FIRST WEST ASIAN FOOTBALL CHAMPIONSHIP FOR WOMEN'S

بطولة غرب آسيا الاولى للشابات، تحت 18 سنة - 2018

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

نصيحة لاولادنا !: لا تيأسوا من كلام البعض - انكم لم تخسروا ... صحيح لم تربحوا .... لكنكم تعلمتم.

ناشئات كرة القدم 2018

وتتألف البعثة من السيدات والسادة  : همباريوم ميساكيان رئيساً  - رباب رمضان مديرة - هاغوب دمرجيان مديراً فنياً - فراس عبد الخالق مدرباً
مروى خميس مدربة مساعدة - رين علامة مدربة للحارسات - ناتالي جلنكريان معالجة فيزيائية - شفيق فارس مسؤولاً للتجهيزات

التشكيلة 20-09-2018 حارسة المرمى سينال بريش

واللاعبات نور نجيم، ريدا وهاب، ميرا صقر، ماريا سليم، امينة كريمة، ​صوفي فياض​، ​كريستي معلوف​، ​سينتيا صالحة​، نتالي العبد، جنى كرجية.

انتصار ثانٍ لناشئات لبنان في تصفيات آسيا 2018

21-09-2018

حققت ناشئات منتخب لبنان فوزهن الثاني في المجموعة السادسة الخاصة بتصفيات كأس آسيا لكرة القدم، وذلك بفوزهنّ على منتخب الإمارات 6-3، في المباراة التي أقيمت بينهما في العاصمة البنغالية داكا.
وحفل الشوط الأول بالأهداف، لكنه صبّ في نهايته لمصلحة اللبنانيات اللواتي تقدّمن 3-2، بفضل ثنائية لزهراء عساف بتسديدتين من خارج منطقة الجزاء (10 و42)، بينما وقّعت فرح الطيار على الهدف الآخر (20).
وفي الشوط الثاني، أضافت عساف هدفين من ركلتَي جزاء (48 و64)، محققة «سوبر هاتريك»، بينما سجلت اللاعبة البديلة سينتيا صالحة الهدف اللبناني السادس (51).
ورفع المنتخب اللبناني رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، وهو سيلتقي في الجولتين الأخيرتين مع بنغلادش المضيفة يوم الأربعاء الساعة 8:30 صباحاً بتوقيت بيروت، ثم مع فيتنام يوم الجمعة بالتوقيت نفسه.
مثّل منتخب لبنان: جودي طيارة لحراسة المرمى (سينال بريش)، واللاعبات: ماريا سليم (ريدا وهّاب)، نور نجيم، لارا بو حمرا، ماريا منصور، صوفي فياض، أمينة كريمة، زهراء عساف، زينة أبي فرج (سينتيا صالحة)، ناتالي العبد وفرح الطيار.

إخفاق جديد للكرة اللبنانية .. سقوط مدوّ، ناشئات الأرز يودعن بطولة آسيا 2019

21-09-2018  الجديد

تجرع المنتخب اللبناني للناشئات دون 16 عاماً خسارة ثقيلة ثانية أمام فيتنام 0-7 (الشوط الاول 0-4) في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا 2019، على ملعب محمد مصطفى في

العاصمة البنغلادشية داكا.

وضمت التشكيلة حارسة المرمى سينال بريش واللاعبات، نور نجيم، ريدا وهاب، ماريا سليم، رنا صقر، فرح الطيار، صوفي فياض، نتالي العبد، كريستي معلوف، سينتيا صالح وأمينة كريمة.

والسقوط المدوي هو الثاني للبنان أمام فيتنام بعد بنغلادش اللذين يستعدان للبطولة منذ 3 سنوات على الأقل، فيما بدأ المنتخب اللبناني بالتحضير للبطولة قبل أشهر قليلة فقط كما تجري

العادة في الأوساط الكروية على الطريقة اللبنانية.
وكان لبنان قد فاز على البحرين 8-0 والامارات 6-3 وخسر في المباراة الثالثة امام بنغلادش 0-8 وأخيراً فيتنام 0-7.

ناشئات لبنان يسقطن امام بنغلادش

20-09-2018  النشرة

خسرت ناشئات ​المنتخب اللبناني​ لكرة القدم دون 16 عاماً أمام بنغلادش البلد المضيف 8-0 (الشوط الاول 5-0) في التصفيات المؤهلة لنهائيات ​بطولة آسيا​ 2019، على ملعب ​محمد مصطفى​ في العاصمة البنغلادشية داكا .

وضمّت التشكيلة حارسة المرمى سينال بريش واللاعبات نور نجيم، ريدا وهاب، ميرا صقر، ماريا سليم، امينة كريمة، ​صوفي فياض​، ​كريستي معلوف​، ​سينتيا صالحة​، نتالي العبد، جنى كرجية.

بينما لا يزال لبنان يمتلك فرصة التأهل الى بطولة آسيا 2019 كأفضل ثان عن المجموعة بحال الفوز على ​فييتنام​ يوم الجمعة المقبل الساعة (8:30) صباحاً بتوقيت بيروت.

خاص "الجمهورية"- فوز جديد لناشئات الأرز على الإمارات بعد البحرين

17-09-2018

حقق المنتخب اللبناني للناشئات دون 16 عاماً فوزا جديدا في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا 2019 في تايلاند، بتغلبه على منتخب الإمارات بنتيجة 6-3.

وكان المنتخب اللبناني فاز في مباراته الاولى على البحرين 0-8 الاسبوع الماضي.

وتلتقي ناشئات الأرز مع منتخب بنغلادش صباح الأربعاء المقبل الساعة (8:30) بتوقيت بيروت على ان تلعب المباراة الرابعة مع فيتنام يوم الجمعة المقبل.

 

بطولة غرب اسيا الاولى للشابات تحت 18 عاماً: الاردن بطلأ بفوزه على لبنان في اليوم الختامي 2018

01-09-2018

انهى المنتخب الاردني للشابات تحت 18 عاماً مشواره في بطولة غرب اسيا الاولى للشابات بفوز على المنتخب اللبناني بنتيجة (2-1) الشوط الاول ( 1-0).

وبهذا الفوز يحصد المنتخب الاردني لقب النسخة الاولى ويكتفي المنتخب اللبناني بالمركز الثاني والمنتخب الفلسطيني بالمركز الثالث. : افضل حارسة في البطولة رشا ياغي (لبنان).

وفي تفاصيل اللقاء، فقد سجل للمنتخب الاردني ديانا صبح (د 33 ) روزا فريج (د79) فيما سجل هدف لبنان الوحيد ديما الكستي ( د75). كما اهدرت لاعبة المنتخب الاردني لين البطوش ركلة جزاء في الدقيقة 30 من عمر الشوط الاول.

تفوق المنتخب الاردني في الشوط الثاني ونجحت لاعبته بترجمة الفرص الى اهدف فيما وقفت حارسة المنتخب اللبناني سداً منيعاً امام الهجمات المتكررة للمنتخب الاردني، كما لعب عامل اللياقة البدنية دوراً هاماً في المباراة، فيما ظهر الارهاق على لاعبات المنتخب اللبناني في الربع ساعة الاخيرة من عمر اللقاء.

- كأس البطولة والميدالية الذهبية: الأردن
- الميدالية الفضية: لبنان
- الميدالية البرونزية: فلسطين

- افضل لاعبة في البطولة: حنين تميم (لبنان)
- افضل حارسة مرمى: رشا ياغي (لبنان)
- هدافة البطولة: ديانا صبح (الاردن)

بطولة غرب آسيا الاولى للشابات، تحت 18 سنة - 2018

28-08-2018

حقق المنتخب اللبناني للشابات دون 18 عاما فوزه الاول في بطولة غرب اسيا لكرة القدم، والمقامة في لبنان حتى الأول من أيلول، على نظيره الفلسطيني بنتيجة 3-0 (الشوط الأول 2-0) على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون .
سجلت للمنتخب اللبناني سميرة عوض و جويا ماريا قزي وحنين تميم في الدقائق 11 و 45 و 60.
وشهدت المباراة تفوقا واضحا لشابات منتخب الارز منذ الدقائق الاولى للقاء، حيث برز من المنتخب اللبناني صانعة الألعاب ليلى اسكندر.
وعانى المنتخب الفلسطيني من الإرهاق نتيجة الرحلة الطويلة الى لبنان والتي استغرقت 20 ساعة، حيث وصل المنتخب الفلسطيني الى بيروت فجر الإثنين.
قاد المباراة طاقم حكام عراقي بقيادة يوسف سعيد، بمعاونة ميثم قماط وجهاد عطية والحكم الرابع سالم عامر.
وبعد اللقاء، عبر المدير الفني للمنتخب اللبناني وائل غرز الدين عن رضاه على أداء اللاعبات اللبنانيات، معتبرا أنهن قدمن أكثر مما طلب منهم على أرض الملعب. وأشار الى أن الجهد الذي بذلوه في التمارين أثمر فوزا مستحقا.
وتُستكمل البطولة بعد غد الخميس بمباراة تجمع شابات الاردن مع شابات فلسطين عند الساعة الخامسة عصرا على الملعب عينه، وستُختَتم يوم السبت المقبل بمبارة لبنان والاردن في التوقيت عينه.

بطولة غرب آسيا الاولى للشابات، تحت 18 سنة - 2018

16-08-2018

دعا الاتحاد اللبناني لكرة القدم الى حضور سحب القرعة الخاصة ببطولة غرب آسيا الاولى للشابات، تحت 18 سنة، والتي يستضيفها لبنان بين 28 آب والاول من ايلول على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون.

ويعقد المؤتمر الصحافي الثانية عشرة ظهر الاثنين 27 الحالي في فندق "راديسون بلو" فردان، في حضور المدراء الفنيين للمنتخبات المشاركة.

 

 
 
abdogedeon@gmail.com   لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2018   الدكوانة

Free Web Counter