لبنان ثانياً في البطولة العربية الـ25 للغولف 2004

GOLF CLUB OF LEBANON

الغولف في لبنان

GOLF

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

لبنان ثانياً في البطولة العربية الـ25 للغولف 2004

 14 كانون الأول 2004

 

حقق المنتخب اللبناني للغولف انجازاً جديداً بفوزه بالمركز الثاني في البطولة العربية الـ25 للغولف التي أقيمت في البحرين ما بين 5 كانون الأول الجاري و10 منه، وحلّت البحرين (الدولة المضيفة) في المركز الأول بفارق بسيط، والمغرب في المركز الثالث. وجاءت مصر في المركز الرابع ثم تونس فالسعودية فقطر فالامارات العربية المتحدة وتلتها على التوالي كل من عمان وليبيا وسوريا وفلسطين والكويت والأردن.


وتألف الفريق اللبناني من كابتن الفريق روبير برنس (رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد) واللاعبين علي حمود وعدنان حمود ورشيد عقل وأحمد غيث.
وجلّى اللبنانيون في فئة الفردي (56 لاعباً) إذ حلّ علي حمود في المركز الخامس (298 نقطة) وعدنان حمود في المركز السابع (302) ورشيد عقل في المركز الثامن (305) وأحمد غيث في المركز العاشر (309)، وفي الزوجي كان للفريق اللبناني مركز الوصافة برصيد بلغ 901 نقطة بين 14 فريقاً.

 

 وكان الدكتور فيصل علم الدين رئيس الاتحاد اللبناني للغولف، طوال البطولة، الى جانب الفريق، وحضر الاجتماع السنوي للاتحاد العربي، الذي اجتمع على هامش البطولة واتخذ جملة من القرارات الهامة، ابرزها:


* إقامة البطولة العربية الـ26 في مصر والـ27 في لبنان.


* تشكيل لجنة مختصة باحتراف اللاعبين العرب وتسهيل اشتراكهم في البطولات العالمية والقارية مع تأكيد الاهتمام بالناشئين واشتراكهم في البطولات العالمية والقيام بإنشاء أكاديمية لتدريب الناشئين العرب.


* الموافقة على استضافة جمهورية مصر العربية البطولة العربية الرابعة لفردي الرجال والنساء والروّاد في الغردقة في حزيران 2005.
يذكر أن لبنان يشارك حالياً في المباراة العربية الخامسة للناشئين في الامارات العربية المتحدة (دبي) بفريقين مؤلفين من سبعة لاعبين؛ الأول يضم ثلاثة لاعبين (-18 سنة) والثاني أربعة لاعبين (-15 سنة).

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

عودة

Free Web Counter