HASAN KEAYK

رفع الأثقال والقوة والتربية البدنية - في لبنان

HALTEROPHILIE - AU LIBAN

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

حسن قعيق

 

 

حسن قعيق 2017

04-07-2017

وطنية - استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش في مكتبه في الوزارة امين سر الاتحاد اللبناني للتربية البدنية بطل العالم في القوى البدنية حسن قعيق يرافقه عضو الاتحاد حسان القيسي.

ثم عرض الوضع الاتحاد والنتائج التي احرزها قعيق في بطولة العالم بالقوى البدنية التي اقيمت في بلاروسيا الشهر المنصرم والتي احرز فيها اول ميدالية ذهبية للبنان في هذه البطولات وسبق له ان احرز العام الماضي ثلاث ميداليات فضية في البطولة التي اقيمت في الولايات المتحدة الاميركية.

ثلاث فضيات لقعيق في بطولة العالم بالقوة البدنية 2016

26-06-2016

حقق البطل حسن قعيق ثلاث ميداليات فضية للبنان في بطولة العالم للقوة البدنية لفئة الماسترز وزن 120 كلغ التي اقيمت في الولايات المتحدة من 19 الى 26 حزيران .
وحل ثانيا بعد ان رفع 300 كلغ فخاذ و195 كلغ صدرا و307.50 كلغ تقبين .
ورافقه الى البطولة المذكورة المدرب الوطني سهيل القيسي.

 

ذهبية وفضية للبنان في بطولة آسيا 2014

17-09-2014
أحرزت بعثة لبنان بالقوة البدنية ذهبية وفضية بعدما شاركت في بطولة آسيا التي أقيمت في قرغيزستان عبر البطلين حسن قعيق (الصورة) ودانيال الحلبي.

ففي وزن فوق 120 كلغ تمكن البطل قعيق من احراز ذهبيته في حركة «الضغط على النايم» عندما رفع 192.5كلغ، رغم عودته مؤخرا من الإصابة.

وتعد ذهبيته انجازا جديداً للقوة البدنية، وتؤكد تعافيه من الإصابة وحضوره الدائم للمشاركة في المناسبات المقبلة. وفي الوزن نفسه احرز دانيال الحلبي فضية الفئات العامة برفعه 210 كلغ.

وكان أمين سر الاتحاد حسنين مقلد قد قام بواجبه بمتابعة الأبطال، وفور فوز قعيق بالذهبية اتصل مهنئا ومثنيا على هذا الإنجاز، ومتمنيا له وللحلبي المزيد من التألق والاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة للبنان في المناسبات الدولية.
وأكد مقلد انه رغم عودة قعيق القريبة الى مزاولة اللعبة بعد الإصابة فانه استطاع من خلال المثابرة تحقيق الذهبية.

عودة الى صفحة التربية البدنية

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON :  توثيق