HASAN CHARARA

وزارة الشباب والرياضة

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

المديرية العامة للشباب والرياضة

حسن شرارة

رئيس القسم الرياضي في تلفزيون  نيو تي في لبنان 2007 - 2010 والمستشار الفني في وزارة الشباب والرياضة اللبنانية

انتخب عضوا في الاتحاد العربي للبولينغ عام 1999 - 2003 خلال الجمعية العمومية في مصر

اين لعبة البولينغ في لبنان يا استاذ حسن ؟؟ 2010

خطة عمل تنفيذية لإتفاقية التعاون بين لبنان ومصر 2018

12-11-2018

عاد إلى بيروت، آتياً من القاهرة، مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، منهياً زيارة رسميّة إلى جمهورية مصـر العربية امتدت لأربعة أيام، بدعوة من وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي، على رأس وفد لبنانيّ ضم رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للمنشآت الرياضية والشبابية رياض الشيخة ورئيس دائرة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة حسن شرارة.
تخلل الزيارة جولة على المنشآت الرياضية والشبابية في القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد، ولقاء مع وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي الذي أولم على شرف الوفد، وترأس لقاءاً ضم مساعديه في مجالات الرياضة والشباب والعلاقات الدولية، وتم خلاله وضع خطة عمل للعام 2019 تنفيذاً للاتفاقيتين الموقعتين بين حكومتيّ البلدين بتاريخ 23/3/2017.
وتضمنت خطة العمل إقامة اسبوع الإخاء اللبناني – المصري بالتبادل، واستضافة لبنان للقاء التايكواندو اللبناني – المصري الإعدادي للناشئين والناشئات ولقاء الطلائع اللبناني – المصري، واستضافة مصر للقاء التايكواندو المصري – اللبناني للسيدات ولقاء القادة الكشفيين المصري – اللبناني، وزيارات وفدين إداريين في مجالات متخصصة في كلا البلدين.
ووجه خيامي دعوة لزيارة لبنان بإسم وزير الشباب والرياضة اللبناني محمد فنيش إلى الوزير المصري الذي وعد بتلبية الدعوة خلال شهر كانون الثاني المقبل.
 

عودة الى الصحافة

عودة الى الوزارة

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2018

Free Web Counter