FADI GHOSN
 
كرة القدم في لبنان
 
FOOTBALL AU LIBAN
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
فادي غصن
 

فادي غصن لاعب لبناني في كرة القدم

أبرز الغائبين عن النجمة والأنصار في الديربي

25-02-

يدخل فريقا النجمة والأنصار مباراة الديربي الذي سيجمعهما على ملعب صور البلدي الأحد في ختام الأسبوع الثامن عشر من دوري ألفا اللبناني لكرة القدم، وعينهما على النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على آمالهما بالمنافسة على اللقب.
ويحتل النجمة المركز الثالث مؤقتاً برصيد 31 نقطة مقابل 28 نقطة للأنصار الرابع، فيما يتصدر العهد الترتيب بـ 37 نقطة.
وفي استعراض لأبرز الغائبين عن الفريقين، ستكون المرة الأولى منذ فترة طويلة التي يتواجه فيها النجمة مع الأنصار بغياب قائده عباس عطوي صاحب الرقم القياسي في تاريخ المشاركة بالديربي منذ عام 1967، بـ 26 مشاركة متوفقاً على جمال طه من الأنصار (20 مشاركة).
كما يغيب عن النجمة، قائده الحالي بلال نجارين بالإضافة إلى حسن العنان ومحمد المرقباوي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى محمود سبليني الذي يواصل مرحلة العلاج من إصابته الموسم الماضي ومحمد شمص المبتعد عن الفريق.
في الجهة الأخرى، يعد ربيع عطايا أبرز الغائبين عن الأنصار بعد إنتقاله للإحتراف في زوب آهاب الإيراني، بالإضافة إلى معتز بالله الجنيدي الذي بدوره يخوض تجربة إحترافية في ماليزيا مع فيلدا يونايتد، بالإضافة إلى المصابين محمد عطوي ومحمود كجك والبرازيلي بيتو.
وبلُغة الأهداف، يحتل علي ناصر الدين صدارة هدافي الديربي تاريخياً في مسابقة الدوري بستة أهداف (5 للنجمة وهدف للأنصار)، ويأتي خلفه عباس عطوي وجمال طه بخمسة أهداف، ثم كل من موسى حجيج وإيرول ماكفرلاين ومحمد غدار وجمال طه وجمال ضاهر وفادي غصن بأربعة أهداف.
علماً أنّ فادي علوش هو الهداف التاريخي للديربي في جميع المسابقات برصيد تسعة أهداف.

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2019

Free Web Counter