اللقب لعزّت بيضون وماثيو مشرفيّة

GOLF CLUB OF LEBANON

الغولف في لبنان

GOLF CLUB OF LEBANON

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

اللقب لعزّت بيضون وماثيو مشرفيّة

الأربعاء, 24 /05/ 2006

اقام نادي الغولف اللبناني للسنة السادسة على التوالي مباراة على كأس ابو غازي علي يوسف في اللعبة وذلك بمشاركة 130 لاعباً ولاعبة من اعضاء النادي لبنانيين واجانب تنافسوا على مدى 6 ساعات في التسديد على 18 حفرة وفق نظام الزوجي.
 
وكان البارز في نتائج المباراة ان اللاعب الناشئ ماثيو مشرفية تقاسم المركز الاول مع اللاعب عزت بيضون مواصلاً بذلك اطلالاته الموفقة والجيدة على مجموعة من اللاعبين الناشئين الذين بدأوا يشاركون في المباريات جنباً الى جنب مع فئة الكبار وبخطوة تشجيعية من قبل لجنة الغولف تمهيداً لتشكيل منتخب للناشئين بعدما استطاع لاعبو هذه الفئة تأكيد اهليتهم في مباريات عدة.
 
وشهدت المباراة في ختام يومها حفل توزيع الجوائز بحضور حشد من الشخصيات الرسمية اضافة الى مدير عام الشباب والرياضة زيد خيامي ورؤساء اتحادات رياضية ورئيس نادي الغولف اللبناني جهاد الحسيني واعضاء النادي وعائلة صاحب الدورة.
 
وكانت كلمات لكل من رئيس لجنة الغولف بالتكليف روبير برنس عبّر فيها عن اهمية معاني المباراة والمشاركة الاجنبية دليل الثقة وجمالية هذه اللعبة.
ثم كانت كلمة لرئيس النادي جهاد الحسيني الذي اعتبر ان هذا اليوم مميز في روزنامة نشاطات نادي الغولف اللبناني منوهاً بما قام به ابو غازي يوسف من اجل النادي واللعبة جنباً الى جنب مع المؤسس المرحوم سليم علي سلام.

 

دورة في الغولف  2006

16 06 2006
شارك 130 لاعبا لبنانيا واجنبيا في دورة "بورش ديزاين" في الغولف التي نظمها نادي الغولف اللبناني على ملاعبه في الجناح، وفاز فيها كل من الشيخ موس الزين ومحمد مبارك وجولي تيتارد، ووزعت الجوائز على الفائزين بعد كلمات لرئيس النادي جهاد الحسيني ورئيس لجنة الغولف روبير برنس وغسان بلبل ممثل مؤسسة "جنرال اوبتيكال" وكيلة "بورش ديزاين".
وهنا النتائج:

- غروس أوفر أول: 1 – الشيخ موس الزين 70 نقطة، 2 – رشيد عقل 71، 3 – ميرنا رعد 80.
- فئة الرجال: 1 – محمد مبارك 62 نقطة، 2 – الكسي قطران 68، 3 – منير حمدان 68.
- فئة السيدات: 1 – جولي تيتارد 66 نقطة، 2 – ماري شبقلو 74، 3 – هنكا قليلات 74.
- الاقرب الى الحفرة 16 الكسي قطران، اطول مسافة (الحفرة 18) جاد حمزة.
 

عودة

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق  

Free Web Counter