GOLF ACADEMY 2014

اكاديمية نادي الغولف 2014

الغولف في لبنان

GOLF CLUB OF LEBANON

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

اكاديمية نادي الغولف 2014

20-07-2014
أطلق نادي الغولف اللبناني فعاليات "أكاديمية الغولف" لعام 2014 على ملاعبه في منطقة الجناح، في تقليد سنوي درج عليه بهدف التشجيع على مزاولة هذه الرياضة لتأخذ موقعها المتقدّم بين الرياضات في لبنان وهو ما يوفر أجيالاً جديدة من اللاعبين قادرة أن تحاكي الطموحات في مجال صناعة إنجازات محليّة وخارجية، بإشراف ميداني من ريما عرب وميرنا رعد وعدنان حمود وبمواكبة من رئيس لجنة الغولف عضو الهيئة الإدارية للنادي الدكتور سامي صوما حيث يشارك 20 طالباً وطالبة تتراوح أعمارهم بين 7 سنوات و14 سنة يخضعون لثلاث حصص تدريبية إسبوعياً بمعدل ساعتين لكل حصّة بقيادة جهاز تدريب مؤلف من مصطفى حمود ، عصام صبرة ، حسن قاسم ، أحمد عطايا وأحمد غيث .

المشرفة ريما عرب اكدت ادخال تحسينات وتعديلات على الاكاديمية حيث باتت مدة الدروس النظرية والتطبيقية شهرين بينما كانت في السابق لشهر واحد. كما تم تحديد عدد المشاركين بحيث لا يتجاوز أرقاماً كبيرة بهدف الإفادة وإدخال دم جديد حيث يوزّع الطلاّب على مجموعات ولكل مجموعة مدرب خاص.
وكشفت عن وجود مواهب لافته بين الطلاب مثل فلورا علاّم (8 سنوات)، عمر الدنا (10 سنوات) وفرح حمود (12 سنة) علماً أن الطلاّب المميزين للإكاديمية سوف يستمر الإهتمام بهم على مدار السنة.

 

عودة

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق