الدعوة لانتخابات الفروسية ستتم حسب القانون 2008

الفروسية في لبنان
 
L' EQUITATION AU LIBAN
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 
 

الدعوة لانتخابات الفروسية ستتم حسب القانون 2008

خاص | صدى البلد

04 / 12 / 2008
    أكدت مصادر متابعة لموضوع الاستقالات من الاتحاد اللبناني للفروسية ان امين السر سليم قشوع متمسك بما ينص عليه القانون (المرسوم) 213 وبتنفيذ مضمونه في الدعوة إلى انتخابات جديدة للاتحاد، بعد سقوط اللجنة الادارية باستقالة اكثرية الاعضاﺀ (خمسة من تسعة).

يُجري قشوع اتصالات بمختلف الاندية والعاملين في وسط اللعبة وانه مع الدعوة إلى انتخابات جديدة بأسرع وقت ممكن علماً ان المرسوم 213 حدد له من 15 يوماً إلى شهر للدعوة.

من جهة ثانية، طرأت تطورات جديدة قد تكون حاسمة في وسط اللعبة، خصوصاً بعد دخول انطوان الشويري على خط الانتخابات المقبلة ودعمه للسيدة سهام عسيلي تويني ارملة الشهيد جبران تويني للوصول إلى رئاسة الاتحاد، وهو قام لهذا الغرض باتصالات شملت المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي (صديقه الشخصي) إضافة إلى عدد من رؤساﺀ الاندية العاملة في اللعبة لهذا الغرض.

من جهته، اكد رئيس نادي ضبيه كاونتري كلوب جورج عبود في اتصال مع "صدى البلد" انه شخصياً مع اجراﺀ الانتخابات بأسرع وقت ممكن لتقول الجمعية العمومية كلمتها، كاشفاً ان ناديه سيعيد ترشيح سليم قشوع، او ربما يرشحه شخصياً لدخول الاتحاد، وانه هذه المرة وعند فوز اي من الفريقين في الانتخابات فان الاتحاد سيستمر ولن يسقط بفعل الاستقالات.
 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق 

Free Web Counter