الدنا وزكا في صدارة المرحلة الثالثة من كأس لبنان 2010

الفروسية في لبنان
 
L' EQUITATION AU LIنرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 

الدنا وزكا في صدارة المرحلة الثالثة من كأس لبنان 2010

02 / 11 / 2010
 حلّ فرسان نادي المشرف مليح الدنا وجاد الدنا ونديم زكّا في صدارة الفئات الأربع من المرحلة الثالثة ما قبل الأخيرة من مسابقة كأس لبنان لفروسية القفز لعام 2010، التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح ثكنة القوى السيّارة في ضبية بمشاركة 36 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري والامين العام كريم بدارو وأعضاء الاتحاد، والرائد ابراهيم جمعة قائد سرية الخيالة ممثلاً المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي، ورؤساء وأعضاء نواد اتحادية، وعدد كبير من الاهالي ومحبي اللعبة.

وتصدّر بطل لبنان مليح الدنا ترتيب الفرسان في الفئة C، فيما يتصدر محمد الصلح الفئة D، وتتصدر الفئة E الفارسة لين شمعون،

سيبقى حسم ألقاب الفئات الأربع معلّقاً حتى المرحلة الأخيرة ويتصدر الفارس الناشئ عصام حداد ترتيب فرسان الفئة N، وسيبقى حسم ألقاب هذه الفئات الأربع معلّقاً حتى المرحلة الأخيرة.

وهنا النتائج الفنية للمراكز الثلاثة الأولى:
الفئة N (ارتفاع الحواجز 85 سنتمتراً) عدد المشاركين 20:
1ـــــ نديم زكّا على «أوهارا» من نادي المشرف، 2ـــــ عصام حداد على «جولي دو برويل» من نادي فاليه كلوب عينطورة، 3ـــــ أحمد رضا على «نورا» من نادي الرحاب زحلة.
الفئة E (ارتفاع الحواجز 105 سنتمرات) عدد المشاركين 13: 1ـــــ جاد الدنا على «كولينو» من نادي المشرف، 2ـــــ لين شمعون على «بي وي» من نادي ضبية، 3ـــــ نور صحناوي على «أومبرتو» من النادي اللبناني للفروسية.
الفئة D (ارتفاع الحواجز 115 سنتمتراً) عدد المشاركين 2: 1ـــــ جاد الدنا على «فيتا نوفا» من نادي المشرف.
الفئة C (ارتفاع الحواجز 120 سنتمتراً): 1ـــــ مليح الدنا على «شون فراو» من نادي المشرف.
 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق 

Free Web Counter