KARIM FARES

الفروسية في لبنان
 
L'EQUITATION AU LIBAN
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

 

كريم فارس يتصدر ترتيب الدوري العربي في الفروسية 2005
 

01 / 4 / 2005

تصدَّر الفارس اللبناني كريم فارس قائمة المشاركين في منافسات الدوري العربي (المجموعة السابعة) والمؤهلة الى نهائيات بطولة العالم في الفروسية التي تقام في شهر نيسان من العام 2005 في مدينة لاس فيغاس الأميركية.


وقد تمكن كريم فارس من استعادة المركز الأول في ختام المرحلة الثالثة التي أجريت مؤخراً في مدينة الاسكندرية من المصري علاء ميسرة الذي كان تصدَّر في ختام المرحلة الثانية التي أقيمت في لبنان على مرمح نادي فقرا خلال الصيف الماضي، علماً ان كريم فارس كان تصدَّر في المرحلة الأولى وضمن مسابقة الجائزة الكبرى التي أقيمت في مدينة اللاذقية السورية.


وتجدر الاشارة الي أن هناك ثماني مراحل متبقية ضمن منافسات الدوري العربي بعد أن جرت ثلاث مراحل لتاريخه، وستقام يوم السبت المقبل المرحلة الرابعة في مدينة شرم الشيخ المصرية.


وقد أشاد رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري بالانجاز الذي حققه كريم فارس والذي جاء تتويجاً للاداء المشرف الذي قدمه في بطولة الاسكندرية في ظل منافسة قوية من جانب عدد من الفرسان الذين يمثلون عدة دول عربية وأمل أن يكون للبنان شرف المشاركة في بطولة العالم وتأكيد رفعه المستوى الذي تملكه رياضة الفروسية في لبنان.

عودة

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON    توثيق

Free Web Counter