JOSEPH ABOU SAMRA
 
التايكواندو في لبنان
 
TAE KWON DO
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
جوزف ابو سمرا
 
 
جوزف ابو سمرا

- غراند ماستر 9 دان

- مدرب رياضة التايكواندو 1988

 

الاتحاد اللبناني للتايكواندو وضع خطة عمل اللجان الفنية لعام 2018

09-02-2018

أطلق الاتحاد اللبناني للتايكواندو خطة عمل لجانه الفنية لعام 2018 خلال اجتماع موسع عقد في مقر الاتحاد في "كوبيك سنتر" - سن الفيل تحت عنوان "يد من حديد بكف من مخمل - الاستاذة منى حنا" بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفه

و امين السرَ الماستر مارك حرب و اعضاء الاتحاد المهندس الماستر ايلي نعمه، الماستر جو خوري، عضو الاتحاد العربي للتايكواندو عمر المصري،المهندس الماستر غسان ابو عرّاج والماستر حسين زعيتر.

وضم الاجتماع جميع اعضاء اللجان الفنية و رؤسائها: رئيس لجنة الامتحانات و الترقيات الغراند ماستر انور نعمه، رئيسة لجنة الحكام (قتال) الماستر جولي ديب، رئيس لجنة الحكام (بومسيه) الماستر ايلي شرو، رئيس لجنة المدربين الغراند ماستر الان نجم، رئيسة لجنة المنتخبات الماستر كوزيت بصبوص و رئيس لجنة العرض و التكسير الفني الماستر دانيال خوراسندجيان. كما حضر الغراند ماستر جوزيف ابو سمرا و الغراند ماستر جورج خطار.

وافتتح ظريفة الاجتماع بكلمة تحدث فيها عن خطة عمل الاتحاد للعام الجاري وهي خطة متميزة تتضمن الدعم للاندية الغير منضمة الى عائلة الاتحاد مشيراً الى أن هذه الاندية يجب ان تكون تحت مظلة الاتحاد و ان الاتحاد اللبناني للتايكواندو سيكون داعماً جدياً لها.

بدوره، طرح رئيس اللجنة الفنية الاستشارية العليا الغراند ماستر باسم عاد خطة عمل اللجان الفنية للسنة الجارية.

140 مدرباً ومدربة في دورة للتايكواندو 2017

24-08-2017

اختتمت المرحلة الأولى من دورة المدربين التي نظمها الاتحاد اللبناني للتايكواندو في نادي المون لاسال بمشاركة اكثر من 140 مدربا ومدربة من مختلف الأندية اللبنانية بحضور رئيس الإتحاد الدكتور حبيب ظريفه، مستشار الإتحاد الماستر ايلي نعمه والمدربين الغراند ماسترز جوزف أبو سمرا، أنطوان سعد وأنور نعمه رئيس لجنة الإمتحانات.

أشرف على الدورة رئيس لجنة المدربين في لبنان الغراند ماستر ألان نجم، ورئيس اللجنة الفنية العلية الغراند ماستر باسم عاد.

والجدير بالذكر أن هذه الدورة هي الأولى منذ 12 عاماً لتخريج مدربين جدد.

اشرف على الدورة مدربون ومحاضرون مجازين باللعبة وتضمنت الدورة تاريخ لعبة التايكواندو مع الغراند ماستر ألان نجم، نماذج قتالية في "البومسيه" مع الماستر أيلي شرو والماستر عبد عمسي، التحكيم في القتال الحر مع الماستر جولي ديب، علم نفس مع السيدة ماريت زيادة وعلاج فيزيائي مع الدكتور ريشار ابي زيد ضو، دفاع عن النفس مع ماستر أيلي نجم والماستر شادي رزق الله ولياقة بدنية مع الماستر جورج ورده.

وستختتم الدورة السبت والأحد المقبلين الواقعين في 26 و27 آب الجاري في نادي المون لاسال ايضاً مع محاضرات تتناول القتال الحر مع الماستر علي رعد، تغذية عامة مع السيدة سينتيا مخيبر واسعافات أولية و كيفية التعامل مع الاصابات بحضور الصليب الاحمر.

 
08-06-2017

جوزف ابو سمرا امين سر اللجنة الفنية للاتحاد اللبناني للتايكواندو   1988

دعا الاتحاد اللبناني للتايكوندو عائلة اللعبة ورجال الصحافة والاعلام الى حضور حفل تكريم الاساتذة حاملي درجة 9 دان وهم: الاستاذ انطوان سعد، الاستاذ انور نعمة، الاستاذ جوزيف ابو سمرا والاستاذ نبيل ابو زرعا وذلك عند الساعة الخامسة والنصف من بعد ظهر الخميس المقبل الواقع في 15 حزيران الجاري في فندق الهيلتون ميتروبوليتان (حرش تابت) - صالة دبي.
يلي الحفل كوكتيل على شرف الحاضرين.

16-06-2017 جرى التكريم للسادة الاساتذة انطوان سعد وانور نعمة وجوزيف ابو سمرا ونبيل ابو زرعا (حاملي درجة 9 دان)

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2018

Free Web Counter