FADI AHMAD AL HAGE

  الكاراتيه في لبنان
 
KARATE AU LIBAN
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
محمد فادي احمد الحاج
 
 
محمد فادي الحاج ، مدرب منتخب لبنان للكاراتيه 2008 ومدرب قوى الامن الداخلي اللبناني

شارك في المدرسة الصيفية التي جرت في اليونان - سكوبيلوس - 2008

* الإسم: فادي أحمد الحاج.
* من مواليد: الغبيري 14/11/1971.
* الطول: 190سم.
* الوزن: 105كلغ.
* الوضع العائلي: متأهل من الجزائرية نعيمة زايد وله ولد (محمد، 7 سنوات) وبنت (تالا، سنتان ونصف).
* هواياته: القراءة والرياضة والكومبيوتر.
* مهنته: معاون أول في قوى الأمن الداخلي، ومدرب فريقها للألعاب القتالية.
* سكنه: بشامون.
 

 

 
23-05-2011

قدم رئيس لجنة الحكام في الاتحاد اللبناني للملاكمة فادي الحاج استقالته بسبب الانقسامات الحادة بين الهيئة الإدارية للاتحاد وبعض الحكام، وجاء في بيان الاستقالة:
«من خلال عملي ضمن رئاسة لجنة الحكام في الاتحاد اللبناني للملاكمة وجدت انقساماً حاداً بين الهيئة الإدارية من جهة، وبين أخوة لي كانوا في لجنة الحكام في الملاكمة، بالإضافة إلى أني وجدت في الأخ عبد الله الحلبي الذي تولى رئاسة لجنة الحكام سابقاً الشاب الرياضي المندفع والطموح في سبيل تطور ونجاح هذه الرياضة، وخلال حضوري لآخر اجتماع دعا إليه رئيس الاتحاد محمود الحطاب حيث كان للطرف المعارض أسئلة كثيرة واستفهامات لم أجد تبريراً لها لا من قبل الرئيس ولا من قبل الأمين العام، ومن أهمها تسمية لاعبين للمشاركة في بطولات عربية ودولية غير مصنفين محلياً أو مشاركة لاعب حائز ميدالية فضية أو برونزية في بطولات خارجيّة، في حين تم تجاهل اللاعب الذي أحرز الميدالية الذهبية، إلى أمور عديدة لا أريد الدخول في تفاصيلها».
وأضاف: «وكي لا يفهم من وراء استقالتي هذه أي غايات أو تفسيرات لا تمت الى الواقع بصلة، ومن خلال مسيرتي الرياضية في الاتحادات، وبما أن كل هدفي في هذه المسيرة الانطلاق نحو الأفضل يداً وقلباً واحداً لخدمة هذه الرياضة وهذا البلد العظيم، أتقدم باستقالتي هذه من رئاسة لجنة الحكام وأغادركم مرفوع الرأس مكللاً بالانجازات التي حققتها ومتمنياً عليكم إعفائي من أي مهمة أو صفة في اللجان التابعة لاتحادكم الموقر
 

الحاج يتسلم شهادة الحزام الاسود (5 دان) من الاتحاد العربي 2010

06 / 06 / 2010
تسلم المدرب والحكم الدولي في الكيك بوكسينغ رئيس لجنة الحكام في الاتحاد اللبناني للملاكمة فادي الحاج شهادة الحزام الأسود (5 دان) الصادرة عن الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ من رئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبد الرحمن الريس، وذلك على هامش حفل تخريج أبطال نادي نخبة بشامون ومن بينهم نجل فادي الحاج محمد (ذهبية وزن -40كلغ في بطولة لبنان العامة للايت كونتاكت).

وساهم في تسليم الشهادة للحاج كل من البطل أحمد المصري ممثلاً منسق تيار المستقبل أحمد الحريري، والأمين العام لاتحاد الكيك بوكسينغ سافات قاسم النونو، والأمين العام لاتحاد الملاكمة محمد الخليلي.
 

 

الحاج الى معسكر تدريبي في تونس 2009

04 / 07 / 2009
شارك المدرب الدولي فادي الحاج، الحائز على الحزام الأسود خامس دان، منتدباً من إتحاد الكاراتيه، في معسكر تدريبي للفنون القتالية والدفاع عن النفس، وذلك ما بين 15 حزيران الماضي و29 منه، في منطقة الشابه في تونس.

ويأتي المعسكر، الذي شارك فيه 450 مدرباً دولياً، لتطوير المهارات والأساليب القتالية وفنون الدفاع عن النفس.

 وقد أعطى الدورة كل من نائب رئيس الاتحاد العالمي للكاراتيه الشيهان لوك هولاندر، ورئيس الجامعة التونسية للكيوكيشنكاي كاراتيه والفنون الدفاعية الشيهان الصادق كوكه، ورئيس اللجنة الفنية العليا للكاراتيه كيوكوشنكاي في لبنان الشيهان ابراهيم كمال.

 وفي نهاية الدورة حاز الحاج على تقدير جيد جداً.
 

 

 شهادة دولية لمدرب منتخب لبنان الحاج 2008

02 / 11 / 2008
شارك مدرب منتخب لبنان وقوى الأمن الداخلي الحكم الدولي فادي الحاج في المدرسة الصيفية الدولية للكاراتيه، التي أقيمت في جزيرة سكوبيلوس اليونانية، واستمرت الدورة أسبوعين، واشتملت على أساليب الدفاع عن النفس والمهارات القتالية الدفاعية والهجومية والسلاح الأبيض.

ونال الحاج تنويهاً من مدير التدريب الخبير الياباني شيهان تسوتومو واكيوتشي الذي هنأه على مستواه القتالي والفني، وتسلم شهادة دولية بحضور محافظ الجزيرة المذكورة. واعتبر الحاج أن مبدأ التنوع في الأساليب القتالية وخوض المباريات والمشاركة في الدورات التدريبية المكثفة المحلية والخارجية هو من أهم أسباب نجاح منتخبنا الوطني.
 

 

فادي الحاج مدرب فريق قوى الأمن الداخلي للألعاب القتالية:
مؤهلون لتحقيق نتائج لافتة في بطولات العالم إذا استمرّ الدعم

المستقبل - الاحد 25 آذار 2007 - العدد 2568 - رياضة - صفحة 21

مديانا حميدي صقر

بدأ المعاون أول فادي الحاج، وهو من رتباء فرع الخدمة والعمليات في قيادة شرطة بيروت، مهمته في تدريب فريق الفنون القتالية في قوى الأمن الداخلي بعد مسيرة رياضية حافلة.

وفادي حائز على الحزام الأسود (رابع دان) في رياضة الكيك بوكسينغ، وانتخب مساعداً للأمين العام لاتحاد الكيك بوكسينغ ما بين 2002 و2005 فزاد ذلك في خبرته الإدارية، ورأس اللجنة التنظيمية في الاتحاد نحو ثلاث سنوات (2003 ـ 2005) وتولى الأمانة العامة للجنة الحكام غير مرة، وهو عضو في لجنة المدربين، وتولى تدريب منتخب لبنان للناشئين عام 2005، وعلى رغم كثرة اهتماماته الإدارية لا يزال مواظباً على المران وهو يستعد حالياً للمشاركة في بطولة العالم للووشو كونغ فو التي تستضيفها إيطاليا في أسلوب الساندا والـ"تويشو" في أيار المقبل.

ويعود فادي بالذاكرة الى أيام الطفولة فيقول انه بدأ مزاولة الرياضة عندما كان في سن الـ13 تحت إشراف المدرب خالد درباس، في نادي الهدى، في مدينة بعلبك، فتعلق باللعبة حتى درجة العشق، وأضاف، في حديث خاص بـ"المستقبل"، "بعد 6 أشهر من المران المتصل انتقل الأهل الى العاصمة بيروت ليتابع شقيقاي علي وخالد تحصيلهما العلمي الجامعي".

وفي بيروت انضم فادي الى نادي "أبولون الشرق" في منطقة السبيل ـ الطريق الجديدة فمارس كمال الأجسام، ثم انتقل الى نادي الصياد ـ طلعة الملعب البلدي؛ وفيه عاد الى ممارسة لعبة الكيك بوكسينغ تحت إشراف المدربين حسين خليل وسمير أحمد، وبعد ثلاث سنوات من المران المتصل انتقل الى ممارسة لعبة الملاكمة بإشراف المدرب محمد الحلبي في النادي عينه، وبعد سنتين انضم الى نادي الهلال في الطريق الجديدة فعاد الى مزاولة لعبة الكيك بوكسينغ لاعباً ومدرباً في آن معاً، واستمر على هذه الحال نحو 12 عاماً شارك خلالها في العديد من الدورات والبطولات المحلية في بيروت وطرابلس.

وانتسب فادي في 1/8/1991 الى قوى الأمن الداخلي برتبة شرطي، وتلقى عام 2001، وكان لا يزال في نادي الصياد، دعوة لتمثيل لبنان في دورة إعداد مدربين في رياضة الكيك بوكسينغ في العاصمة الأردنية عمّان، وحصل على موافقة المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي وحضر الدورة، ولما عاد الى بيروت كانت المديرية قررت إنشاء فريق للعبة، فسمّته مدرباً وكلّفته المساهمة في تأسيس الفريق.

بعد ذلك تولّى فادي تدريب فوج الطوارئ في بيروت ـ ثكنة الحلو، فطعّم فريق قوى الأمن بـ15 عنصراً من فوج الطوارئ، وفي ذلك يقول: "بهذه الكوكبة انطلقت مسيرة فريق قوى الأمن الذي حققتُ معه إنجازات هي مدعاة فخر واعتزاز لي ولكل أفراده".
محطات
وهنا أبرز المحطات في مسيرة فادي الحاج الرياضية لاعباً ومدرباً في ميدان الفنون القتالية:
بدأ فادي الحاج مزاولة هذه الرياضة عام 1990 مع المدربين سمير أحمد وحسين خليل وعمر خالد وأمضى سنتين يزاول الملاكمة بإشراف المدرب محمد الحلبي.

انتقل عام 1995 للتدريب تحت إشراف عبد الرحمن الريّس الذي كان أميناً عاماً للاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـ سافات. ونال الحزام الأسود (أول دان) عام 1997 محتلاً المركز الثاني من بين تسعة مشاركين، وأحرز المركز الأول قاسم ضاهر.

وفي أواخر عام 1998 نال الحزام الأسود (ثاني دان) عبر عشر جولات قتالية متواصلة من دون استراحة.

 وعام 2001 نال الحزام الأسود (ثالث دان) عبر لـ15 جولة قتالية متواصلة فأحرز المركز الأول، وحلّ ثانياً حسن خير الدين.

 وعام 2005 نال الحزام الأسود (رابع دان)، ومثل لبنان في العديد من البطولات والدورات العربية والعالمية ومنها: دورة المدربين في الأردن عام 2001، ودورة التنظيم والإدارة الرياضية في الرباط (المغرب) عام 2001، وبطولة العالم في اليونان عام 2003؛ وشارك فيها بوصفه حكماً دولياً، وبطولة العالم في بلجيكا عام 2003 وشارك فيها بوصفه حكماً دولياً، وكلّف في العام عينه في لجنة الامتحانات لنيل الأحزمة السود وبقي فيها حتى نهاية العام وعين رئيساً للجنة التنظيمية في الاتحاد وأمين سر لجنة الحكام وعضواً في لجنة المدربين.

 عام 2004مثل لبنان في دورة الحكام العرب في الجزائر فأحرز المركز الأول ونال إعجاب رئيس الاتحاد العربي عبد الرحمن الريّس ورئيس الاتحاد الجزائري الوالي محفوظ ورئيس لجنة الحكام العرب عصام سلمان.

 وعام 2005 تولى تدريب المنتخب الوطني اللبناني للشباب فشارك المنتخب بالبطولة العربية الأولى في اللايت كونتاكت في طرابلس برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد فتفت وأحرز فيها لبنان المركز الأول وحلّ الأردن ثانياً وفلسطين ثالثة. وعام 2006 تمّ تعيينه مساعداً لمدير الاتحادين اللبناني والعربي للتاي بوكسينغ وأمين سر لجنة الحكام في الاتحاد اللبناني للعبة وشارك في دورة تدريب عربية في أسلوب التاي بوكسينغ التي أقيمت في النادي الرياضي في المنارة وحاضر فيها الغراند ماستر وودي.

عام 2007 قام بتكثيف التدريبات لفريق قوى الأمن الداخلي وأشركه في كأس الرئيس الشهيد رفيق الحريري الثانية في أسلوبي السيمي كونتاكت واللايت كونتاكت في النادي الرياضي ـ بيروت في المنارة، وأحرز الفريق كأس المركز الأول في الأسلوبين محرزاً أربع ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وميدالية برونزية.

وفي الختام؛ آثر فادي الحاج القول بأنه يدين بالفضل لزوجته نعيمة التي ـ حسب قوله ـ "تتحمل معي أعباء الحياة الصعبة، وتساندني وتؤازرني وتدعمني بكل طاقتها، وتخفف عني عندما تدعو الحاجة".

ويتوقع فادي لنجله محمد (7 سنين) مستقبلاً زاهراً "فهو لاعب واعد، وذكي، ومجتهد، ومواظب على المران، حتى انه يساعدني أثناء تدريب الصغار (3 ـ 12 سنة)".

كما آثر توجيه الشكر لوزير الداخلية حسن السبع على دعمه المطلق للرياضة والرياضيين في مديرية قوى الأمن الداخلي، وخصّ بالشكر رئيس الفريق المقدم فؤاد حميد خوري واللواء مروان زين المدير السابق لقوى الأمن الداخلي "الذي سهّل لي كثيراً مشاركاتي في الملتقيات الخارجية"، واللواء أشرف ريفي "على تشجيعه ودعمه لي وللفريق في الوقت الحاضر". وأكد فادي، في الوقت عينه، ان رئيس الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ عبد الرحمن الريّس كان مشجعه الأول في ميدان اللعبة وله يدين بالفضل أيضاً، كما أكد ان فريقه مؤهل لتحقيق نتائج لافتة في بطولات العالم للعبة ولاسيما إذا استمر دعمه من الجهات المختصة قائماً.

الفريق
يرأس الفريق المقدم فؤاد حميد خوري ويشرف على الفرق الرياضية كافة في قوى الأمن الداخلي العميد فوزي بدران.
ترتبط الفرق الرياضية في قوى الأمن بشعبة التدريب التي يرأسها العقيد منير شعبان.
أحرز الفريق تسعة وسبعين ميدالية ملوّنة ما بين 10 تموز 2005 حتى آذار 2007؛ منها 28 ذهبية و23 فضية و28 برونزية.

هنا ابرز انجازات الفريق ما بين 2005 / 2007:

* بطولة لبنان للكونغ فو ـ أسلوب الساندا (10/7/2005، الأنطونية بعبدا): 2 ـ الرقيب نقولا خريستو، 3 ـ الرقيب أول علي حميدان والعريف علي أيوب والعريف وسام عبود.

* بطولة لبنان العامة للسيمي كونتاكت (31/7/2005، ALL SPORTS): 1 ـ الرقيب نقولا خريستو، 2 ـ الملازم وليد التنوري والعريف ابو بكر الشهال، 3 ـ الرقيب أول محمد الجنون والرقيب اول علي حميدان والعريف علي أيوب والعريف محمود عوالا. ونال الفريق كأس المركز الثالث.

* لقاء نواد في الجودو (27/7/ 2005، طرابلس): أحرز الفريق المركز الثاني، خلف فريق الجيش، وحلّ نادي بوشيدو دوجو ثالثاً.

* البطولة العربية الأولى للايت كونتاكت (7/9/2005، طرابلس): تمّ تكليف مدرب الفريق المعاون أول فادي الحاج تدريب المنتخب الوطني اللبناني فأحرز المركز الأول، وتلاه الأردن في المركز الثاني، وفلسطين في المركز الثالث، وعملاً بموافقة المديرية العامة قدّم المعاون أول فادي الحاج كأس البطولة العربية الى راعيها وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد فتفت الذي هنأه بهذا الانجاز.

* بطولة لبنان العامة للدرجة الأولى للفل كونتاكت (25/9/2005. نادي التعاضد): 1 ـ العريف حمزة عواد والمجند المتعاقد عبد الرحمن حمزة، 2 ـ الدركي المتعاقد سلامي سلامي، 3 ـ المجند المتعاقد بلال موسى. وأحرز الفريق كأس المركز الثاني.

* بطولة الاستقلال للكونغ فو ـ أسلوب الساندا (19 ـ 22/11/2005، المدينة الرياضية): 1 ـ الدركي المتعاقد سلامي سلامي، 3 ـ الشرطي المتعاقد حسين حسن.

* كأس الاستقلال للجودو (20/11/2005، نادي بودا أدما): 2 ـ العريف سبيرو خريستو، 3 ـ المعاون أول ميلاد موسى والعريف الياس ابراهيم والعريف ميشال عساف.

* دورة إعداد وصقل حكام (23 و30/11/2005، جامعة هايكازيان): احتل الملازم وليد التنوري المركز الأول ونال علامة 82%.

* كأس لبنان للسيمي كونتاكت (27/11/2005، نادي التعاضد): 1 ـ العريف ابو بكر الشهال والعريف وسام عبود، 2 ـ الرقيب أول علي حميدان، 3 ـ الرقيب نقولا خريستو والمجند المتعاقد بلال موسى والشرطي المتعاقد حسين حسن. وحقق الفريق كأس المركز الثاني.

* امتحانات تدرج للأحزمة السود (4/12/2005، نادي اللواء بيروت): نال العريف وسام عبود الحزام الأسود (أول دان).

* دورة إعداد مدربين للكيك بوكسينغ (10 و11/12/2005، طرابلس): نجح في الدورة كل من المقدم فؤاد الخوري والملازم وليد التنوري والمعاون أول فادي الحاج والمجند المتعاقد بلال موسى.

* بطولة الاستقلال للكونغ فو ـ أسلوب الساندا (12/11/2005، الأنطونية): 1 ـ الرقيب أول علي حميدان والرقيب نقولا خريستو، 2 ـ الدركي المتعاقد سلامي سلامي، 3 ـ المجند المتعاقد بلال موسى والمجند المتعاقد عبد الرحمن حمزة.

* اختبار لنيل الحزام البني (1/1/2006، نادي شوغن): نجح الملازم وليد التنوري بدرجة جيد.

* دورة إعداد وصقل حكام وقضاة في التاي بوكسينغ (14 و15/1/2006، عين الرمانة): نجح في الدورة المقدم فؤاد حميد خوري والملازم وليد التنوري والمعاون أول فادي الحاج والرقيب أول محمد الجنون والعريف وسام عبود.

* دورة مدربين في التاي بوكسينغ (21 و22/1/2006، نادي شوغن): نجح في الدورة المعاون أول فادي الحاج والرقيب أول محمد الجنون والعريف وسام عبود والمجند المتعاقد بلال موسى، ونال كل منهم شهادة مدرب في أسلوب التاي بوكسينغ.

* نهائي بطولة الاستقلال للكونغ فو ـ أسلوب الكيندا (22/1/2006، المركزية جونية): 1 ـ الرقيب أول علي حميدان والرقيب نقولا خريستو والعريف علي أيوب، 3 ـ المجند المتعاقد بلال موسى.

* بطولة لبنان للدرجة الثالثة للتاي بوكسينغ (29/1/2006، نادي البرج): 2 ـ المجند المتعاقد رضا الخوجة.

* كأس الرئيس الشهيد رفيق الحريري للكيك بوكسينغ ـ أسلوبا اللايت كونتاكت والسيمي كونتاكت (18 و19/2/2006، النادي الرياضي ـ بيروت): 1 ـ العريف وسام عبود، 2 ـ الرقيب أول علي حميدان، 3 ـ المجند المتعاقد رضا الخوجة.

* بطولة لبنان للدرجة الأولى للملاكمة (25/2/2006، مدينة كميل شمعون الرياضية): 2 ـ الدركي المتعاقد سلامي سلامي.

* بطولة لبنان للدرجة الأولى للتاي بوكسينغ (26/2/2006، نادي البرج): 2 ـ المجندان المتعاقدان بلال موسى وعبد الرحمن حمزة.

* دورة تدريب عربية في التاي بوكسينغ (3 ـ 5/3/2006، النادي الرياضي بيروت): نجح في الدورة المعاون أول فادي الحاج والرقيب أول محمد الجنون والعريف وسام عبود والمجند المتعاقد بلال موسى، ونال كل منهم شهادة مشاركة.

* برنامج رياضي في تايلاند تضمن دورة تدريبية في أسلوب المواي تاي بوران ودورة حكام وبطولة العالم للتاي بوكسينغ (10 ـ 29/3/2006، تايلاند): شارك في الدورة المؤهل أول عبده شكيبان والمعاون أول فادي الحاج والعريف وسام عبود والمتعاقد المدني سامي قبلاوي.

* كأس لبنان للكونغ فو ـ أسلوب الساندا (26/3/2006، الأنطونية): 1 ـ الرقيب نقولا خريستو.

* دورة في الجودو "تحكيم وتدريب وتعليم" (27 ـ 31/3/2006، نادي بودا): نجح في الدورة كل من المقدم فؤاد حميد خوري والمعاون أول ميلاد موسى والرقيب أول فادي سرحان والدركي حسن خضر والشرطي سمير ناصح والمجند المتعاقد علي درويش. ونال كل منهم شهادة مشاركة.

* كأس لبنان للكونغ فو ـ أسلوب الساندا (30/4/2006، الأنطونية): 1 ـ الدركي المتعاقد سلامي سلامي، 2 ـ المجند المتعاقد رضا الخوجة، 3 ـ الرقيب نقولا خريستو والدركي المتعاقد حسين حسن والمجند المتعاقد وائل حيدر.

* بطولة العالم للكونغ فو ـ توي شو (11 ـ 15/5/2006، إيطاليا): احتل الرقيب نقولا خريستو المركز الأول ونال كأس أقوى رجل في أسلوب التوي شو.

* امتحانات لنيل الحزام الأسود في الكيك بوكسينغ (29/10/2006، نادي التعاضد): نجح العريف ابو بكر الشهال بدرجة جيد، ونال الحزام الأسود (أول دان)، والمجند المتعاقد بلال موسى بدرجة جيد، ونال الحزام الأسود (ثالث دان)، والمجند المتعاقد عبد الرحمن حمزة بدرجة مقبول، ونال الحزام الأسود (ثالث دان).

* بطولة العالم للكيك بوكسينغ (4 ـ 12/11/2006، اسبانيا): تألفت البعثة من المقدم فؤاد حميد خوري رئيساً للبعثة والمؤهل أول عبده شكيبان إدارياً، والمعاون أول فادي الحاج مدرباً، والرقيب نقولا خريستو والعريف ابو بكر الشهال. وشارك الفريق بعرضين مميزين في أسلوب الدفاع عن النفس. وقدم العرض الأول المقدم فؤاد حميد خوري والرقيب نقولا خريستو، والثاني المقدم فؤاد حميد خوري والعريف ابو بكر الشهال.

* كأس لبنان للكيك بوكسينغ ـ أسلوب اللايت كونتاكت (3/12/2006، طرابلس): 1 ـ المجندان المتعاقدان بلال موسى ورضا الخوجة. ونال الفريق كأس المركز الثالث.

* كأس لبنان للتاي بوكسينغ (7/1/2007، طرابلس): 1 ـ الدركي المتعاقد سلامي سلامي، 2 ـ المجند المتعاقد رضا الخوجة، 3 ـ المجند المتعاقد بلال موسى.

* كأس لبنان للكونغ فو ـ أسلوب الساندا (21/1/2007، المعهد الأنطوني بعبدا): 2 ـ العريف علي أيوب والمجند المتعاقد رضا الخوجة، 3 ـ المجند المتعاقد بلال موسى.

* كأس لبنان للكونغ فو ـ أسلوب الكيندا (11/2/2007، نادي بودا ـ أدما): 1 ـ الرقيب نقولا مخايل والمجند المتعاقد رضا الخوجة، 2 ـ العريف علي أيوب والمجند المتعاقد بلال موسى.

* كأس الرئيس الشهيد رفيق الحريري الثانية في أسلوبي السيمي كونتاكت واللايت كونتاكت (18/2/2007، النادي الرياضي ـ بيروت): 1 ـ العريف علي أيوب والمجند المتعاقد بلال موسى (سيمي) والعريف وسام عبود والشرطي حسين حسن (لايت)، 2 ـ الرقيب نقولا مخايل والعريف وسام عبود (سيمي) والمجند المتعاقد بلال موسى (لايت)، 3 ـ الشرطي حسين حسن (لايت). وأحرز الفريق كأس المركز الأول في كل من أسلوبي السيمي كونتاكت واللايت كونتاكت.

* كأس لبنان للكونغ فو ـ أسلوب الكيندا (15/3/2007، نادي بودا ـ أدما): 1 ـ المجند المتعاقد رضا الخوجة (60كلغ) والرقيب نقولا خريستو (90كلغ فما فوق)، 2 ـ المجند المتعاقد بلال موسى (85كلغ)، 3 ـ العريف علي أيوب (80كلغ). وأحرز الفريق المركز الثالث جامعاً 21 نقطة، خلف نادي الأنطوني بعبدا الذي أحرز اللقب بـ26 نقطة، ونادي بودا أدما الذي حلّ وصيفاً بـ25 نقطة.

البطاقة

* الإسم: فادي أحمد الحاج.
* من مواليد: الغبيري 14/11/1971.
* الطول: 190سم.
* الوزن: 105كلغ.
* الوضع العائلي: متأهل من الجزائرية نعيمة زايد وله ولد (محمد، 7 سنوات) وبنت (تالا، سنتان ونصف).
* هواياته: القراءة والرياضة والكومبيوتر.
* مهنته: معاون أول في قوى الأمن الداخلي، ومدرب فريقها للألعاب القتالية.
* سكنه: بشامون.
 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق