HANDBALL ASEAN JUNIOR CHAMPIONSHIP 2018

بطولة آسيا للشباب في كرة اليد 2018

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

 

بطولة آسيا للشباب في كرة اليد 2018

18-07-2018

خسر المنتخب اللبناني لكرة اليد للشباب أمام نظيره الكوري الجنوبي بفارق 14 هدفاً وبنتيجة (31-45)، في المباراة التي جرت بينهما في مدينة صلالة العمانية، ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا، التي تقام بين 16 تموز الجاري و26 منه.
وجاء الشوط الأول متكافئاً بين المنتخبين، حيث كان لبنان منافساً عنيداً للمنتخب الكوري، الذي نجح في توسيع الفارق في الدقائق الأخيرة منه، وأنهاه متقدماً بفارق 8 أهداف (23-15).
وفي الشوط الثاني، عزز المنتخب الكوري تقدمه منهياً المباراة بفارق 14 هدفاً.
وكان أفضل مسجل في اللقاء اللبناني علي منصور برصيد 16 هدفاً، وأضاف علي قبيسي 5 أهداف.
قاد المباراة الحكمان نادر الدوسري وسعد المري من السعودية، والكويتي فيصل الباكر (مسجلاً) والبحريني حسين العصفور (ميقاتياً)، وراقبها السوري زهير سمحة.

بطولة آسيا للشباب في كرة اليد 2018

13-07-2018

غادرت بعثة المنتخب اللبناني لكرة اليد إلى مدينة صلالة العمانية، للمشاركة في بطولة آسيا للشباب، والتي تقام بين 16 تموز الجاري و26 منه.
وتضم البعثة برئاسة رئيس الاتحاد عبدالله عاشور: حليم بدوي وجميل قصير (مدربين)، مهدي الزين (معالجاً فيزيائياً)، ربيع العقيبة، رائد أسعد، محمد عصفور، محمد بري، هادي بشارة، روجيه شكور، كريم شاهين، هادي شري، رودي خليل الفغالي، علي قبيسي، علي منصور، أحمد رضا، باسل رضا، جورج سابا، نادر صباغ، كمال سموري وريبال التيني (لاعبين).
ويلعب لبنان في المجموعة الأولى إلى جانب كوريا الجنوبية واليابان والصين.
ويلتقي منتخب "الارز" مع نظيره الكوري عند الساعة 12:30 من ظهر الاثنين، على ان يلتقي مع اليابان عند الساعة 17:45 من بعد ظهر الثلاثاء، ثم يواجه الصين عند الساعة 10:45 من صباح الاربعاء.
وأكد رئيس الاتحاد عبدالله عاشور على ان المنتخب سيقدم كل ما يملك من أجل تمثيل مشرف، كما حصل الامر مع منتخب السيدات في بطولة غرب آسيا الاخيرة، حيث احتل المركز الرابع في أول استحقاق خارجي له بعد تأسيسه.

عودة

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2018

Free Web Counter