JOSEPH MONSEF
 
كرة القدم في لبنان
 
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
FOOTBALL AU LIBAN
 
 
جوزف منصف
 
 

النجوم القدامى يشاركون بتكريم منصف 2015


منصف مكرّماً بين الخطيب وبهلوان

 

جمال الخطيب، حسن شاتيلا، عبد السلام بدر، محمد ابو عليوه، فادي علوش، حسن عبود، محمد شاتيلا، حازم الغور، طلال شومان، خالد بهلوان، محمد بهلوان، زهير رحال، ووسام عبدالله، وقاد المباراة الحكم الدولي السابق بشير قواص.

سعيد جريديني، طوني جريج، احمد صالح، علي حمود، جوزف الحاج، كلود خرما، طوني بو فرنسيس، داني ناصر، ايلي بدر، ريمون عضيمي، كيفورك قره بيان، زياد سعاده، شربل الحاج موسى، جوزف عطيه، عماد واكد، لويس ترنتيك، طانيوس مرهج، طوني مهنا، طوني الراعي، ربيع نجار.

07-10-2015  السفير
نجوم «الجيل الذهبي» يستعرضون في الافتتاح
استمتعت مجموعة من جمهور كرة القدم بـ «نجوم الجيل الذهبي» الذين أعادوا الى الأذهان أيام الإثارة والمتعة من خلال المباراة التكريمية التي أجريت على «ملعب الشرق» في فرن الشباك للاعب «الراسينغ» الدولي السابق جوزيف منصف، حيث التقى فريق من «أصدقاء وزملاء اللاعب» مع «قدامى نجوم لبنان» وأكثريتهم من لاعبي «النجمة» في مباراة استعراضية انتهت بالتعادل (1 ـ 1)، وسجل لـ «اصدقاء منصف» ربيع نجار (20)، وللقدامى وسام عبدالله في الدقيقة (25).

وشارك منصف مع فريقه الى جانب سعيد جريديني، طوني جريج، احمد صالح، علي حمود، جوزف الحاج، كلود خرما، طوني بو فرنسيس، داني ناصر، ايلي بدر، ريمون عضيمي، كيفورك قره بيان، زياد سعاده، شربل الحاج موسى، جوزف عطيه، عماد واكد، لويس ترنتيك، طانيوس مرهج، طوني مهنا، طوني الراعي، ربيع نجار.

بينما تألف فريق «قدامى نجوم لبنان» من جمال الخطيب، حسن شاتيلا، عبد السلام بدر، محمد ابو عليوه، فادي علوش، حسن عبود، محمد شاتيلا، حازم الغور، طلال شومان، خالد بهلوان، محمد بهلوان، زهير رحال، ووسام عبدالله، وقاد المباراة الحكم الدولي السابق بشير قواص.

وفي الختام، تم تكريم منصف من قبل مسؤولي الفريقين حيث تولى كل من نائب رئيس «الراسينغ» السابق جورج مراد والنجم الدولي وقائد «النجمة» السابق جمال الخطيب منح منصف درعين تذكاريين.
ويعتبر منصف من أفضل المهاجمين المحليين في السبعينيات والثمانينيات، حيث كانت انطلاقته مع «الشرق» (فرن الشباك) وثم انتقل الى «الراسينغ»، لكن الحرب المؤسفة التي عصفت بالبلاد منعته من الاستمرار مع فريقه.
ومنصف هو اللاعب الذي تمكن من هز شباك «منتخب البرازيل للشباب» بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما العام 1977 على ملعب برج حمود.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON    توثيق