FARES KARAM

الصحافة الرياضية

LEBANESE PRESS SPORTS

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

فارس كرم

FARES KARAM

فارس كرم، مقدم برامج رياضية على شاشة  المستقبل اللبنانية

13-09-2017 - بعد تجارب عدة في الإعلام الرياضي إذاعياً عبر إذاعة جبل لبنان وراديو دلتا، وتلفزيونياً عبر تلفزيون المستقبل، يعود مقدم البرامج الرياضية الزميل فارس كرم إلى التلفزيون من بوابة MTV ليتولى التعليق على مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2017-2018 إلى جانب الزميل شربل كريم، خصوصاً ان MTV ستفرد وقتاً مميزاً لنقل مباريات الدوري اللبناني للدرجة الاولى ايام الجمعة والسبت والاحد من كل اسبوع، إضافة إلى برنامج خاص عن الدوري اللبناني صباح كل يوم احد.

ويعتبر كرم إضافة مميزة إلى فريق عمل MTV الرياضي لما يملكه من معلومات كروية وثقافة رياضية شاملة إضافة إلى رخامة ورنة الصوت الذي يجعل منه واحداً من افضل المعلقين صوتاً ومعلومات كروية ورياضية.
مبروك للـ MTV ضمها فارس كرم إلى فريقها، ومبروك لكرم العودة إلى التلفزيون من بوابة MTV مع التمنيات بالتوفيق.

بخعازي وكرم نائبان لرئيس الحكمة 2010

25 / 11 / 2010

انتخبت اللجنة الإدارية لنادي الحكمة بيروت في اجتماعها الذي عقدته مساء أمس في مقرها المؤقت في منطقة حرج تابت الزميلين مارك بخعازي نائباً اول للرئيس وفارس كرم نائباً ثانياً بعد تنحي ميشال خوري من منصبه نائباً ثانياً للرئيس.

وحضر الجلسة الى رئيس النادي طلال المقدسي ورئيس مجلس الامناء امل أبو زيد كل من امين السر نديم حكيم وامين الصندوق لبيب شبلي وسمير نجم وبخعازي وكرم، وغاب جورج شلهوب لأسباب عائلية.

 كما أقرت اللجنة إجراءات جديدة للانضمام أو تجديد الانتساب الى الجمعية العمومية أبرزها الحضور شخصياً الى مركز الأمانة العامة وتعبئة استمارة خاصة ضمن فترة محددة على ان تعلن كافة التفاصيل لاحقاً.

 وبعد الجلسة شكر نائب الرئيس الأول بخعازي كل الذين اولوه ثقتهم واكد ولاءه للجنة الإدارية ولرئيسها المقدسي ولولي الحكمة راعي ابرشية بيروت المطران بولس مطر والرئيس الفخري للنادي الأب بول عبد الساتر.
 

 

عودة الى الصحافة اللبنانية

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter