مقررات اتحاد الفروسية في لبنان 2004

الفروسية في لبنان
 
L' EQUITATION AU LIBAN
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 

مقررات اتحاد الفروسية 2004

12 / 05 / 2004

نوّهت الهيئة الإدارية لاتحاد الفروسية، في جلستها هذا الأسبوع، بنتائج المشاركة اللبنانية في أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة، ما بين 16 نيسان الماضي و21 منه، في العاصمة الفرنسية باريس، وخصوصاً الموافقة التي حصل عليها لبنان على اقتراحه اقامة كأس الدوري العربي الذي تبناه الاتحاد العربي للعبة ونال موافقة الاتحادات العربية.

وهنأت الهيئة الفارس اللبناني جورج بيطار على النتائج الجيدة التي حققها على خيل معارة في البطولة العسكرية للفروسية، ما بين 20 نيسان الماضي و25 منه، في المغرب. وقررت الهيئة إقامة دورة التحرير، في 23 أيار الجاري، على مرمح نادي الرحاب ـ زحلة،

كما قررت دعوة الاتحادين الملكي الأردني والعربي السوري للمشاركة فيها، وإقامة مباراتين دوليتين، ما بين 28 تموز و1 آب المقبلين، على مرمح نادي فقرا الدولي: "CHILDREN INTERNATIONAL COMPETITION" للأولاد (12 ـ 14سنة)، و"WORLD JUMPING CHALLENGE - PSI" (15 سنة فما فوق).

وقررت أيضاً إقامة مباراة كأس الرئيس الراحل فؤاد شهاب، في 30 أيار الجاري، على مرمح نادي المشرف. وقررت الهيئة أيضاً مشاركة الفرسان شيرين وجمانة دمر وغابرييللا جعجع وشارلي باز في المباريات الدولية للأؤلاد لتي ستقام ما بين 20 الجاري و23 منه في كورلان. واطلع أعضاء الهيئة على الشروط الفنية والاستعداد الخاص بمباراة كأس الدوري العربي التي ستقام ما بين 1 أيلول المقبل و5 منه على مرمح نادي فقرا الدولي.
 

 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON    توثيق

Free Web Counter