HAFEZ AMMAR

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

كرة القدم في لبنان
 
FOOTBALL AU LIBAN
 
HAFEZ AMMAR
 
حافظ علي عمار
 
 

وفاة الزميل حافظ علي عمار


المستقبل - الجمعة 15 تشرين الأول 2010 - العدد 3801 - رياضة - صفحة 22

خسر الجسم الاعلامي في الصحافة الرياضية علماً من أعلامه هو حافظ علي عمار، شقيق مدير مكتب الوكالة الوطنية للاعلام في مطار رفيق الحريري الدولي، الزميل درويش عمار.
وبرحيل حافظ عمار خسرت نوادي كرة القدم وجمهورها في لبنان لاعبا كبيرا طالما مثل لبنان عبر منتخبه الوطني في المباريات المحلية والدولية على مدى سنوات طويلة في الستينيات والسبعينيات، وهو الذي عمل في الصحافة الرياضية في صحف محلية عدة أبرزها النهار والانوار والديار وغيرها، كما واكب مسيرة الكرة اللبنانية في أندية الشبيبة المزرعة والراسينغ والنجمة وهو كان من أبرز اللاعبين.

عمار وافته المنية، أول من أمس، عن عمر يناهز الـ64 عاما ووري الثرى في جبانة الرمل في بلدته برج البراجنة. والمرحوم هو نجل قائمقام مرجعيون وأمين سر محافظة البقاع سابقا المرحوم علي حسين درويش عمار ابن شقيق الوزير والنائب السابق المرحوم محمود عمار. متزوج من جمانة قاسم وله بنتان زينب وآية، وهو شقيق الزميل درويش عمار وشوقي وصبحية ووفاء ونجوى.

تقبل التعازي بالفقيد في منزل عمه الوزير السابق محمود عمار في برج البراجنة عين السكة شارع حسين درويش عمار، اليوم الجمعة وبعده السبت، للرجال والنساء. وتتلى آي من الذكر الحكيم عن روحه الطاهرة في ذكرى الاسبوع الاحد 17 تشرين الأول الجاري، في حسينية برج البراجنة - قرب البلدية، من الساعة 6,00 وحتى الساعة 9,00 صباحاً للنساء، ومن الساعة 9,00 حتى الساعة 11,00 للرجال.

القسم الرياضي في جريدة "المستقبل" يتقدم من عائلة الفقيد والزميل درويش بأحر التعازي سائلاً المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم عائلته الصبر والسلوان.
 

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON    توثيق

Free Web Counter