FADI ABOU SALEH

BILLIARD IN LEBANON

البليارد في لبنان

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

فادي ابو صالح

فادي ابو صالح شارك في البطولة العربية 2014 ثلاثة اضلع

- حامل ذهبية العرب مع زميله جهاد قلفاط 2018

- 2018 غادر اللاعب فادي أبو صالح للمشاركة في كأس العالم للبلياردو الفرنسي، التي ستقام في الغردقة بمصر.

بعثة لبنان لـ"الكارومبول" إلى الامارات 2018

12-10-2018

غادرت بعثة لبنان للبلياردو الفرنسي (كارومبول) إلى بطولة زايد لالعاب البلياردو للعام 2018، التي تقام في الفجيرة الاماراتية.
تألفت البعثة من فادي ابو صالح وجهاد قلفاط، حيث يتوقع ان يحقق الثنائي اللبناني (حامل ذهبية العرب) نتيجة جيدة، نظراً لتطور لعبة "الكارومبول" محلياً في السنوات الاخيرة.

وتقام البطولة، التي ينظمها الاتحاد الاماراتي تحت اشراف نظيره العربي للبلياردو، مرة كل سنتين، بهدف نشر اللعبة اكثر في الدول العربية، خصوصاً الخليجية، التي تسعى إلى دفع "الكارومبول" نحو الافضل، في ظل السياسة المعتمدة من الاتحادات المحلية للوصول إلى التمثيل المشرف في المسابقات الدولية.

وأكد ابو صالح أن البطولة مهمة جداً والمشاركة فيها أمر مطلوب، للاحتكاك بين الدول العربية والتعرف أكثر إلى المستويات في الدول المجاورة.
بدوره، اعتبر قلفاط ان المشاركات الخارجية تمثل سلاحاً قوياً لنشر اللعبة اكثر في الدول العربية، فضلاً عن تمثيل لبنان بأفضل صورة ممكنة.

البطولة العربية في لعبتي "البلياردو الاميركي" و"الكاروم الفرنسي" 2017

09-11-2017

المرحلة الاولى من كأس لبنان بالـ«بلياردو2011

21 / 10 / 2011

أقيمت امس، المرحلة الأولى من كأس لبنان بالـ«بلياردو»، «الكاروم بول» الفرنسي الذي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة في نادي الدينامو الجديد ـ فرن الشباك بدعم من رئيس البلدية ريمون سمعان الذي ساند وواكب النشاطات الاجتماعية والرياضية المحلية، واسفرت منافسات هذه المرحلة عن تأهل كل من: جهاد قلفاط (بطل لبنان)، وطوني دواليبي (الوصيف) وعلي بزي وجورج لطيف وأنطوان غلام وسمير شاكر وفادي أبو صالح ومنير القاضي عن الفئة (أ) الى المرحلة الثانية، وأنطوان داريدو، وفؤاد مسلم، وبول فاخوري، وإبراهيم الجمال، وجوزف العريض، وإدمون نزال، وروجيه مسعد، ورينه بولس عن الفئة (ب) .

وشكر رئيس الاتحاد اللبناني خالد هرموش رئيس بلدية فرن الشباك ريمون سمعان وأعضاء البلدية على دعمهم ومساندتهم وغسان الجبيلي وكامل أعضاء نادي الدينامو الجديد لاستضافتهم مباريات الكأس.

وأشاد نائب رئيس الاتحاد، السيد مالك برجاوي بالمستوى الفني والتنظيمي الراقي للاعبين والقيمين على البطولة شاكراً كل من ساهم ويساهم في انجاحها.

 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON :  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده يوسف جدعون  الدكوانة  2003-2019

Free Web Counter