JOSEPH ABOU NADER

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

كرة القدم في لبنان
 
FOOTBALL AU LIBAN
 
JOSEPH ABOU NADER
 
جوزف ابو ناضر
 
الصورة - ارشيف جوزف صقر

 

جوزف ابو ناضر
نادي الحكمة ينعى جوزيف ابو ناضر

جريدة السفير

نعى رئيس مدرسة الحكمة ـ مار يوسف ( بيروت)، الرئيس الفخري لنادي وقدامى الحكمة الخوري بولس عبد الساتر باسمه وباسم جامعة القدامى والنادي، الراحل جوزف أبو ناضر (92 عاما) أحد مؤسسي نادي الحكمة ونجوم كرة القدم في لبنان والعالم العربي.
وكان أبو ناضر قائدًا لمنتخب الوطني بكرة القدم وناديي الحكمة والنهضة في أربعينيات القرن الماضي.
يحتفل بالصلاة لراحة نفسه الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم، في كنيسة مار مخايل (بيروت ـ طريق النهر). وتقبل التعازي في صالون الكنيسة قبل الدفن ويومي السبت والاحد.


جوزف أبو ناضر رحل عن 92 سنة
جريدة النهار

رحل أمس عن 92 سنة جوزف ابو ناضر أحد مؤسسي نادي الحكمة بيروت وأحد نجوم الكرة اللبنانية. وقد حفلت مسيرته الكروية لاعباً بالانجازات، اذ كان كابتناً للمنتخب الوطني ودافع عن ألوان ناديي الحكمة والنهضة في الاربعينات من القرن الماضي، كما قاد فريق الشركة النفطية موظفاً فيها. واشتهر بالعصبة التي كان يلف بها رأسه، وبضربات الرأس. ودرج على ان يسير بالكرة في الملعب وهو يضربهـــــا برأســــه الى الارض مسافـــــة! ونعــــــاه رئيس مدرســـة الحكمة بيروت الرئيس الفخــــــــــــري للنادي وقـــــــــدامى الحكمة الخوري بولس عبد الســـــــــــاتر. ويحتفــــــــــــل بالصـــــــــلاة لراحة نفسه الثالثـــة بعد ظهــــر اليــــوم في كنيسة مار مخايل ببيروت، طــــريق النهر.
 

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON    توثيق