نتائج متواضعة للفرسان اللبنانيين في اليوم الأول لبطولة دمشق الدولية  2009

الفروسية في لبنان
 
L' EQUITATION AU LIBAN
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 
 

نتائج متواضعة للفرسان اللبنانيين في اليوم الأول لبطولة دمشق الدولية  2009


01 / 12 / 2009
حقق الفرسان اللبنانيون المشاركون في بطولة دمشق الدولية للقفز «CSI 2»،

نتائج متواضعة في اليوم الأول أمس، على مرمح نادي باسل الاسد للرماية والفروسية في دمشق، وحل كريم فارس على «ووتر روس أر» في المركز الـ11 برصيد صفر من النقاط، وسيسيل الصلح على «فارانكا» في المركز الـ14 بصفر أيضا، ومليح الدنا على «شون فراو» في المركز الـ32 بأربع نقاط، شيرين دمّر على «سوزي» في المركز الـ49 بـ12 نقطة، كما استبعدت شيرين دمّر على «ريكويست» لحلولها في المركز الـ 53 الأخير، وكان ارتفاع الحاجز 1.30 متر.

ولم تتمكن جاسمين بوسون من المشاركة بسبب المرض، وكذلك طوني عساف لاصابة خيله. يشارك في الدورة 44 فارساً وفارسة و78 جوادا من 6 دول عربية هي لبنان والسعودية والاردن والامارات ومصر وسوريا.

اليوم الثاني لبطولة دمشق لفروسية القفز
02 / 12 / 2009

حل الفارس اللبناني كريم فارس على "ووتر روس أر" رابعاً في المسابقة التأهيلية لميني غران بري من دون اي خطأ في الجولة الاولى وفي جولة التمايز، في بطولة دمشق الدولية لفروسية القفز (CSI 2 - نجمتان)، التي تقام ما بين 1 كانون الأول الجاري و4 منه، على مرمح نادي باسل الاسد للرماية والفروسية في دمشق، بمشاركة 44 فارساً وفارسة و78 حصاناً، من ست دول عربية هي لبنان والسعودية والاردن والامارات ومصر وسوريا.

وبلغ ارتفاع الحواجز 1,40 متراً في المسابقة التي شارك فيها 51 فارساً، وقد حل مليح الدنا على "شون فراو" في المركز 21 بأربع نقاط، وسيسيل الصلح على "فارانكا" في المركز 28 بـ8 نقاط، وشيرين دمّر على "سوزي" في المركز 39 بـ13 نقطة، واستبعدت دمّر على "ريكويست".
 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق 

Free Web Counter