GEORGES AKIKI
 
كرة السلة في لبنان
 
 LEBANESE BASKETBALL
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
جورج عقيقي
 
 
الاول عن يمين الصورة
مدرب فريق هومنتمن انطلياس 2013
 
 

العقيقي يعد بمنافسة كبيرة للشباب العربي 2014

18-12-2014
معروف مولود.
أكّد المدرّب جورج عقيقي أن مهمّته الجديدة مع الشباب العربي ليست مغامرة فحسب بل هي تجربة فريدة من نوعها كذلك، فجميع اللاعبات كان لهنّ دور في فرقهن سابقاً ولديهنّ الخبرة الكافية ليحقّقن المفاجأت في بطولة لبنان للسيدات.

واعتبر جورج أن كلّ من حضر المباراة الاولى للفريق أصبح على علم أن بنية الفريق قويّة جدّاً ولدى اللاعبات قوّة كبيرة لاظهارها.

وشكر المدرّب عقيقي كلّ من السيّد تمام الجارودي ونايلة علم الدين الجارودي للجهود الذي بذلاها لبناء هذا الفريق ورؤيتهما المستقبلية نحو كرة سلّة أفضل.

وعبّر العقيقي عن ثقته بلاعباته وأكّد ان الكيمائية ستزيد بعد كلّ مباراة وسيكون فريق الشباب العربي منافساً كبيراً في البطولة.

ولم يخفي العقيقي أن الافضلية هذا الموسم للرياضي والهومنتمن ، فبالاضافة للاسماء الكبيرة في حوزة كل الفريق هناك كيمائية كبيرة بين اللاعبات ولكن فريق الشباب العربي سيقدّم مستوى كبير ولم يكون هناك أي مباراة سهلة أمام أي فريق كان.

وعن عودة لمى مقدّم الى الرياضي والاستعانة بفرح حركة أكّد جورج عقيقي أن الحركة تفيد الشباب العربي أكثر كما أن الرياضي بحاجة للمى وللاعبة هدافة لذلك تم الاتفاق بين الجهاز الفني للفريقين على هذه الخطوة.

وفي ختام حديثه وجّه العقيقي رسالة الى الاتحاد مؤكّداً أن البطولة هذه السنة ستكون حماسيّة لذلك على أعضاء الاتحاد التواجد في المباريات لان اللاعبات بحاجة أن يعاملن بطريقة مماثلة لمعاملة الرجال .

كما دعى العقيقي الجمهور للحضور الى المباريات ومؤازرة فريقه في أكبر عدد ممكن.

 

الشباب العربي يصعد بقوة إلى الدرجة الأولى 2014

24-08-2014
لن يكون فريق الشباب العربيّ أو ما يتم تداوله، الرياضي الرديف، فريقاً عابراً في بطولة لبنان للسيّدات الموسم المقبل.

هذا الفريق الصاعد حديثاً الى دوري الاضواء سيكون له مكانته في دوري السيّدات فتعاقد الفريق مع المدرّب القدير جورج عقيقي الذي سبق ودرّب الهومنتمن أنطلياس وأوصله الى

النهائي وقارع الفريق الاقوى الرياضي بيروت.

العقيقي الذي استقال من تدريب الهومنتمن في منتصف الموسم الماضي لاسباب مجهولة سيكون لديه مهمّة جديدة مع نادي الشباب العربيّ لينضم الى عائلة الرياضي بطريقة غير مباشرة.

العقيقي وهو مدرّب منتخب لبنان للسيّدات تحت ١٨ سنة سيسعى الى بناء فريق منافس الموسم المقبل.

وفي أهم الصفقات التي يتم تداولها في الشارع الريّاضي، هو اقتراب التعاقد مع نجمة الهوبس نور شقير التي ساهمت بقيادة الفريق الى دوري الاضواء في دوري الدرجة الثانية.

وبالاضافة الى شقير يطرح وبقوّة أن لاعبات النخبة في الريّاضي لمى مقدّم، نانسي معلوف وليلى عاصي سيلتحقن بصفوف الفريق ليكنّ دعامات أساسيات فيه.

COACHES

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق