GEORGES ASSAF

معالج فيزيائي رياضي
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

GEORGES ASSAF

جورج عساف

مقابلة مع صوت لبنان 2011

جورج عساف، مدير الدبلوم الاوروبي الجامعي للياقة البدنية في الجامعة الانطونية - بعبدا 2014

 

عساف في لجنة التقييم الأوروبي للياقة البدنية

10-09-2014
شارك الأستاذ في معهد التربية البدنية والرياضية في «الجامعة الأنطونية» بعبدا، جورج عساف في لجنة تقييم الدبلوم الأوروبي الجامعي للياقة البدنية التي أقيمت في مدينة ليون الفرنسية، بمشاركة 30 طالباً من فرنسا وايطاليا وسويسرا وبلجيكا.
وقد اختير عساف ليشارك كعضو في لجنة التحكيم الدولية بناء على الانجازات النوعية التي تحققت في لبنان .
تجدر الاشارة الى أن معهد التربية البدنية والرياضية في «الجامعة الأنطونية» هو عضو في تجمّع الجامعات الأوروبية الأربع التي تمنح هذا الدبلوم.

 

ندوة الطب الرياضي ومكافحة المنشطات لـ"الأولمبية اللبنانية" 2014

14-07-2014

نظمت لجنة الطب الرياضي ومكافحة المنشطات في اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية بالتعاون مع قسم العلاج الفيزيائي ومعهد التربية البدنية والرياضية في الجامعة الأنطونية ندوة علمية حول الطب الرياضي ومكافحة المنشطات، في قاعة عصام فارس بالجامعة الأنطونية حضرها حشد من الشخصيات الرسمية والمهتمين تقدمهم أمين سر الجامعة الأب جو أبو جودة وعضو اللجنة الأولمبية الدولية نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية طوني خوري ونائب رئيس جورج زيدان والاعضاء عزة قريطم ومازن رمضان ونقيب المعالجين الفيزيائيين خليفة خليفة ومديرة الرياضة في الجامعة والمعهد الأنطوني زينا مينا وأطباء ومعالجيين فيزيائيين وإداريين ومدربين رياضيين وإعلاميين.

وسبق البرنامج العلمي للدورة كلمات للمستشار الإعلامي للجنة الأولمبية الزميل حسان محيي وللمهندس مازن رمضان، وخوري والأب أبو جودة، قبل ان يتولى الدكتور روجيه ملكي شرح القواعد الجديدة لمكافحة المنشطات التي تشمل 5 مراحل وهي الفحوص الطبية ولائحة الأدوية الممنوعة والأدوية الممنوعة والتي يسمح بها في حالات مرضية والمختبرات وأهليتها وحماية اللاعبين من التشهير لافتاً إلى مسؤولية مشتركة في مجال الإشراف على تطبيق هذه القواعد وهي لجنة مكافحة المنشطات الدولية والوزارة واللجنة الأولمبية اللبنانية.

تلاه جورج عساف الذي تناول موضوع الرياضات الإحترافية وأنماط التدريب الجديدة ودعا لإعتماد التدريب الحركي بدل الآلات الحديثة.
كما كانت مداخلات للدكتور خليل غصوب عن الملف الصحي، والدكتور وسام بريدي عن الاصابات، وجهاد حداد عن العلاج الفيزيائي، والدكتورة هند عبد الملك عن المكملات الغذائية.

 

جورج عساف - خريج الجامعة الانطونية - بعبدا

23-02-2011

عساف يطلع على تحضيرات 3 فرق فرنسية
عاد مسؤول التحضير البدني في الجامعة الأنطونية بعبدا ومدير المركز الرياضي «بيرفورمانس فيرست» الكائن في المعهد الأنطوني جورج عساف من فرنسا بعدما اطّلع على التحضيرات البدنية لعدد من الفرق الفرنسية، منها فريق أزفيل (كرة السلة)، وأولمبيك ليون (كرة القدم)، وفريق بورغوين (ركبي).

وتأتي زيارة عساف الى فرنسا في اطار التعاون بين المحضّرين البدنيين الفرنسيين واللبنانيين.

يشار الى ان مركز «بيرفورمانس فيرست» ما زال يقدّم آخر التقنيات المتعلقة بالتحضير البدني للاعبين وللمدربين وآخر التقنيات الدولية المعتمدة لتطوير أداء الرياضيين.

جورج عساف رقم 12

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق