مدربو كرة القدم في لبنان

FOOTBALL COACHES IN LEBANON

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

اتحاد الكرة يختتم دورة تدريب البراعم 2018

20-03-2018

اختتم الاتحاد اللبناني لكرة القدم دورة تدريب البراعم التي بدأت في شهر أيلول واستمرت لغاية شهر آذار على ثلاث مراحل خضع المشاركون خلالها على 80 ساعة نظرية وتطبيقية.
وأقيمت الدورة في فندق الساحة، تحت إشراف الاتحاد الاسيوي بالتعاون مع جمعية سكورت السويسرية وبعض الأندية الألمانية ونادي بازل السويسري.

حضر حفل الختام أمين عام الاتحاد الاستاذ جهاد الشحف، بالإضافة إلى وفد من السفارة الألمانية وأعضاء الجمعية الراعية للدورة.

والقى الأمين العام كلمة باسم الاتحاد شكر فيها جميع المدربين المشاركين بالدورة كما تقدم بالشكر من جميع المحاضرين المشرفين على الدورة وتمنى للجميع النجاح في العمل التدريبي، ثم قام بتوزيع شهادات المشاركة على المدربين، كما قدم بدوره دروع تقديرية للمحاضرين الأجانب.
شارك في الدورة 28 مدربا من مختلف الجنسيات العربية.

ختام دورة مدربي كرة القدم فئة "أ" 2015

22-07-2015
اختتم الاتحاد اللبناني لكرة القدم دورة المدربين فئة «أ» التي أقامها على مدى ثلاثة أسابيع بإشراف الاتحاد الآسيوي للعبة وحاضر فيها المدرب السوري فجر ابراهيم بمشاركة 21مدرباً عربياً من لبنان وسوريا والعراق ومصر والسعودية. وأقيمت المحاضرات في فندق توليب، في حين كانت التمارين العملية على ملعبي العهد والصفاء.

وفي ختام الدورة تحدث أمين عام الاتحاد جهاد الشحف منوهاً بأهمية هذه الدورات التي يقيمها الاتحاد الآسيوي، متوجها الى المدربين بكلمة اعتبر فيها أنهم مدربين كبار والشهادة التي سيحصلون عليها في ختام الدورة ليست من تحدد ذلك، لكنها جواز عبور لهم كي يعملوا في مجالهم متمنياً لهم التوفيق وشاكراً المدرب ابراهيم على جهوده.

دورة للمدربين 2014

05-04-2014

اختتمت الجمعة في فندق غولدن توليب دورة اعداد مدربين للياقة البدنية التي أشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ونظمها الاتحاد اللبناني للعبة عبر منسّق الدورة الدكتور  مازن مروة على مدى خمسة أيام. وحضر حفل الافتتاح والختام الأمين العام للاتحاد جهاد الشحف، وحاضر في الدورة المحاضر الأردني محمد الذيابات، حيث انقسم العمل بين محاضرات نظرية من الساعة 12.00 وحتى الساعة 15.30، تسبقها تطبيقات عملية على ملعب الصفاء من الساعة 6.30 صباحاً وحتى الساعة العاشرة بمشاركة عشرين مدرباً من الأندية اللبنانية.

فريق المدربون 2009 : خالد الحمصي، سمير سعد، فؤاد ليلا، جمال طه، سليم حمزة، حسن أيوب، فادي اليماني، دوري زخور

       
    اميل رستم عدنان الشرقي
  جمال طه سمير نصار حسن شاتيلا
   فؤاد ليلا - الغازية سمير سعد - الصفاء خالد الحمصي
دوري زخور - صالات فادي اليماني حسن أيوب سليم حمزة
  جمال الحاج - الخيول موسى حجيج غسان بو دياب
محمد زهير - التضامن صور مالك فيوري -الراسينغ ابراهيم دهيني - السلام فؤاد سعد - شباب الساحل
خليل وطفا - الاصلاح محمود حمود - طرابلس الرياضي

- العهد - النبي شيت 2016

فادي العمري بسام زبيب - ناشئين

اتحاد كرة القدم يفتتح غداً دورة المدربين الآسيوية B

05-01-2011
يفتتح الاتحاد اللبناني لكرة القدم في الثامنة من صباح غد الثلاثاء، دورة المدربين الآسيوية للحصول على شهادة b في تدريب كرة القدم، بإشراف الاتحاد الآسيوي للعبة، وهي ثانية الدورات الآسيوية للحصول على شهادة المستوى b التدريبية التي ينظمها الاتحاد اللبناني بعدما سبق له أن نظم الدورة الأولى عام 2008 في بيروت، وأسفرت عن نجاح 14 مدربا.
يشرف على الدورة ممثلا للاتحاد الآسيوي المحاضر الآسيوي الأردني نهاد صوقار، ويشارك فيها 25 مرشحا للتدريب، هم:

 جهاد محجوب، محمد حلاوي، علي متيرك، عبد الناصر بختي، سامي الشوم، عبد الفتاح شهاب، فادي العمري، فراس ماجد، محمد الدقا، خالد المصري، محمد حمزة، حسين حسون، نزيه كسرواني، حسن صفية، محمد زهير، حمزة ناصر، فريد نجيم، هاكوب ديمريجان، باسم ابو حمزة، نسيم الراعي، بلال زغلول، فادي خضور، سعيد أبو المنى، محمد دياب والأردني محمد العودلي.

تستمر الدورة 20 يوماً، وتفتتح على ملعب الصفاء، الذي يستضيف كل الدروس التدريبية العملية قبل الظهر يوميا، فيما تقام الدروس النظرية في فندق «السفير» الروشة خلال فترة ما بعد الظهر، على أن يعلن الاتحاد الآسيوي نتائج امتحاناتها مع بداية شهر شباط المقبل.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2018

Free Web Counter