فوز تاريخي لمنتخب لبنان وقائده على لاوس ضمن تصفيات كأس آسيا 2015

FOOTBALL IN LEBANON

كرة القدم في لبنان
 

فوز تاريخي لمنتخب لبنان وقائده على لاوس ضمن تصفيات كأس آسيا 2015

12-11-2015
سيبقى يوم 12 تشرين الثاني 2015 محفوراً في أذهان جمهور كرة القدم في لبنان، مع تحقيق المنتخب اللبناني فوزاً تاريخياً على منتخب لاوس 7 - 0 على ملعب صيدا ضمن المجموعة السابعة للتصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2018 وآسيا 2019. ليس فقط للمنتخب، بل لقائده رضا عنتر الذي أصبح هدافه التاريخي

حقق منتخب لبنان لكرة القدم فوزاً كبيراً على ضيفه اللاوسي 7 - 0 ضمن تصفيات كأسي العالم وآسيا.
مباراة تاريخية على أكثر من صعيد.

فهو الفوز الرسمي الأكبر للبنان في العصر الحديث، كما أنها مباراة تاريخية لقائد المنتخب رضا عنتر الذي سجل هدفه العشرين مع المنتخب وأصبح هداف المنتخب، متخطياً اللاعب السابق وارطان غازاريان (19 هدفاً).

وهذه المباراة تعتبر تاريخية أيضاً للاعب أحمد جلول الذي ظهر للمرة الأولى بشكل رسمي مع منتخب لبنان الأول.

الكويت ولبنان تعادلا سلباً ومنتخبنا خارج تصفيات المونديال 2016

13-10-2015 النهار
خرج لبنان عملياً من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم ال 21 لكرة القدم التي تستضيفها روسيا سنة 2018، بتعادله مع الكويت سلباً ٠ - ٠ في المباراة التي اجريت بينهما مساء امس على ملعب نادي الكويت بضاحية كيفان، في تصفيات المجموعة الآسيوية السابعة، امام 12150 متفرجاً تقدمهم رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد الصباح. وحضر زهاء 1700 مشجع لبناني من ابناء الجالية خصصت لهم بقعة مستقلة خلف المرمى بالجهة الجنوبية للملعب. وسيتابع لبنان التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا ال 17 التي تستضيفها الامارات سنة 2019.

وساد الحذر تحركات الفريقين في الشوط الاول الذي شهد فرصتين، اولاهما للبنان بتسديدة للكابتن رضا عنتر من خارج المنطقة في الدقيقة 15، واخرج الحارس خالد عبد الغفور كرته الى ركنية. ورد الكويتيون الذين لعبوا بالباس الابيض بدلاً من الازرق التقليدي، بتسديدة للمهاجم بدر المطوع من خارج المنطقة في الدقيقة 42، وانقض الحارس مهدي خليل على كرته الارضية.
وافتتح اللبنانيون الشوط الثاني بقوة، واهدر حسن شعيتو "موني" اخطر الفرص للبنان في الدقيقة 49، اذ سدد برعونة والمرمى مشرع امامه متيحاً للحارس عبد الغفور اخراج كرته الى ركنية، اثر تمريرة متقنة من حسن معتوق الذي اقتحم المنطقة كاسراً مصيدة التسلل بلعبة من عدنان حيدر. ورد سيف الحشان في الدقيقة 54 بكرة ساقة "لوب" من خارج المنطقة اخرجها الحاس خليل ركنية. وسدد محمد حيدر كرة ارضية في الدقيقة 64 حولها الحارس الكويتي الى ركنية. ونجت الشباك اللبنانية من اصابة محققة في الدقيقة 78 عندما لعب سلطان العنزي غير المراقب الكرة فوق العارضة، اثر عرضية من المطوع من حافة الصندوق.

وبعدها افلت اللبنانيون من ورطة في الدقيقة 85 اذ اخفق سيف الحشان المندفع داخل المنطقة في هز الشباك اثر بيتية من الطوع. ثم امسك الحارس خليل رأسية البريكي في الدقيقة 86. ورد اللبنانيون بكرتين للاحتياطي هلال الحلوة ومحمد حيدر في الوقت المحتسب بدل ضائع.
مثل الكويت: الحارس خالد عبد الغفور واللاعبون مساعد ندا (عبدالله البريكي 69)، فهد الهاجري، خالد عجب (فيصل زايد الحربي 64)، فهد عوض (حمد امان 84)، سلطان العنزي، علي مقصيد، فهد الانصاري، سيف الحشان، بدر المطوع، يوسف ناصر.

ومثل لبنان: الحارس مهدي خليل واللاعبون يوسف محمد، جوان العمري، وليد اسماعيل، علي حمام، رضا عنتر، نور منصور، عدنان حيدر (احمد مغربي 87)، محمد حيدر، حسن شعيتو "موني" (هلال الحلوة 71)، حسن معتوق (حسن المحمد 91).

قاد المباراة طاقم حكام دولي اماراتي مؤلف من حكم الساحة عمار علي وحكمي التماس حامد سيد وزيد داود، وسلطان عبد الرزاق ابرهيم حكماً رابعاً للتبديل. وانذر الحكم اللبناني نور منصور في الدقيقة 90. وفي نهايتها امطر الجمهور الكويتي ارض الملعب بعبوات المياه من مقصورة الدرجة الاولى. وخرج اللاعبون اللبنانيون بحماية رجال مكافحة الشغب.
وفي المؤتمر الصحافي الذي تلا المباراة، قال المدير الفتي للمنتخب اللبناني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش "ان المنتخب الذي لا يسجل لا يفوز في المباراة". فيما رأى المدير الفني التونسي للمنتخب الكويتي نبيل معلول ان فريقه استحق التعادل، وثمن أداء المنتخب اللبناني.

فوز لبنان على ميانمار 2 - 0 والثلثاء مباراته ضد الكويت 2015

8 تشرين الأول 2015 النهار
حقق لبنان فوزه الثاني على مضيفته ميانمار 2 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب "شوبالازاي" في العاصمة التايلاندية بانكوك وشهدها نحو 10 آلاف متفرج في المرحلة الخامسة للمجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم الـ 21 لكرة القدم التي تستضيفها روسيا سنة 2018 ونهائيات كأس الامم الآسيوية الـ 17 التي تستضيفها الامارات العربية المتحدة سنة 2019.

وافتتح المهاجم حسن معتوق التسجيل لمنتخب لبنان الذي يلتقي الكويت الثلثاء في الكويت في المرحلة السادسة، في الدقيقة 28 برأسه في الزاوية البعدية من ضربة ركننية رفعها محمد حيدر. واضاف الاحتياطي عباس احمد عطوي الاصابة الثانية في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الوقت الضائع الى يمين حارس المرمى ميو مين لات اثر تمريرة من نور منصور.

مثل لبنان: الحارس مهدي خليل، واللاعبون محمد زين طحان، وليد اسماعيل (نور منصور 84)، يوسف محمد، احمد المغربي، رضا عنتر (عباس عطوي 66)، حسن معتوق، محمد حيدر، حسن المحمد، جوان العمري، هلال الحلوة (عدنان حيدر 56).

قاد المباراة الخحكم الماليزي عبد الوهاب نافذ وعاونه حكما التماس مواطنه سيفانيزان مونياندي والتايلاندي بيلنا بريدا والونغكرون فيميوتشانغ حكما رابعا للتبديل.
وفي الكويت، حققت كوريا الجنوبية فوزها الرابع تواليا على مضيفتها الكويت 1 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) وانفردت بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الكويت وست نقاط عن لبنان. وسجل الاصابة جا - تشبول كوو في الدقيقة 12.
وفي المجموعة الاولى، حققت السعودية فوزا عزيزا على الامارات العربية المتحدة 2 - 1 (الشوط الاول 1 - 1) في المباراة التي اجريت بينهما في جدة. سجل للفائز محمد السهلاوي (2) والثانية من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقتين 45 و90، وللخاسر احمد خليل في الدقيقة 18.
وهو الفوز الرابع تواليا للسعودية، في حين منيت الامارات بخسارتها الاولى بعد ثلاث انتصارات تواليا.
وفي ديلي، تعادلت تيمور الشرقية وفلسطين 1 - 1 (الشوط الاول 0 - 0). سجل للاولى رامون دي ليما سارو في الدقيقة 54، وللثانية احمد ابو ناهيا في الدقيقة 90.
وفي المجموعة الثانية، فاجأ الاردن ضيفته اوستراليا بطلة آسيا وتغلب عليها 2 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب عمان الدولي في عمان وتصدر ترتيب فرق المجموعة. وسجل الاصابتين حسن عبد الفتاح من ضربة جزاء "بنالتي" وحمزة الدردور في الدقيقتين 47 و85.

وفي بيشكيك، تعادلت قيرغيزستان وطاجيكستان 2 - 2 (الشوط الاول 1 - 0). سجل للاولى بختيار دويشوبيكوف وانطون زمليانورخين من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقتين 7 و90، وللثاني دجاخونجير دجليلوف وفرخود فاسييف من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقتين 65 و72.
وفي المجموعة الثالثة، حققت قطر فوزها الرابع تواليا على الصين 1 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي اجريت بينهما في الدوحة. وسجل الاصابة كريم بوضيف في الدقيقة 22.

ورفعت قطر رصيدها في الصدارة الى 12 نقطة بفارق خمس نقاط عن هونغ كونغ والصين.
وفي ثيمفو، خسرت بوتان امام جزر المالديف 3 - 4 (الشوط الاول 0 - 3). سجل للخاسر تشرينيغ دورجي وتشنتشو جيلتشن وبرين باسنيت في الدقائق 85 و88 و90، وللفائز احمد ناشد وعلي اشفاق (3) والثالثة من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقائق 11 و23 و33 و57.
وفي المجموعة الرابعة، تعادلت عمان وايران 1 - 1 (الشوط الاول 0 - 0) في المباراة التي اجريت بينهما في مسقط. سجل للاولى سعد سهيل في الدقيقة 52، وللثانية سيد جلال حسيني في الدقيقة 70.
وبقيت ايران متصدرة ترتيب فرق المجموعة برصيد ثماني نقاط بفارق الاصابات عن عمان.
وفي عشق آباد، حققت تركمانستان فوزها الاول في التصفيات على الهند 2 - 1 (الشوط الاول 1 - 1). سجل للفائز غوفانتش ابيلوف وارسلان ميرات امانوف في الدقيقتين 8 و60، وللخاسر جيجي لالبيخلوا في الدقيقة 28.

وفي المجموعة الخامسة، منيت سوريا بخسارتها الاولى بعد ثلاث انتصارات تواليا امام اليابان 0 - 3 (الشوط الاول 0 - 0) في المباراة التي اجريت بينهما في السيب بعمان. وسجل الاصابات كيسوكي هوندا من ضربة جزاء "بنالتي" وشينجي اوكازاكي وتاكاشي اوسامي في الدقائق 55 و70 و88.
وفي سنغافورة، فازت سنغافورة على افغانستان 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) سجلها محمد كمال في الدقيقة 72.
وفي المجموعة السادسة، تعادلت فيتنام والعراق 1 - 1 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي اجريت بينهما في هانوي. سجل للاولى كونغ فينه لي في الدقيقة 25، وللثاني يونس محمود في الدقيقة 90 من ضربة جزاء "بنالتي".
وفي المجموعة الثامنة، أهدرت كوريا الشمالية اول نقطتين في التصفيات وفشلت في تحقيق فوزها الرابع تواليا وتعادلت والفيليبين سلبا 0 - 0 في المباراة التي اجريت بينهما في بيونغ يانغ.
وفي الرفاع، منيت البحرين بخسارة قاسية امام ضيفتها اوزبكستان 0 - 4 (الشوط الاول 0 - 0) سجلها ايغور سيرغييف وعادل احمدوف وساردور رشيدوف وايلدر شومورودو في الدقائق 52 و56 و66 و90+5.

منتخب لبنان الى تصفيات آسيا 2015

05-10-2015

غادرت بعثة منتخب لبنان لكرة القدم أمس إلى العاصمة التايلاندية بانكوك للقاء منتخب ميانمار الخميس 8 الجاري في إطار التصفيات المزدوجة لكاسي العالم 2018 وآسيا 2019.
واختار المدير الفني المونتينغري ميودراغ 23 لاعباً هم:
حراس المرمى: مهدي خليل (الصفاء)، حسن بيطار (العهد)، أحمد تكتوك (النجمة).

- لاعبو الدفاع: يوسف محمد (حر)، حمزة علي (طرابلس)، نور منصور (الصفاء)، محمد علي خان (هلمشتاد السويدي)، جوان العمري (أف أس في فرانكفورت الألماني)، وليد إسماعيل (ذوب آهن الإيراني)، معتز بالله الجنيدي (الأنصار).
- الوسط: محمد زين طحان (الصفاء)، أحمد المغربي (طرابلس)، عباس أحمد عطوي (النجمة)، حسين عواضه (العهد)، عدنان حيدر (هام كام النروجي)، رضا عنتر (هانغزو غرينتاون الصيني)، عمر الكردي (الصفاء)، هلال الحلوة (في أف أل فولفسبورغ الألماني).
- الهجوم: حسن المحمد (النجمة)، حسن معتوق (الفجيرة الإماراتي)، فيليب باولي (لوميل يونايتد البلجيكي)، حسن شعيتو (حر)، محمد حيدر (الصفاء)

تصفيات كأس آسيا تحت 19 سنة

03-10-2015

3 خسارات لمنتخب كرة القدم تحت 16 سنة في ايران!

20-09-2015 ملاعب
لقي منتخب لبنان للناشئين تحت 16 سنة في كرة القدم الذي شارك في تصفيات المجموعة الخامسة من بطولة آسيا في اللعبة التي اقيمت في مدينة تبريز الايرانية، بثلاث خسارات على التوالي واحتل المركز الاخير في مجموعته.
واستهل المنتخب اللبناني مبارياته بالخسارة امام ايران 1-3، ثم خسر امام البحرين 1-2، ليسقط في مباراته الاخيرة امام الهند الاحد بنتيجة كبيرة 0-6.
وهذه النتائج تؤكد معاناة اللعبة في لبنان وتؤكد ان كل الدعاية التي يحاول البعض القيام بها لمصلحة اتحاد اللعبة باطلة. وعلى اهل اللعبة القيام بخطوات جذرية لانقاذ ما يمكن إنقاذه في كرة القدم اللبنانية.

منتخب الناشئين الى تصفيات كأس آسيا في ايران
14-09-2015 ملاعب
غـادرت بـعـثـة مـنـتـخـب لـبـنـان للـنـاشـئـيـن تـحـت 16 سـنـة الـى ايـران، للمشاركة فـي تـصـفـيـات كـأس آسـيـا للـنـاشـئـيـن 2016 (الـمـجـمـوعـة الـخـامـسـة) الـتـي تـقـام فـي مـديـنـة تـبـريـز فـي ايـران خـلال الـفـتـرة مـن 16 الـى 20 أيـلـول 2015.
وتـضـم البـعـثـة 6 اداريـيـن و23 لاعـبــاً، وهــم :
مـوسـى مـكـي (رئـيـسـا للـبـعـثـة) غـلام غـادر (مـديـرا" فـنـيـا") حـسـام الـدقـدوقـي (مـديـرا للـمـنـتـخـب) جـلال رضـوان (مـدربـا" مـسـاعـدا") مـحـمـود قـلـيـلات (مـعـالـجـا" فـيـزيـائـيـا") عـيـد قـمـر (مـسـؤولا" للـتـجـهـيـزات) .
اللاعبون: مـحـمـد زهـر / مـهـدي مـزنـر / عـلـي حـب اللـه / مـكـسـيـم عـون / حـسـن مـنـصـور / مـجـاهـد الـعـرجـا / سـامـي حـداد / سـامـي سـيـف الـديـن / أنـطـوان حـبـيـب بـلـدي / آدم حـجـازي / عـلـي سـويـدان / مـحـمـد عـطـايـا / هـادي غـنـدور / جـواد عـبـد اللـه / عـلـي الـحـاج / مـهـدي زيـن / قـاسـم حـايـك / رامـي بـيـهـم / مـحـمـد الـمـصـري / مـحـمـود قـعـور / دانـيـال أبـو فـخـر / جـورج أنـطـوان أبـي هـيـلا / مـوفـق قـرانـوح.

لبنان سقط ثانية على أرضه أمام كوريا الجنوبية 0 - 3 في صيدا 2015

08-09-2015
عانى منتخب لبنان خسارة ثانية على أرضه، بعد أولى امام الكويت 0 – 1، عندما سقط أمام ضيفه منتخب كوريا الجنوبية 0 – 3 (الشوط الاول 0 – 2) في المباراة التي أجريت بينهما عصر أمس على ملعب صيدا البلدي أمام زهاء عشرة آلاف متفرج تقدمهم وزير الشباب والرياضة العميد عبدالمطلب الحناوي ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر، في المرحلة الرابعة للمجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وكأس الأمم الاسيوية 2019 في دولة الامارات العربية المتحدة.

وخاض مدرب المنتخب المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش المباراة بتشكيلة دفاعية، إذ اعتمد على الحارس عباس حسن المحترف في الفسبورغ الاسوجي وأمامه المدافعون يوسف محمد ولاعب اف اي في فرانكفورت الالماني جوان العمري وقلب دفاع الظفرة الاماراتي بلال شيخ النجارين، الى ظهيري ذوب آهن الايراني علي حمام ووليد اسماعيل، ولاعب الارتكاز للعهد هيثم فاعور وأمامه في الوسط كابتن المنتخب رضا عنتر صانع العاب هانغشو غيرنتاون الصيني والمخضرم عباس عطوي، الى الجناحين لاعب الفجيرة الاماراتي حسن معتوق ومهاجم أمانة بغداد العراقي محمد حيدر.

في المقابل، دفع المدرب الالماني للكوريين الجنوبيين أولي شتيليكه بكامل تشكيلته، فأشرك لاعب الهلال السعودي كواك ناي – هوي ولاعب هوفنهايم الالماني كيم جين – سو في محور الدفاع، بينما اعتمد في الوسط على القوة الضاربة المكونة من لاعب كريستال بالاس الانكليزي لي تشونغ – يونغ ولاعب أوغسبورغ الالماني كو جا – تشيول ولاعب سوانسي سيتي الانكليزي كي سونغ – يوينغ، واختار لاعب فيتوريا سيتوبال البرتغالي سوك هيون – جون مهاجما.

ومنذ تحريك ضربة البداية، ضغط الضيوف وكانوا البادئين بالهجوم، في حين اعتمد المضيفون على الهجمات المرتدة للبناني حيدر ومعتوق عبر الاطراف. وأطلق كي سونغ – يوينغ قذيفة صدها الحارس عباس حسن. وفي الدقيقة 22 وبعد سلسلة تمريرات بين الكوريين الجنوبيين، اخترق سوك هيون – جون المنطقة اللبنانية فأعاقه وليد اسماعيل فعاقبه الحكم بضربة جزاء "بنالتي" انبرى لها هيون – سو وأرسل الكرة الى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس عباس حسن.

وفي الدقيقة 25 قاد كو جا تشيوك هجمة مستغلا خطأ لرضا عنتر ودخل المنطقة وسدد الكرة زاحفة الى يسار الحارس عباس حسن من غير ان يفلح علي حمام ويوسف محمد في وقفه.
وفي الدقيقة 27 سدد محمد حيدر فوق المرمى الكوري الجنوبي، ثم انبرى لضربة حرة مباشرة تألق الحارس سونغ كيم هيو في صدها في الدقيقة 30. وفي الدقيقة 40 صد الحارس اللبناني قذيفة لكوون تشانغ – هون على دفعتين.

وفي الشوط الثاني، أجرى المدرب رادولوفيتش تبديلات لتنشيط خط الهجوم، فأحل محمد زين طحان محل عباس عطوي المتعب، وأخرج هيثم فاعور وأبدله بأحمد المغربي في الوسط، وأبقى جوان العمري لاعب ارتكاز. أما شتيليكه فأشرك لي جاي – سونغ بدل كو جا – تشيول. وفور حلوله محل رضا عنتر سدد حسن شعيتو في الدقيقة 57 كرة قوية مسحت العارضة وخرجت. وفي الدقيقة 4 أطلق كوون تشانغ – هون رصاصة الرحمة بكرة زاحفة بعدما دار على نفسه الى يسار الحارس عباس حسن مسجلا الاصابة الثالثة اثر توطئة من كي سونغ – يونغ. ثم سدد كوون من مشارف المنطقة الى جانب القائم الايمن في الدقيقة 67. بعد ذلك تراجع الكوريون الجنوبيون، وقام اللبنانيون بمحاولات أخيرة لرد الاعتبار، لكن الحارس كيم سونغ جيو صد كرة لحسن شعيتو في الدقيقة 74 وأخرى لحسن معتوق في الدقيقة 75.

قاد المباراة طاقم حكام قرغيزي بقيادة ديمتري ماشنتسيف وعاونه حكما التماس باخادير كوشكاروف واسماعيلزان تالييزانوف والتركماني علي بيك ساباييف حكما رابعا للتبديل.
ورفعت في المدرجات لافتات استوحت الحملات المطلبية منها: "بدنا نحاسب اللي خربوا الرياضة بلبنان" لحملة "بدنا نحاسب"، و"حتى يضل عنا لبنان شاركوا بالحملات المطلبية لحملة "طلعت ريحتكم".

& مثل «اللبناني»: عباس حسن (لحراسة المرمى)، وليد اسماعيل ، بلال نجارين، يوسف محمد، علي حمام، رضا عنتر (حسن شعيتو)، هيثم فاعور (احمد مغربي)، جوان العمري، محمد حيدر، عباس عطوي (محمد زين طحان)، وحسن معتوق.

قرعة تصفيات الدور الثالث المؤهل الى نهائيات كأس آسيا 2019 (الامارات) في كرة القدم.

23-01-2017
سحبت يوم الاثنين 23 كانون الثاني قرعة تصفيات الدور الثالث المؤهل الى نهائيات كأس آسيا 2019 (الامارات) في كرة القدم.
وستبدأ منافسات كاس آسيا في الخامس من كانون الثاني 2019، حيث ستقام على مدار 28 يوماً في 8 ملاعب.
وقال الاتحاد الآسيوي في بيان أن استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي سيستضيف لقاء الافتتاح والمباراة النهائية في أول شباط.
ويشارك في البطولة 24 منتخباً لأول مرة.
وضمنت استراليا حاملة اللقب والصين والعراق وإيران واليابان وكوريا الجنوبية وقطر والسعودية وسوريا وتايلاند وأوزبكستان والإمارات (المضيفة) التأهل الى النهائيات.
وسينضم 12 منتخباً إلى المنخبات المتأهلة بعد آخر جولة من التصفيات، حيث سيتم تقسيم 24 منتخباً الى 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، وسيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة الى النهائيات.
يذكر ان التصفيات تبدأ في 27 آذار المقبل حتى 28 آذار 2018.

المجموعة الأولى:
_ قيرغزستان
– الهند
– ميانمار
– مكاو
المجموعة الثانية
– كوريا الشمالية
– هونغ كونغ
– لبنان
– ماليزيا
المجموعة الثالثة:
– الأردن
– فيتنام
– أفغانستان
– كمبوديا
المجموعة الرابعة
– عمان
– فلسطين
– المالديف
– بوتان
المجموعة الخامسة
– البحرين
– تركمانستان
– الصين تايبيه
– سنغافورة
المجموعة السادسة
– الفلبين
– طاجكستان
– اليمن
– نيبال

عودة الى صفحة كرة القدم

ABDO GEDEON  توثيق