحضيرات المكثفة تحت اشراف المدرب تيغران قيوكجيان وبمواكبة يومية من رئيس الاتحاد بيار كاخيا واعضاء الاتحاد ولجنة المنتخبات الوطنية.وفي ما يلي اسماء أفراد البعثة:

رامي فواز(رئيساً)، طوني جونتويان (مديراً للمنتخب)،تيغران قيوكجيان(مدرباً)، نيللي نصار (مساعد اول) ومروان دياب (مساعد ثان)، ايلي مارون (لياقة بدنية)، روني كفوري (معالجاً فيزيائياً) ، علاء غشّام (لوجستياً)،ريبيكا عقل،لمى مقدّم،ميرامار مقداد، ليلى فارس، فرح حركة، نور شقير، كارن شماس، نارين قيوكجيان، شيرين الشريف، عايدة باخوس، نانسي معلوف وكيلي لين كاين(لاعبات).

 

الى قطر 2011

 

اسماء رائدات : شيرين الشريف - ليلى فارس -

abdogedeon@gmail.com   لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2018

Free Web Counter