HOOPS
 
FOOTBALL
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 
HOOPS
 
 
يزاول النادي الالعاب التالية

  لمتابعة كرة القدم النسائية 2018 و 2019

 

الرقص الرياضي

كرة السلة 

هشام جشي

بعثة هوبس لكرة القدم الى السويد 2019

14-07-2019  ملاعب

غادر فريق كرة القدم لمواليد 2008 لنادي هوبس الرياضي بيروت الى السويد للمشاركة في دورة "غوتيا كاب" (Gothia cup) السنوية التي تقام في مدينة غوتنبرغ بمشاركة 1700 فريق من 78 دولة.
وضمت البعثة كل من عباس محمود رئيساً، تامر الحركة مدرباً، واللاعبين كريم جشي، محمد بدير، مجد كركي، داني يوسف، مصطفى ترو، حسين مهدي،علي مهدي، نائل حويجي، حسن الزين، سمير منصور، حسن مراد وحمزة خليل.
وسيلعب فريق هوبس في المجموعة الـ18 التي تضم كل من، آي كا زينيت السويدي، بريب سكولز ليونز بلو السويسري، أس كا اف الالماني.

الانصار بطل دورة هوبس التنشيطية الاولى 2017

14-11-2017

احرز الانصار لقب بطولة هوبس التنشيطية الاولى لكرة القدم لفئة الناشئين مواليد 2001 – 2002، التي نظمها النادي على ملاعبه في بيروت بمشاركة العهد، النجمة، الانصار، السلام زغرتا، شباب الساحل، اتلتيكو، ادفانس ساكر اكاديمي وهوبس، اثر فوزه على العهد 3 – 2 في المباراة النهائية التي اجريت بينهما في حضور رئيس النادي جاسم قانصوه، وعضو اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم وائل شهب والامين العام جهاد الشحف، وممثل امين سر نادي الانصار احمد لاوند، ومدير نادي شباب الساحل حسين فاضل ومدير نادي العهد محمد شري. سجل للانصار سيزار ابو شقرا (2) وعماد غدار، وللعهد علي الاكبر موسوي ومهدي رباب.
قاد المباريات الحكام بشير اواسه، مصطفى ابراهيم، زياد ابراهيم، كريم كوسى، باسم شحود، محمد زعرور وعلي منصور.
وفي نهاية المباراة وزع كبار الحضور الميداليات على اللاعبين وسلموا الكأس الى كابتن فريق الانصار. ونال جميل ابراهيم من العهد وشادي ضاهر من الانصار جائزة افضل لاعبين في مباراتي الدور نصف النهائي بين العهد والنجمة، وبين الانصار والسلام زغرتا، وآدم حويجي من الانصار جائزة افضل حارس مرمى، وعيسى خريس من الانصار جائزة افضل لاعب في الدورة وغيثان الصليمي من الانصار جائزة افضل حارس مرمى.

هوبس اختتم دورته السنوية الاولى بكرة القدم للفئات العمرية
الالقاب لـبيروت فـوتبول اكـاديمي واتلتيكو وهـوبس الحازمـية

05-09-2017

اختتم نادي هوبس الرياضي دورته السنوية الاولى بكرة القدم للفئات العمرية مواليد دون 13 سنة، دون 11 سنة ودون 9 سنوات، التي نظمها برعاية رئيس المجلس البلدي لبلدة الحازمية جان الاسمر، على ملاعب نادي هوبس الحازمية والملعب البلدي في الحازمية بمشاركة اكاديميات اتلتيكو بيروت، بيروت فوتبول اكاديمي، كلاسيكو، همايدا فوتبول اكاديمي، زياد فوتبول اكاديمي، سبورتينغ الشياح، برو ساكر اكاديمي، فوتبول كلوب بيروت، بشامون واكاديميتي هوبس بيروت والحازمية.

وحضر جمهور كبير تقدمه صاحب الرعاية ورئيس نادي هوبس جاسم قانصوه وشخصيات رياضية وبلدية واجتماعية ومدراء الاكاديميات المشاركة.

وقد جاءت نتائج المباريات النهائية كالآتي: مواليد 2008 – 2009: فاز بيروت فوتبول اكاديمي على هوبس بيروت 2 – 1، مواليد 2006 – 2007: فاز اتلتيكو على فوتبول كلوب بيروت 5 – 3، مواليد 2004 – 2005: فاز هوبس الحازمية على همايدا فوتبول اكاديمي 4 – 0.

وقبل حفل التتويج كانت كلمة لقانصوه شكر فيها رئيس البلدية الاسمر على رعايته نشاط نادي هوبس في الحازمية، وتمنى توسيع التعاون بين النادي والبلدية في مناسبات رياضية اخرى تصب في مصلحة البلدة وابنائها، وتطرق الى مشروع مشترك مع البلدية سوف يبصر النور قريبا ويؤدي الى تعزيز العمل الرياضي.

تلاه الاسمر الذي اثنى على نشاط نادي هوبس ووعد بإنشاء مجمع رياضي في الحازمية يضم ملاعب وقاعات لمختلف الالعاب يكون في خدمة الرياضيين في شكل عام وابناء البلدة في شكل، وكشف عن تولي قانصوه مهام المستشار الفني للمشروع.

وفي الختام وزع صاحب الرعاية ورئيس النادي المنظم الميداليات والكؤوس على الفائزين، ونال كل من اللاعبين سليم حوحو (2008 – 2009)، ريان شيا (2006 – 2007) وحسن ناصر (2004 – 2005) جائزة افضل لاعب في الدورة.

بعثة هوبس الى "غوتيا كاب 2017"

كريم هشام جشي

16-07-2017

غادرت بعثة نادي هوبس الرياضي الى السويد للمشاركة في بطولة "غوتيا كاب 2017" الدولية لكرة القدم التي ستقام في مدينة غوتنبرغ بمشاركة 1400 فريق من 80 دولة.

وضمت البعثة التي اشرف عليها مدير الاكاديمية ماهر النقيب، وشملت 3 فرق مواليد 2004، 2005 و2006، كل من محمود عباس رئيسا، والمدربين ربيع حمدان وتامر الحركة وعلي جمعة، واللاعبين آدم يوسف وداني يوسف وخليل يوسف واسماعيل خليل وشادي قطيش وجاد احمد كركي وجاد هادي كركي ومحمد عز الدين وسهيل منيمنة وعمر حسونة واحمد الزين ومحمد بيضون وهادي ارزوني ومحمد طاهر وعبدالله درغام وآدم درغام ومحمد عطية ومحمد بعجور وهادي يتيم ودانيال جعفريان وجاد طعان وطارق عسيران ومحمد سعد وكريم جشي وبشار صعب وهادي حاطوم.

هوبس يكرم فريقه الكروي للاشبال برعاية فنيش

11-02-2017
كرم نادي هوبس فريق الاشبال في كرة القدم لاحرازه لقب بطولة الدوري لموسم 2016 – 2017، في حفل اقيم في فندق "لانكستر" في عين المريسة برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية جان همام ممثلا بنائبه عزت قريطم، والامين العام العميد المتقاعد حسان رستم، والامين العام للجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، وعضو اللجنة ومدير المنتخبات الوطنية الدكتور مازن قبيسي، ورئيس نادي هوبس عضو اللجنة الاولمبية جاسم قانصوه، ورئيس اتحاد الاعلاميين الرياضيين الزميل وديع عبد النور، وامين سر نادي العهد الحاج محمد عاصي، ومستشار وزير الشباب والرياضة الزميل علي فواز واهالي اللاعبين المكرمين واعضاء الجهازين الفني والاداري واعلاميين.
بعد النشيد الوطني افتتاحا، رحب عريف الحفل الزميل كريم سعد بالحضور واثنى على انجاز فريق هوبس "الذي قارع وتفوق على اعرق الاكاديميات بفضل التكامل بين الادارة والاهل والجهاز الفني".

قانصوه الذي اعتبر ما حققه فريق اشبال هوبس في كرة القدم "ثمرة الشراكة بيننا كادارة وبين اهالي اللاعبين الذين بذلوا من جهدهم ومالهم كي يرتقي الفريق الى مصاف الابطال"، اكد العمل على تطوير هذه التجربة كي يكون لها المردود الايجابي سواء على النادي واللاعبين او على المنتخب الوطني من خلال لاعبينا الذين هم نواة المنتخب".

واضاف: "احراز اللقب لم يكن مهمة سهلة، وهو نتاج عمل دؤوب عمره اكثر من 9 سنوات فبعض اللاعبين الابطال بدؤا في اكاديمية نادي هوبس بعمر خمس سنوات". ودعا الاتحاد الى دعم بطولات الفئات العمرية حتى تتمكن النوادي من المشاركة الكثيفة وتفعيل بطولات الاكاديميات للفئات الادنى، وتمنى على وزارة الشباب والرياضة ان تكون استراتيجيتها دعم النوادي والاتحادات التي تهتم بالفئات العمرية، كما حث الاتحاد والوزارة على احتضان الاكاديميات وقوننة عملها وضبطها حتى تتمكن من الاستمرار.

وشكر اللاعبين الابطال "الذين برهنوا عن مناقبية والتزام وتميزوا بافضل خط دفاع بين جميع الفرق" وجدد الشكر للوزير فنيش على رعايته، ولمدير اكاديمية كرة القدم المدرب محمد الدقة، والمدير الفني للفريق سعد بلهوان على عطائهم، ولاهالي اللاعبين "الذين هم الداعم الاساسي وواكبوا الفريق بتفان في جميع محطاته وصولا الى التتويج".

من جهته نقل قريطم تحيات الرئيس همام الى ابطال لبنان ونادي هوبس، واشاد بتجربة رئيس النادي قانصوه من لاعب كرة سلة مرورا بقائد لفريق الرياضي ومنتخب لبنان وصولا الى رئيس ناد ورئيس اتحاد وعضو اتحادين دولي وآسيوي وصولا الى عضوية اللجنة الاولمبية".

وخاطب اللاعبين قائلا "انا واثق انكم ستصبحون ابطال لبنان للرجال في ظل ادارة يقودها قانصوه".
واضاف "نبني امالا كبيرة بحصول نقلة نوعية في النظرة الرسمية للرياضة"
بدوره، هنأ صاحب الرعاية الوزير فنيش فريق هوبس ورئيسه قانصوه على مسيرته الناجحة منذ كان لاعبا مرورا بالمناصب الادارية المحلية والخارجية التي يتبواها وصولا الى انتخابه عضوا في اللجنة الاولمبية.
وحيا الانجازات الرياضية التي اعتبرها جامعة للمجتمع اللبناني بجميع فئاته.
واكد انه في الفترة المتاحة له في وزارة الشباب والرياضة وفي ظل الامكانات المتوافرة سيعمل بعيدا عن اي اعتبارات سياسية وسيعمتد فقط الاعتبارات الفنية، وقال: "السياسة تقف على باب الوزارة ولن تدخل اليها".
واكد ان مساعدة الاتحادات والجمعيات ستكون بناء على نشاطها من دون اغفال الفرق اللبنانية التي ستمثل لبنان في مسابقات وبطولات في الخارج.
وحيا مبادرات الاهل التي كانت مشجعة، واعتبر ان الرياضة شراكة تبدأ في المجتمعات من الاهل الى النوادي والدولة حتى لا يكون الحمل على فئة واحدة.
ثم عرض وثائقي عن الفريق البطل، بعدها وزع الوزير فنيش وقانصوه وعفيف بدير الميداليات على اللاعبين وسلموا كأس الدوري للكابتن حسين بدير.
كما سلم قانصوه وبدير الوزير فنيش درعا تكريمية.

 

هوبس بطلاً لدوري الأشبال 2017

22-01-2017

احرز هوبس لقب دروي الاشبال لكرة القدم بفوزه على النبي شيت 5 – 0 (الشوط الاول 4 – 0) في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب العهد، بحضور عضوي اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم رئيس لجنة الكرة النسائية همبارسوم ميساكيان ورئيس لجنة المنتخبات مازن قبيسي ورئيس نادي هوبس جاسم قانصوه وامين سر نادي العهد محمد عاصي.

وسجل الاصابات علي دياب (2) ومحمد خليفة، ومحمد شداد، وعبد شمسين. وفي الختامه تسلم كابتن الفريق محمد بدير كاس الدوري من ميساكيان الذي وزع وقانصوه الميداليات على اللاعبين. وهذا اللقب الاول لاكاديمية هوبس لكرة القدم.

كرة القدم
 
جاسم قانصوه رئيسا - غازي بستاني امينا عاما 2011
مثل نادي هوبس والنادي الرياضي بيروت -  لبنان في بطولة غرب آسيا للاندية في كرة السلة 2010 في ايران
 
 
الوزير حناوي والاولمبية اللبنانية تكرم لاعبي نادي هوبس
 

ربعة انتصارات لهوبس فيدورة مرسيليا الدولية بكرة القدم 2015

11-05-2015
عادت بعثة نادي هوبس بكرة القدم لمواليد 2002 – 2003 من مدينة مرسيليا الفرنسية اثر مشاركتها الثانية تواليا في دورة روبير فريدي الدولية السادسة التي نظمها نادي "تريست" على ملاعب ستاد "لا غاردي" بمشاركة 40 فريقا من اكاديميات كروية من مختلف دول العالم.

وحقق هوبس في المباريات الستة التي خاضها، اربعة انتصارات على أ.س. مازارغ 2 – 1، وعلى تراتز 3 – 1، وعلى بلو كاردز 3 – 1، وعلى تورن فوي 4 – 1، وخسر امام أ. س. كان 0 – 1، وامام أف. سي مارتيغ 0 – 1.
وبرز من هوبس حسين بدير (4 اصابات)، ومحمد باقر الحسين (3)، وجاد الجنيدي (2)، وعيد جشي، واحمد الحركة.
ونال الفريق اللبناني اعجاب اللجنة المنظمة والمدربين والخبراء الذين اشادوا بالأداء الجماعي والمواهب الفردية المميزة للاعبين التي خولتهم التألق امام فرق واكاديميات اوروبية معروفة.
بدوره اشاد المدير الفني لفريق هوبس المدرب محمد الدقة بأداء اللاعبين واثنى على التزامهم بالتعليمات وشكرهم على الجهود التي بذلوها لتقديم صورة مميزة عن اكاديمية هوبس بكرة القدم.
وكان في استقبال البعثة التي ضمت احمد سليمان رئيسا ومحمد الدقة مديرا فنيا، واللاعبين حسين بدير، مازن الحمود، جاد جنيدي، محمد باقر الحسين، احمد الحركي، محمد دقه، عيد جيشي، هادي حسون، عبد الرحمن شمسين، حسن برادا، محمود الحوت، كريم وهبي ومحمد صفوان حشد من الاهالي وادارة النادي.

المستقبل - الثلاثاء 9 تموز 2013 - العدد 4741 - رياضة - صفحة 22

ذهبيتان و3 فضيات لهوبس في كرة الأكاديميات

أحرز فريقا هوبس لكرة القدم لمواليد 2004 و2001، كل ألقاب فئته في بطولة لبنان لأكاديمات كرة القدم، التي نظمتها أكاديميات فايم، اتلتيكو، السلام زغرتا، بيروت، نادي بيروت، فوتبول كلوب أوف بيروت وهوبس، على ملعب نادي الشرق الرياضي في تحويطة فرن الشباك، للفئات العمرية: مواليد 2000 و2001 و2002 و2003 و2004 و2005. وحلت فرق هوبس لمواليد 2002 "أ" و2002 "ب" و2001 "ب" في مركز الوصيف.
وهنا نتائج فرق هوبس في النهائيات: مواليد 2004 "ب": فاز هوبس على اتلتيكو 3 1 (الشوط الأول 1 1)، وسجل له محمد البزري. مواليد 2001 "أ": فاز هوبس على اتلتيكو 6 5 (الشوط الأول 1 3)، وسجل له محمد غدار (2) وهادي حسون ومصطفى بزري (2) وحسن شاهين. مواليد 2001 "ب": خسر هوبس أمام اكاديمية بيروت لكرة القدم 3 5 بضربات الترجيح بعد تعادلهما 3 3 في الوقت الأصلي (الشوط الأول 2 1)، وسجل له حسن مرتضى ومحيي الدين محيي الدين ونديم الحاج. مواليد 2002 "ب": خسر هوبس امام اكاديمية بيروت 0 2 (الشوط الأول 0 1). مواليد 2002 "أ": خسر هوبس أمام أكاديمية نادي بيروت 2 6 (الشوط الأول 1 1)، وسجل له حسين بدير وهادي حسون.
 

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق 

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2019