مليح وجاد الدنا ولين شمعون وعصام حداد أبطال كأس لبنان لعام 2010

الفروسية في لبنان
 
L' EQUITATION AU LIBAN
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 
 
 

مليح وجاد الدنا ولين شمعون وعصام حداد أبطال كأس لبنان لعام 2010

08 / 11 / 2010
أحرز عصام حداد على "جولي دو برويل" كأس لبنان لفروسية القفز للفئة N، ولين شمعون على "بي وي" كأس الفئة E، وجاد الدنا على "فيتا نوفا" كأس الفئة D، وبطل لبنان مليح الدنا كأس الفئة C، في ختام مراحل كأس لبنان الأربع التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية، بإقامة المرحلة الرابعة الأخيرة على مرمح ثكنة القوى السيّارة التابعة لقوى الأمن الداخلي، برعاية "ساغواي" و"هورس لفرز"، وبمشاركة 40 فارساً وفارسة من مختلف الأندية الاتحادية.

 وقد حضر المسابقة رئيس اتحاد الفروسية اللواء سهيل خوري وأعضاء الاتحاد، وقائد القوى السيارة العميد روبير جبور، وقائد سرية الخيالة الرائد ابراهيم جمعة، ورؤساء وأعضاء أندية الفروسية، وحشد كبير من الأهالي ومحبي اللعبة وأفراد ورتباء سرية الخيالة في قوى الأمن الداخلي. وقد عزفت موسيقى قوى الأمن الداخلي النشيد الوطني افتتاحاً.

 وفي نتائج المرحلة الرابعة الأخيرة، حلّت نور صحناوي على "وستي ويلي" أولى في الفئة N، فيما فازت مارا انجا على "ريكويست" بصدارة الفئة E، وكانت صدارة الفئة D من نصيب جاد الدنا على "فيتا نوفا"، فيما فاز مليح الدنا بالفئة C.

 وهنا النتائج الفنية للمرحلة الرابعة:
الفئة N (ارتفاع الحواجز 85 سنتيمترا، عدد المشاركين 16):

 1 - نور صحناوي على "وستي ويلي" (النادي اللبناني للفروسية)، 2 - ياسمين محسن على "بلجر" (فاليه كلوب عينطورة)، 3 - ميكاييلا معراوي على "كافالينا" (فاليه كلوب عينطورة)، 4 - نايلة جابر على "اوفوريا" (ضبية).

الفئة E (ارتفاع الحواجز 105 سنتيمترات، عدد المشاركين 17):

 1 - مارا انجا على "ريكويست" (اللبناني للفروسية)، 2 - وليد رحباني على "اورلاندو" (ضبية)، 3 - مجد الدنا على "كابوشون" (المشرف)، 4 - لين شمعون على "بي وي" (ضبية)، 5 - جاد الدنا على "كولينو" (المشرف).

 الفئة D (ارتفاع الحواجز 115 سنتيمتراً، عدد المشاركين 6):

 1 - جاد الدنا على "فيتا نوفا" (المشرف)، 2 - محمد الصلح على "ما شاء لله" (اللبناني للفروسية).

الفئة C (ارتفاع الحواجز 120 سنتيمتراً):

 1 - مليح الدنا على "شون فراو" (المشرف).

 وهنا ترتيب مسابقة كأس لبنان بعد احتساب 3 مشاركات من أصل 4 ممكنة:

 الفئة N: 1 - عصام حداد على "جولي دو برويل" 59 نقطة، 2 - نور صحناوي على "وستي ويلي" 41 نقطة، 3 - كنز حمدان على "كمارغ" 37 نقطة، 4 - ميكاييلا معراوي على "كافالينا" 37 نقطة.

الفئة E: 1 - لين شمعون على "بي وي" 132 نقطة، 2 - جاد الدنا على "كولينو" 94 نقطة، 3 - مارا انجا على "ريكويست" 94 نقطة، 4 - زين حمدان على "فوكا" 80 نقطة.

 الفئة D: 1 - جاد الدنا على "فيتا نوفا" 225 نقطة، 2 - محمد الصلح على "ما شاء لله" 207 نقاط، 3 - لوانا مجدلاني على "رودريغو" 153 نقطة.

 الفئة C: 1 - مليح الدنا على "شون فراو" 300 نقطة.

 وفي الختام، وزعت الكؤوس بين الأوائل في الفئات الأربع، كما وزعت جوائز نقدية وعينية للفائزين.

 رأس لجنة التحكيم الحكم سمير سوبرة وعاونتاه ميريام مايتالا وريما فنصا، والميقاتي مارون مهنا، ونصب المسلك لوران معوض وطوني مليحة، ومسؤول مرمح التحمية أحمد رضا.

 وتولت تأمين سلامة الفرسان وحدة من الإسعاف في قوى الأمن الداخلي ووحدة من الصليب الأحمر اللبناني.
 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق 

Free Web Counter