«منتخب الشباب» إلى «دورة باريس الدولية» 2016

FOOTBALL IN LEBANON

كرة القدم في لبنان
 

«منتخب الشباب» إلى «دورة باريس الدولية» 2016


03-07-2016  
السفير

غادر «منتخب لبنان للشباب بكرة القدم،» أمس الى فرنسا للمشاركة في دورة باريس الدولية، التي يشارك فيها 32 فريقاً ومنتخباً دولياً لمواليد 1999.
وسيلعب «المنتخب» قبل انطلاق الدورة مباراة ودية اليوم مع فريق «مونتي روج اف. سي»، قبل انطلاق الدورة حيث سيخوض مبارياته في الدور الأول، كالآتي:
& الثلاثاء: مع «كوتودون».
& الأربعاء: مع «كو دو كاشان».
وكان المنتخب قد خاض مباريات ودية عدة قبل سفره، فتعادل مع «التضامن» صور (2 ـ 2)، في صيدا، وخسر أمام «منتخب فلسطين» (صفر ـ 2)، على «ملعب الصفاء»، وفاز على «الشباب العرب» (4 ـ 1)، على «ملعب الأنصار»، ثم كرر فوزه عليه بالنتيجة عينها على»ملعب الأنصار»، وفاز على»الإخاء الأهلي» (4 - 1)، أيضاً في بحمدون.
ويقود المنتخب المدير الفني باسم محمد، ويعاونه جلال رضوان مدرباً، وبلال فليفل مساعداً للمدرب، وبلال هاشم مدرباً للحراس، وحسام دقدوقي مديراً، وشفيق فارس للتجهيزات، ويضم اللاعبين:
ـ حراسة المرمى: مالك شومان (أكاديمية بيروت)، ومحمد بشارة (الأهلي النبطية).
ـ الدفاع: سمير غندور (أكاديمية أدفانسد سوكر)، حسين دبوق (العهد)، جو غانم (أكاديمية بيروت)، ، حسام الكور وحسين منصور (الأنصار)، أندور صوايا (أتلتيكو)، مجاهد العرجا (طرابلس)، وعلي كساب (النجمة).
ـ الوسط: علي صبرا (العهد)، علي عاصي (أكاديمية أدفانسد سوكر)، يوسف الحاج (النجمة)، علي خروبي (العهد)، محمد غدار (الشباب الغازية)، لبيب الرهبان (السلام زغرتا)، خليل بدير (الأنصار).
ـ للهجوم: رامي جراح (أكاديمية أدفانسد سوكر)، خليل بدر (لاعب حر)، محمود كعور (الإصلاح البرج الشمالي)، دانيال أبو فخر (الأنصار)، وهادي غندور (طرابلس).

منتخب الشباب يودع «كرة باريس»

09-07-2016

ودع منتخب لبنان للشباب دورة باريس الدولية بخسارته أمام نظيره العراقي 0 3 (الشوط الأول 0 1)، وذلك في مباراة اضاع فيها المنتخب اللبناني فرصاً عدة للتسجيل، ولا سيما في الشوط الأول، لكن غياب التركيز عن لاعبيه، أعطى الفرصة للمنتخب العراقي لافتتاح التسجيل في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، سعى المنتخب اللبناني للتعديل، واضاع فرصة محققة عبر دانيال أبو فخر اثر انفراد، لكن الكرة ارتطمت بالقائم، قبل أن يسجل المنتخب العراقي هدفه الثاني من خطأ مشترك بين الحارس اللبناني وأحد مدافعي فريقه، ثم سجل العراقيون الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة. وكان منتخب الشباب بلغ الدور ربع النهائي بفوزه على فريق «بيتراي أولييه» 4 2 بضربات الترجيح. وسجل الهدف اللبناني علي خروبي، اما في ضربات الترجيح، فسجل كل من يوسف الحاج ومحمود كعور ودانيال ابو فخر وعلي عاصي، وتألق حارس المرمى محمد بشارة الذي أنقذ ضربتين.

 

عودة الى صفحة كرة القدم

ABDO GEDEON  توثيق